الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جدة تستضيف الثلاثاء قرعة كأس العالم للأندية 2023

تستضيف محافظة جدة بعد غدٍ حفل قرعة كأس العالم للأندية FIFA 2023, الذي سيشهد كذلك الكشف عن الشعار الرسمي للبطولة, وذلك في بث مباشر على منصات فيفا الرقمية، والقنوات السعودية الرياضية.
وتقام مباريات البطولة خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل في جدة، بمشاركة 7 أندية هي؛ الاتحاد السعودي بطل الدوري السعودي “المضيف” ، والنادي الأهلي المصري “بطل أفريقيا”، ونادي أوراوا الياباني “بطل آسيا 2023″، ونادي ليون المكسيكي “بطل الكونكاكاف 2023″، ونادي أوكلاند سيتي النيوزلندي “بطل دوري أوقيانوسيا “، ونادي مانشستر سيتي “بطل أوروبا”، وسيكمل عقد الأندية المتأهلة الفائز في بطولة كأس كوبا ليبارتادوريس 2023.
يُذكر أن فريق الاتحاد سيواجه في المباراة الافتتاحية بمشواره بكأس العالم للأندية فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي يوم 12 ديسمبر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

أخبار ذات صلة

وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة

طرح تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا

موعد والقناة الناقلة لمباراة إنجلترا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

إيقاف قيد الزمالك لحين سداد مستحقات أتشيمبونج

المغرب يواجه أفريقيا الوسطى فى تصفيات أمم أفريقيا 2025

إسبانيا يواجه الدنمارك اليوم في دوري الأمم الأوروبية الليلة

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور اقتصادي: التوجيهات الرئاسية بتصنيع السلع الغير أساسية خطوة قوية لحماية الاقتصاد الوطني والنهوض بالصن... المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا سعر سيارة إم جي 5 2025: كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة سيارات مستعملة واقتصادية في البنزين لعام 2024: دليل الشراء الشامل كيفية الحصول على شقق نقابة المهندسين 2024.. الأوراق والشروط غرفة صناعه تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “CIT “تعلن تنظيم الدورة الثامنة للمؤتمر والمعرض السنوي " و... انطلاق فعاليات اليوم الأول من قمة مستقبل البلوك تشين 2024 في دبي فينتك سيرج 2024 في يومه الأول يركز على الاستثمار في مجال التكنولوجيا المالية شركة أولى إنرجي تسلط الضوء على استراتيجيات الاستدامة والطاقة المتجددة في قمة مصر الدولية لوسائل التن... مدبولي يتابع موقف المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" واستعدادات المرحلة الثانية طريقة تحديث بيانات المعاشات إلكترونيًا.. دليلك للقيام بذلك عبر الإنترنت استعلم عن رابط حجز شقق الإسكان الجديدة المباشر Minister of Communications and Information Technology Tours Dell Technologies Center of Excellence i... مطار الملك سلمان الدولي و"إي دبليو بارتنرز" يستكشفان سبل تطوير المنطقة الاقتصادية الخاصة بين السعودي... رواد أعمال إماراتيون يسجلون مشاركة ناجحة في معرض "الإمارات للعطور والعود" فندق ميركيور يفتح أبوابه في قلب العاصمة مسقط ليقدم تجربة فاخرة تعكس أصالة الضيافة العمانية استفد من شقق الإسكان 2024.. تعرف على شروط شقق الإسكان الجديدة ميتسوبيشي أتراج 2025.. الأداء والراحة في سيارة واحدة الحكومة تُدبّر التمويل اللازم لشراء الأقطان المصرية