الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دي ماريا: الأرقام التي يعرضها السعوديون جنونية.. لكنني اخترت بقلبي

كشف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا المنضم حديثًا إلى نادى بنفيكا البرتغالى، عن العرض الذى تلقاه من الدوري السعودي، خلال الميركاتو الصيفى المنقضى.
وانتقل دي ماريا خلال الميركاتو الصيفي المنتهى إلى صفوف بنفيكا البرتغالى، لمدة موسم واحد بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالى.

وتحدث دي ماريا في تصريحات صحفية عن العروض التى تلقاها من الدورى السعودى، قائلاً: “اتصلوا بي من السعودية، نعم، تلقيت مكالمات كثيرة منهم، لكن انتقالي إلى هناك كان مستحيلا”.
وأضاف: “الأرقام التي يعرضها السعوديون جنونية، لكنني اخترت بقلبي.. أردت العودة إلى بنفيكا”.
وأكد روي كوستا رئيس بنفيكا: “راتب أنخيل لا يتجاوز الحد الأقصى للرواتب لدينا، لقد جاء دون أي مكافأة توقيع، وبراتب لا يتجاوز الحد الأقصى”.

وأنهى روى كوستا حديثه قائلاً: “دي ماريا لم يكن يريد أن يعرف كم سيكون راتبه، ولم يطلب حتى يورو آخر. قال لي، أريد أن ألعب لبنفيكا مرة أخرى مقابل أي مقابل ستقدمه”.

أخبار ذات صلة

عمر مرموش يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر بآينتراخت فرانكفورت

وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة

طرح تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا

موعد والقناة الناقلة لمباراة إنجلترا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

إيقاف قيد الزمالك لحين سداد مستحقات أتشيمبونج

المغرب يواجه أفريقيا الوسطى فى تصفيات أمم أفريقيا 2025

إسبانيا يواجه الدنمارك اليوم في دوري الأمم الأوروبية الليلة

آخر الأخبار
هبة عبد العزيز تشارك في الدورة الـ32 لمهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية "بل العالمية" تعتزم ضخ استثمارات في مصر بقيمة 150 مليون جنيه خلال العامين القادمين إيهاب الطحطاوى رئيساً لمصر للطيران للشحن الجوى انفصال الفنانة نادين نجيم عن خطيبها بعد قرابة عامين من ارتباطهما أمريكا ترسل جنودا إلى إسرائيل لتشغيل نظام "ثاد" وتعزيز الدفاعات الجوية الرقابة المالية: وقف قبول طلبات تأسيس شركات متناهية الصغر والتمويل الاستهلاكي رئيس الوزراء يلتقي الدكتور محمود محيي الدين بمناسبة انتهاء مهام عمله بصندوق النقد عمر مرموش يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر بآينتراخت فرانكفورت سارع بالتقديم في وظائف شركة المياه 2024: دليلك الشامل للفرص المتاحة رئيس الوزراء يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والوفد المرافق لها التعليم العالي تعلن تحسن وخروج كافة المصابين بحادث قطار المنيا من المستشفى الجامعي رئيس الرقابة النووية والإشعاعية يزور الإمام الطيب ويثمن دور الأزهر في دعم الهيئة كيفية استخراج رخصة البناء بالعقد الابتدائي هيبة: نستهدف جذب الاستثمارات من حوالي 30 دولة قادرة على ضخ الاستثمارات ونقل التكنولوجيا موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته وزير العمل: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وربط العملية التدريبية باحتياجات سوق العمل روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور اقتصادي: التوجيهات الرئاسية بتصنيع السلع الغير أساسية خطوة قوية لحماية الاقتصاد الوطني والنهوض بالصن... المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا سعر سيارة إم جي 5 2025: كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة