الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مفاجأة ملتقى شرم الشيخ الأسبوع القادم

الملتقى الخامس للتأمين يستضف الكاتب الكندى وخبير السلامة المهنية Larry Wilson

 

يستضيف الاتحاد المصرى للتأمين هذا العام خلال ملتقى شرم الشيخ الخامس للتأمين وإعادة التأمين السيد/ لارى ويلسون، المستشار الدولى للسلامة الصناعية، والعضو المنتدب لمؤسسة Safe Start والتي تعد إحدى المؤسسات الرائدة في تقديم المقترحات والحلول العملية المتعلقة بكيفية إدارة السلوك البشرى وتحسين الأداء بشكل مستدام داخل بيئة العمل مما ينعكس على معدلات الأخطار والخسائر.

 

وجدير بالذكر أن السيد/ لارى ويلسون هو مؤلف لعدة كتب عالمية، ومن أهمها:

  • كتاب “من الداخل إلى الخارج – إعادة التفكير في نماذج إدارة السلامة التقليدية”

“Inside Out — Rethinking Traditional Safety Management Paradigms”

والذى قام بتأليفه بالتعاون مع جاري هيجبي.

 

  • كتاب “لحظات بلا دفاع”

“Defenseless Moments…A different perspective on serious injuries”

وهو من الكتب التي تتمتع بشهرة عالمية في هذا المجال، بالإضافة إلى قيامة بكتابه أكثر من 40 مقالة وبحث في مجالات السلامة وتقييم الأخطار وتنمية المهارات ذات الصلة.

 

وخلال الجلسة، والتي ستعقد في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر 2023 بفندق ريكسوس بريميوم سى جيت، سيقوم السيد/ لارى ويلسون بشرح محتويات كتابه وسيوضح كيف أن نظريته تم الأخذ بها في أكثر من 50 دولة على مستوى العالم.

 

ويأتي هذا ترسيخاً للعادة التي إستنها ملتقى شرم الشيخ الدولى كل عام من إستضافة إحدى الشخصيات البارزة في مجالات الاقتصاد والثقافة.

أخبار ذات صلة

بنك قناة السويس يُطلق 3 منتجات خضراء جديدة بأسعار فائدة تنافسية

البنك الأهلي يحتفظ بشهادة الجودة في مجال الإمداد اللوجيستي من BSI للعام الثاني على التوالي

أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين

فوز فريقي جمعية أصداء للارتقاء بالصم بالمركز الأول والثاني في مسابقة الاولمبياد الدولي للروبوت

«مالية عجمان» تستعرض أحدث ابتكاراتها في المنظومة المالية الذكية

اتش سي: نتوقع أن يؤجل البنك المركزي المصري خفض سعر الفائدة حتى وقت لاحق من العام

بنك القاهرة يموّل كريدتKredit بـ 100 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

آخر الأخبار
"إس إيه بي" تعرض للشركات في "إكسباند نورث ستار" أحدث التقنيات الداعمة للنمو جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024 شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة مجموعة موانئ أبوظبي تحصد عدة جوائز ولقب "الأكثر تكريماً" في علاقات المستثمرين "براو"، الشركة الرائدة في تكنولوجيا الأمن السيبراني، تكشف عن خطط للتوسّع في القارة الإفريقية منتجع JW Marriott Mauritius: ملاذ للاسترخاء وتجديد الحيوية هيلتون لندن متروبول يعزز من أنشطته في الشرق الأوسط من خلال تعيين مساعداً جديداً لمدير المبيعات والتر... حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 117 مليون خدمة مجانية خلال 74 يوما إيطاليا تلتزم بدعم الابتكار ولديها طموحات للهيمنة على تطوير الحلول التقنية بالتزامن مع زيادة عدد الش... وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع "إس آند بي جلوبال" فرص التعاون المشترك ديلويت وبالو ألتو تبرمان مذكرة تفاهم في جيتكس 2024 لمساعدة المؤسسات العامة والخاصة للانتقال إلى حلول... الرقابة المالية تعقد حوارًا مجتمعيًا حول معايير الملاءة المالية لشركات التمويل غير المصرفي "ذا لاكجري ريل استيت" تدشن عملياتها رسمياً وتكرّم أفضل موظفيها رئيس الرقابة المالية يلقي الكلمة للملتقى الإفريقي الثامن والعشرين لإعادة التأمين لمنظمة التأمين الأف... "ساب" تستعرض أحدث ابتكاراتها في ميليبول قطر 2024 «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه مع تهديدات الصين وتوقعات خفض الفائدة تجربة احتفالات رأس السنة الحصرية من إعمار في برج بارك بانتظارك! الفنان محمود قابيل عن مشاركته في نصر أكتوبر: أُصبت 3 مرات الصحة تعلن عن ضخ كميات كبيرة من ألبان مرضى التمثيل الغذائي للمراكز العلاجية