الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

قياديات المالي والصناعة ترتفع بمؤشر مسقط

أنهى المؤشر العام لسوق مسقط تعاملات اليوم الاثنين، مرتفعاً 1.63 بالمائة، بإقفاله عند مستوى 3954.13 نقطة، رابحاً 63.59 نقطة، مقارنة بمستوياته في جلسة أمس الأحد.

وجاء ارتفاع المؤشر بدعم الأسهم القيادية وخاصة من القطاعين المالي والصناعة، وصعد صحار الدولي 4.76 بالمائة، كما ارتفع الأنوار للسيراميك 3.85 بالمائة.

وساهم الأداء الإيجابي لمؤشرات القطاعين المالي والصناعة في ارتفاع المؤشر اليوم، وصعد المالي 2.03 بالمائة؛ مدفوعاً بارتفاع صحار الدولي، وصعد بنك ظفار 4.39 بالمائة، والبنك الوطني 2.82 بالمائة.

وارتفع مؤشر قطاع الصناعة 1.2 بالمائة؛ مع صدارة الحسن الهندسية للرابحين بنسبة 19.05 بالمائة، وارتفاع سهم الأنوار للسيراميك القيادي.

وتجاهل قطاع الصناعة تقدم صناعة الكابلات على المتراجعين اليوم بنسبة 3.23 بالمائة.

وعلى الجانب الآخر تراجع مؤشر الخدمات وحيدًا بنسبة 0.04 بالمائة؛ بضغط المها للتسويق المتراجع 2.67 بالمائة.

وتراجع حجم التداولات اليوم إلى 16.39 مليون سهم، مقابل 28.49 مليون بالجلسة الماضية، وانخفضت قيمة التداولات إلى 2.6 مليون ريال، مقابل 16.02 مليون ريال بجلسة أمس الأحد.

وجاء تراجع النشاط في جلسة اليوم للتداول بجلسة أمس الأحد على سندات أومنفست الدائمة بقيمة 13.87 مليون ريال، على 13.87 مليون سند.

وتصدر عمان للاستثمارات والتمويل الأسهم الأنشط حجماً وقيمةً اليوم، بتداول 4.13 مليون سهم، بقيمة 456.39 ألف ريال.

 

أخبار ذات صلة

ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى

تعليقات خبراء أسواق المال حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي  

ارتفاع جماعي بالبورصة في ختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسي يقفز 3.36 %

بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بمستهل التعاملات

البورصة المصرية

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 3.73% بختام تعاملات اليوم

البنك المصري الخليجي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الثلاثاء

الرقابة المالية توقع مذكرة تفاهم مع بيلاروسيا لتعزيز مشاركة المستثمرين في سوق الأوراق المالية

الهدوء يسود تعاملات أوروبا مع ترقب بيانات التضخم

آخر الأخبار
معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم