الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ديفمارك وشركة كوندور للتطوير العقاري تكشفان عن تحفة سكنية مبهرة

 

تعلن ديفمارك الشركة الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية لبيع المشاريع العقارية والتسويق لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن شراكتها مع شركة كوندور للتطوير العقاري التي تتمتّع بأربعة عقود من الخبرة في المجال وتشمل محفظتها أكثر من 450 مشروعاً تمّ إنجازه في الشرق الأوسط وآسيا. تفتخر الشركتان بإطلاق مشروع كونسبت 7، وهو عبارة عن واحة سكنية راقية مفروشة بالكامل في قلب قرية جميرا الدائرية.

يحتلّ مشروع كونسبت 7 موقعاً استراتيجياً في أحد الأحياء الأكثر تميّزاً في دبي، ويشكّل نقلة نوعية في أسلوب العيش ضمن مشاريع سكنية، إذ يقدّم مفهوماً ثورياً يعكس أسلوب الحياة العصرية، مع مجموعة واسعة من الخيارات السكنية الفسيحة، بدءاً من الاستوديوهات وصولاً إلى الشقق المؤلّفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتَين، بحيث تتراوح مساحات هذه الوحدات بين 409 و1270 قدماً مربّعاً ومزوّدة بشرفة خاصة ووسائل راحة فخمة. تتباهى كلّ وحدة بتصميم داخلي أنيق يحمل بصمة استوديو إكرو، وتتميّز بمفروشات وتجهيزات فاخرة لتجسّد ذروة الرقيّ والابتكار، فتوفّر للمقيمين مساحة عيش فريدة تلبّي كافة متطلّباتهم.

ويتزامن إطلاق مشروع كونسبت 7 مع فترة الازدهار التي تشهدها سوق العقارات في دبي، بحيث سجّلت نمواً سنوياً بلغ 43 بالمئة لتصل قيمة عمليات البيع إلى 33.7 مليار درهم إماراتي في أغسطس، وفقاً لتقرير بروبرتي فايندر. وفي ظلّ النمو الاقتصادي الهائل، لا يزال الإقبال على العقارات في دبي عالياً، بحيث سجّلت المشاريع الحديثة مثل قرية جميرا الدائرية حوالي 1000 معاملة بيع تعادل قيمتها 774 مليون درهم إماراتي في مطلع هذا العام، وفقاً لتقرير زوم بروبرتي.

وفي هذا السياق، صرّح شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لشركة ديفمارك، قائلاً: يسرّنا التعاون مع شركة كوندور للتطوير العقاري لإطلاق مشروع كونسبت 7 في قلب قرية جميرا الدائرية، فمع اعتماد المصمّمين والمطوّرين بشكل متزايد على المعلومات القيّمة التي يوفّرها تحليل اتجاهات المشترين، يبرز كونسبت 7 بصفته مشروعاً مُبتكراً قادراً على الارتقاء بتجربة المقيم إلى أعلى المستويات”.

وتابع قائلاً: “تزرع قرية جميرا الدائرية في نفوس المقيمين فيها إحساساً بالانتماء إلى المجتمع، ولقد شهدت ارتفاعاً هائلاً في الطلب على الشقق خلال السنوات الأخيرة. تُظهر أبحاثنا أنّ قرية جميرا الدائرية أثبتت نفسها كواحدة من المناطق الأفضل أداءً في دبي، إذ تشكّل 11% من مجموعة المشاريع التي تمّ إطلاقها مؤخراً. يُعتبر مشروع كونسبت 7 إضافةً متميزةً إلى قرية جميرا الدائرية، إذ يَعِد المقيمين بتجربة عيش فاخرة في بيئة معاصرة، مع مجموعة كاملة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبّي متطلّبات المشترين العصريّين.”

وبدوره، أفاد فيدهيادهاران سيفابراساد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كوندور للتطوير العقاري، قائلاً: “يشرّفني العمل مع ديفمارك لإطلاق مشروع كونسبت 7 وتقديم أسلوب العيش المعاصر في أحد أفخم الأحياء السكنية في دبي. يؤكّد مشروع كونسبت 7 الذي يُعدّ عنواناً للتميّز في المدينة، على التزامنا الثابت بتقديم أعلى مستويات الجودة والفخامة، الأمر الذي يتجلّى في كافة التفاصيل. كما نتطلّع قُدماً لاستقبال المقيمين الكرام في هذا المشروع المجهّز بأحدث المرافق الراقية، والذي من المتوقّع أن يحقّق نجاحاً مدوياً على مستوى المبيعات، لاسيما وأنّه مدعوم بسجل ديفمارك الحافل بالإنجازات”.

من المزمع إنجاز المشروع في العام 2024، إلا أنّ ديفمارك قد بدأت تستقبل الحجوزات مع خطط سداد بعد التسليم أو قبله، ليحظى المقيمون فيه بفرصة حصرية لاختبار مفهوم العيش الفاخر.

أخبار ذات صلة

افتتاح محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل: إضافة جديدة لتاريخ حسن علام الثري

وزير الإسكان يُعلن عن أكبر طرح للأراضي السكنية المتنوعة بـ20 مدينة جديدة

 محمد محلب: استدامة مشروعات البنية التحتية لمحطات المياه تتطلب تحفيز شركات المقاولات المحلية

دليل أماكن شقق الإسكان المتميز في مصر 2024

تنظيم الدورة ال 13 للمعرض الدولي للعقارات والاستثمار في أبوظبي خلال الفترة 18 – 19 أكتوبر 2024

“أراضي دبي” تستعرض أبرز إنجازاتها في مجال الحوكمة العقارية وتقديم حلول رقمية مبتكرة

وزيرا الإسكان والتعليم يتابعان موقف إدارة وتشغيل المنظومة التعليمية بالمدن الجديدة

هاني سليم رئيسًا تنفيذيًا لشركة «NOVARA» ضمن خطتها للاعتماد على كفاءات وخبرات قوية

آخر الأخبار
افتتاح محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل: إضافة جديدة لتاريخ حسن علام الثري وزير الاستثمار يشارك في الاجتماع الشهري لسفراء دول آسيا ويستعرض الفرص الاستثمارية الواعدة في مصر وزير الإسكان يُعلن عن أكبر طرح للأراضي السكنية المتنوعة بـ20 مدينة جديدة وزيرة البيئة تستعرض الجهود التى تمت فى مجال تحسين ادارة المخلفات الإلكترونية المتحف المصري الكبير يفتح أبوابه أمام زوراه من مصر والعالم غدًا وزير الصحة : 5 محاور للنسخة الثانية من المؤتمر العالمي (PHDC'24) تلتزم بمعالجة التحديات الصحية والس...  محمد محلب: استدامة مشروعات البنية التحتية لمحطات المياه تتطلب تحفيز شركات المقاولات المحلية وزيرة التنمية تتابع مع محافظ القاهرة ورئيس صندوق التنمية الحضرية وممثلين عن وزارات التحضيرات الجارية... البنك العربي يوقع اتفاقية مع مؤسسة بهية لدعم السيدات في مواجهة سرطان الثدي سويلم يشارك فى جلسة "الإدارة الاستراتيجية للموارد المائية لزيادة مرونة المنظومة المائية" حالة الطقس اليوم الثلاثاء ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر حفل غنائي لعلي الحجار في ساقية الصاوي خدمات تنظيمية ترافق حشود الزائرين والمعتمرين في المسجد النبوي محافظ أسيوط يتفقد مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية بمدرسة الوحدة العربية الإب... "دبي للإعلام" تشارك في "جيتكس" وتطلق موقع "البيان" الجديد دليل أماكن شقق الإسكان المتميز في مصر 2024 إيتون تطلق نظام Bridge Energy Control المزود بخصائص تتبع استهلاك الطاقة مجموعة قصص الرعب القصيرة "ذا ريل فايلز" إنجاز غير مسبوق في عالم التلفزيون الخيالي " نسك".. أول منصة سعودية تتيح للمسافرين عيش تجربة الحج والعمرة تايوان إكسلنس تكشف عن أحدث الابتكارات في اليوم الأول من معرض "جيتكس جلوبال 2024"