الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

آيسر تُلبّي احتياجات الطلاب والمعلّمين وأولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد

 

 مع انطلاق العام الدراسي الجديد، يُسارع الطلاب والمعلّمون وأولياء الأمور لتأمين اللوازم الأساسية للعودة إلى المدرسة. وفي هذا العصر، تتصدّر الحواسيب المحمولة قائمة الأولويّات، ولحُسن الحظّ توفّر شركة آيسر مجموعة واسعة من الأجهزة التي تُلبّي مختلف الاحتياجات، فتُتيح للجميع، طلابًا وأساتذةً، امتلاك الحاسوب الأنسب لهم لتحقيق النجاح على الصعيد الأكاديمي.

يجد جميع الطلاب، على اختلاف احتياجاتهم أو ميزانيّتهم، جهازًا يناسبهم من آيسر، سواء كانت صفوفهم افتراضية أو حضورية. وكذلك الأمر بالنسبة إلى المعلّمين والأهالي، الذين يلعبون دورًا مهمًا وأساسيًا في ضمان تجربة تعليمية سهلة وسلسة. ومع تزايد إقبال الطلاب والمعلّمين وأولياء الأمور على منتجات آيسر لأغراض أكاديمية، نستعرض في ما يلي بعضًا من الأجهزة المفضّلة لديهم.

لطلّاب المدارس: أسباير 5

يجد الطلاب نفسهم يوميًا أمام قائمة طويلة من المهام والواجبات، وقد صُمّم حاسوب أسباير 5 من آيسر لمساعدتهم على إنجازها بكل سهولة.

يُشكّل حاسوب أسباير 5 الخيار الأمثل والأنسب للطلاب الذين ينشدون أداءً عاليًا وجهازًا متعدّد المزايا والمهام، فهو يتضمّن معالجات إنتل Core قوية من الجيل 13 مع وحدة معالجة رسوميات GeForce RTX 2050 من إنفيديا وتقنيّات ذكاء اصطناعي متطوّرة لتتبع الأشعة. يجمع هذا الحاسوب بين الأداء العالي وعُمر البطارية الطويل، ويتوفّر بباقة من الألوان الرائعة، فهو من دون شكّ الجهاز الأفضل لطلاب المدارس، إذ يُلبّي المتطلّبات الأكاديمية العصرية.

ويأتي هذا الحاسوب مجهزًا بذاكرة وصول عشوائي  DDR4 تصل إلى سعة 32 جيجابايت وجهاز تخزين تصل مساحته إلى 1 تيرابايت M.2 SSD ، مما يوفّر للطلاب الأدوات الأساسية لإنجاز فروضهم ومهامهم ضمن المهل الزمنية المحدّدة. كما يحظى الطلاب بميزة تنافسية بفضل القدرة على استخدام تطبيقات عدّة في آن واحد، وبفضل شاشة الحاسوب قياس 15 بوصة QHD   بنسبة عرض إلى ارتفاع 16:9.

كما يتيح حاسوب أسباير 5 للطلّاب مجموعة واسعة من المنافذ لوصل الأجهزة أو شحنها، بما فيها USB Type-C مع Thunderbolt™، وWi-Fi 6E ، ومنفذ HDMI 2.1.

لطلّاب الجامعات: سويفت جو

تتطلّب سنوات الجامعة الشاقة الكثير من التركيز، ورفيقًا يُمكن الاعتماد عليه مثل حاسوب سويفت جو المحمول من آيسر. فقد صُمّم طراز سويفت جو 14 بحلّته الجديدة والمحسّنة ليُلبّي احتياجات الطلاب الجامعيين، ويتميّز بتصميم جميل ويحتوى على أحدث التقنيات والأدوات اللازمة التي تُساعدهم على الحفاظ على الإنتاجية والبقاء على اتّصال أثناء التنقّل.

يُساعد حاسوب سويفت جو 14 الخفيف والنحيف الطلاب على إنجاز أصعب المهام، بفضل معالج إنتل سلسلة Core™  من الجيل الثالث عشر، وشاشة OLED ساطعة تتميّز بحواف جانبية فائقة النحافة. تَهون ساعات الدرس الطويلة، أو الاستراحات الضرورية للاستمتاع بألعاب الفيديو، مع الشاشة الحاصلة على اعتماد TÜV Rheinland Eyesafe، والتي يبلغ نسبة عرضها إلى ارتفاعها 16:10 ممّا يُساهم في تعزيز الإنتاجية، فيما نسبة الشاشة إلى الهيكل هي 90%.

باختصار، يُقدّم حاسوب سويفت جو 14 أداءً لا يُعلى عليه، وتدوم بطاريته لأكثر من 9,5 ساعة، فيرتقي بمستوى التعليم الجامعي ويُلبّي متطلّبات الحياة الجامعية الكثيرة والصعبة.

للمعلّمين والأساتذة: أسباير فيرو

يجمع حاسوب أسباير فيرو بين التصميم الصديق للبيئة وبين باقة من مزايا الأداء، ليكون اليد اليُمنى للمعلّمين والأساتذة ويُساعدهم على تطوير قدراتهم التعليمية وتعزيز التواصل والتفاعل مع الطلاب.

وبما أنّه يُركّز على مفهوم الاستدامة، يُساعد هذا الحاسوب المعلّمين على توعية الطلاب حول أهميّة الحفاظ على البيئة. الملفت في هذا الحاسوب أن الانبعاثات الناجمة عن عملية إنتاج هيكله الخارجي أقل بنسبة 30% مقارنةً مع الأجهزة المشابهة، كما أنّه مزوّد بأحدث معالجات إنتل Core™ من الجيل الثالث عشر، وبشاشة أكبر ذات هيكل مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 30 في المئة. كما يأتي الحاسوب في علبة قابلة لإعادة التدوير بالكامل، ويُساهم عمره الافتراضي الطويل في الحدّ من المخلّفات.

ويوفّر الحاسوب المحمول اتصالاً موثوقاً وسلساً بالإنترنت بفضل معيار Wi-Fi 6E، ويشمل مجموعة من المنافذ، بما فيها منفذَي Thunderbolt 4/USB Type-C، ومنفذَي USB3.2 Gen1 Type-A، ومنفذ HDMI 2.1، فضلاً عن منفذ للصوت للحفاظ على اتصال المستخدم وإنتاجيته أينما كان.

لأولياء الأمور: أسباير 5 سبن 14

صُمّم حاسوب أسباير 5 سبن 14 الرفيع والقابل للتحويل للحفاظ على الإنتاجية أثناء التنقّل، فيتيح للأهالي الاطلاع على آخر أخبار المدرسة والمستجدات، وعلى رزنامة الفعاليات، إلى جانب متابعة أداء أولادهم، وتفقّد الفروض المدرسية وجداول الامتحانات.

ينفرد حاسوب سبن 14 بحجمه الرفيع ووزنه الخفيف ومزاياه المتعدّدة، ويأتي مع شاشة لمسية سريعة التجاوب وقلم   Active Stylus. يُمكن بسهولة قلب الشاشة وطيّ الجهاز والاستفادة من أوضاع مختلفة بما يتناسب مع احتياجات الأمّهات والآباء، الأمر الذي يُساهم في توطيد الرابط بينهم وبين المدرسة.  يزن هذا الحاسوب أقل من 1,6 كلج ويشمل غطاءً معدنيًا إلى جانب مفصلة قابلة للدوران 360 درجة، تُتيح لأولياء الأمور استخدام الحاسوب بوضعيّته العادية أو بوضعية الجهاز اللوحي حسب الحاجة. كما يُمكنهم تدوين الملاحظات أو تشارُك الفروض والملاحظات بكل سهولة بفضل شاشة WUXGA IPS اللمسية وسريعة التجاوب قياس 14 بوصة، المرفقة بقلم Active Stylus من آيسر، والمزوّدة بتقنيّة BlueLightShield™ من آيسر لحماية النظر، بنسبة عرض إلى ارتفاع 16:10 تساهم في تعزيز تجربة المستخدم.

أخبار ذات صلة

كاردو CardoO تكشف عن “كاردو سكيل” و”كاردو سكيل برو” خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية

خالد حسن يترشح لرئاسة شعبة محرري الاتصالات بنقابة الصحفيين

وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية

تسريبات لهاتف iPhone SE 4 الاقتصادي

جوجل تطلق لابتوبات مبتكرة تدعم الذكاء الاصطناعي

Xiaomi Redmi 14C: تجربة المستخدم الكاملة

أفضل ميزات Xiaomi Redmi Note 14 Pro Plus

هواوي تطلق HUAWEI WATCH GT 5 رسميًا في السوق المصري

آخر الأخبار
الرئيس السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتشغيل منشآت "المدينة التراثية" وزير الكهرباء والطاقة المتجددة فى زيارة مفاجئة لمحطة توليد كهرباء العين السخنة وزيرة التخطيط تستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي رفيعة المستوى CardoO Unveils "CardoO Scale" and "CardoO Scale Pro" at Techne Summit 2024 in Alexandria حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع كاردو CardoO تكشف عن "كاردو سكيل" و"كاردو سكيل برو" خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما المشاط تترأس اجتماع مجلس الإدارة الأول لمعهد التخطيط بعد دمج حقيبتي التخطيط والتعاون الدولي تفاصيل محور «أبوتيج التنموي» في أسيوط شركة EMS تشارك في معرض انترسيك بالرياض 2024 خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا سعد الدين الشاذلي ...الرأس المدبر للهجوم المصري على إسرائيل فى حرب أكتوبر «آي صاغة»: 0.2 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية أحمد إدريس " صاحب فكرة الشفرة النوبية لخداع إسرائيل" عبد الرحمن القاضي " صاحب أشهر صورة في حرب اكتوبر " الشهيد إبراهيم الرفاعي احد أبرز أبطال القوات المسلحة المصرية محيى الدين مصطفى، أحد أبطال سلاح المدرعات فى حرب أكتوبر المجيدة