الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شراكة بين كودا بيمنتس وموبايلي لتسهيل مدفوعات الألعاب عبر الجوّال

 

أبرمت شركة كودا بيمنتس (Coda Payments)، الرائدة عالميًا لحلول الدفع عبر الحدود لألعاب الجوّال والخدمات الرقمية، شراكة جديدة مع شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) لتمكين المستخدمين من شراء بطاقات تعبئة وقسائم ألعاب الجوّال المفضلة لديهم باستخدام رقم هاتفهم الجوّال.

 

وقال نزار شحادة، المدير الإقليمي في شركة كودا بيمنتس: “يسعدنا عقد هذه الشراكة مع موبايلي، إحدى شركات الاتصالات الرائدة في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى تقديم حلول دفع سهلة وآمنة لمجتمع موبايلي الواسع الذي يضم أكثر من 10 ملايين مستفيد في جميع أنحاء المملكة .”

 

ويوفر خيار الدفع الجديد طريقة سلسة وآمنة للدفع مقابل عمليات تعبئة الرصيد والقسائم في “كوداشوب” (Codashop) باستخدام فاتورة الجوال. فبمجرد أن يختار المستخدم الدفع باستخدام موبايلي، سيتم خصم المبلغ من فاتورة الهاتف، مما يلغي الحاجة إلى أي طرق أو معلومات إضافية للدفع.

وسيستفيد مستخدمي موبايلي من الشراكة من خلال الاستمتاع بسهولة الدفع مقابل مجموعة متنوعة من المنتجات المتعلقة بالألعاب في كوداشوب وتسوية التكلفة باستخدام فاتورة الهاتف الحالية.

 

وقال ثامر البتيري، مدير عام الخدمات الرقمية في موبايلي: “نحن متحمسون لهذه الشراكة مع كودا بيمنتس، التي ستعزز من تجربة عملائنا عبر توفير خدمات دفع متنوعة وميسّرة لمنتجات الألعاب.”
وبيّن البتيري أن هذه الخطوة تدعم جهود موبايلي الهادفة إلى أن تصبح لاعباً  رئيسياً في قطاع الألعاب الإلكترونية من خلال توسيع شراكاتها مع الجهات الرائدة في القطاع لتقديم تجربة ألعاب شاملة لعملائها.

أخبار ذات صلة

تعين سامر مراد نائباً للرئيس لقطاع الأفراد بشركة “اي آند مصر”

«إي آند مصر» تعين أحمد يحيى رئيسًا تنفيذيًا لـ«إي آند للتكنولوجيا المالية والتطبيقات الرقمية»

سعر ومواصفات تكنو Tecno Spark 30C 5G

سعر ومواصفات هاتف تكنو Tecno Camon 30S

أجينود تستعرض حلولها المبتكرة للشبكات ومراكز البيانات خلال مشاركتها في جيتكس 2024

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستعرض ابتكاراتها وبحوثها المتقدّمة  خلال معرض جيتكس 2024

“واحة دبي للسيليكون” تفوز بجائزة أفضل منطقة حرة للابتكار في الشرق الأوسط

يانغو تستضيف فعالية حصرية للاحتفال بإطلاق خدمة سيارات الأجرة على تطبيق يانغو في أبوظبي

آخر الأخبار
جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 64 محضر تهرب وضبط جمركي خلال شهر سبتمبر 2024 2.74% ارتفاع في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية يوليو الماضي تذكرتي تطرح تذاكر جديدة لحفل أنغام اليوم لتلبية طلبات الجماهير الشربيني: المنتدى الحضرى العالمى يمثل فرصة كبيرة لعرض التجربة المصرية الرائدة فى تحقيق النهضة العمرا... تويوتا تسيطر على بطولة الصانعين ويزيد الراجحي ينهي الموسم في الوصافة كيونت تشارك في فعاليات النسخة السابعة من أسبوع القاهرة للمياه لدعم مبادرات المياه والمناخ حلمي عبد الباقي يشارك بحفل في مهرجان الموسيقى العربية .. الأثنين المقبل وزير قطاع الأعمال : إنجازات غير مسبوقة خلال السنوات العشر الماضية في مختلف المجالات المستشار محمود فوزي يشارك بندوة تنسيقية شباب الأحزاب بحضور وزير الشباب وزير الكهرباء يواصل جولاته الميدانية ويتفقد شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء نيللي وخالد يوسف يشاهدان " فارس يكشف المستور " لمحمد صبحي Rixos Marina Abu Dhabi to Host ‘Ride with Rixos’ in Support of Pinktober in Partnership with Al Jali... "الجهات الأربع" السعودية توقع اتفاقية للتوسع في السوق السعودية الرئيس السيسي: "إحنا نتعب لأجل بكرة ودى أساسيات لتطوير وبناء الدولة" «آي صاغة»: الذهب يمحو خسائره الأسبوعية وعيار 21 يعود إلى 3600 جنيه بنك قناة السويس يُشارك في قمة مصر لوسائل التنقل الكهربائية الجمهور يفاجئ روبي ويحتفل بعيد ميلادها بفاميلي بارك شكراً علي صراحتك و وضوحك وتمام اخلاقك ،، وزير المالية: نتوقع تقلبات في تدفقات رأس المال مع سعي المستثمرين لتحقيق عوائد أعلى بالأسواق الناشئة مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض ايطاليا الدولي للسياحة والسفر TTG Rimini