الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“آي كيو روبوتيكس” و “براندس فور لِس” تكشفان عن مشروع تحول جديد في مجال الروبوتات

  • الشراكة تهدف إلى دعم توسعة نطاق انتشار المجموعة في المملكة العربية السعودية

 

أعلنت “آي كيو روبوتيكس”، الشركة الرائدة في مجال الحلول اللوجستية المؤتمتة بالكامل والقائمة على الذكاء الاصطناعي، عن التوصل إلى اتفاقية مهمة أخرى مع مجموعة “براندس فور لِس”، أكبر شركة للتجزئة للسلع المخفضة في المنطقة. واعتماداً على التحول الرابع في مجال الروبوتات التعاونية، تهدف هذه الاتفاقية البالغة قيمتها ملايين الريالات إلى دعم التوسع الطموح لمجموعة “براندس فور لِس” في المملكة العربية السعودية. ويتضمن مشروع التحول نشر 130 روبوتاً متطوراً للمساعدة في تسهيل معالجة الطلبات عبر مختلف القنوات لزيادة رضا العملاء.

وقال فادي العمودي، الرئيس التنفيذي لشركة “آي كيو روبوتيكس”: “نعرب عن سعادتنا لإحراز المزيد من التقدم في شراكتنا القوية مع مجموعة “براندس فور لِس”، في الوقت الذي نشرع فيه برحلتنا الاستثنائية لإنشاء مركز التميز في الرياض، بهدف تلبية الطلب المتزايد على التجارة الإلكترونية في المملكة. وتتوافق هذه المبادرة الإستراتيجية بشكل تام مع “برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية” و “رؤية المملكة 2030”.

وتبرز الاتفاقية الجديدة الطلب المتزايد على التحول الرقمي في قطاعي الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد في كافة أرجاء المنطقة.

وقال أيمن بيضون، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للعمليات لمجموعة “براندس فور لِس”: “يسرنا التوصل إلى هذه الشراكة مع “آي كيو روبوتيكس” لتدشين عصر جديد من تجارة التجزئة في المملكة. ويمكننا تصميم تجارب لمبيعات التجزئة تمتاز بالكفاءة العالية بفضل تكنولوجيا الروبوتات، لضمان التركيز على رضا العملاء وراحتهم بصورة دائمة. إننا على يقين تام من أن هذه الشراكة ستساعدنا في رسم معالم مستقبل تجارة التجزئة في المملكة وخارجها”.

يشار إلى أن “آي كيو روبوتيكس”تستحوذ على مرتبة الصدارة في توفير حلول سلسلة التوريد، ما يضمن لها تقديم الدعم اللازم للشركات مثل مجموعة “براندس فور لِس”، ومساعدتها على تحقيق التفوق، الأمر الذي يتيح لها اغتنام الفرص التي تظهر في الأسواق الناشئة.

أخبار ذات صلة

“دبي للإعلام” تشارك في “جيتكس” وتطلق موقع “البيان” الجديد

تايوان إكسلنس تكشف عن أحدث الابتكارات في اليوم الأول من معرض “جيتكس جلوبال 2024”

Team Falcons ينافس على لقب بطولة HONOR OF KINGS CHAMPIONSHIP الافتتاحية لعام 2024 في جاكرتا

“قمة قادة الاقتصاد الرقمي العالمي في المستقبل” تستهلّ فعاليات جيتكس جلوبال وترسم ملامح مستقبل التكنولوجيا

تعرف على هاتف Realme C65.. المواصفات والمراجعة

سوني تضيف ميزة جديدة في هاتف Xperia 1 VI

NVIDIA   تطلق اول كارت شاشة لتحسين الألعاب وإطلاق أول شرارة في عصر الذكاء الإصطناعي

مايكروسوفت تطلق مبادرة المهارات الوطنية للذكاء الاصطناعي لتمكين 100 ألف موظف حكومي في الإمارات

آخر الأخبار
وزير الاستثمار يشارك في الاجتماع الشهري لسفراء دول آسيا ويستعرض الفرص الاستثمارية الواعدة في مصر وزير الإسكان يُعلن عن أكبر طرح للأراضي السكنية المتنوعة بـ20 مدينة جديدة وزيرة البيئة تستعرض الجهود التى تمت فى مجال تحسين ادارة المخلفات الإلكترونية المتحف المصري الكبير يفتح أبوابه أمام زوراه من مصر والعالم غدًا وزير الصحة : 5 محاور للنسخة الثانية من المؤتمر العالمي (PHDC'24) تلتزم بمعالجة التحديات الصحية والس...  محمد محلب: استدامة مشروعات البنية التحتية لمحطات المياه تتطلب تحفيز شركات المقاولات المحلية وزيرة التنمية تتابع مع محافظ القاهرة ورئيس صندوق التنمية الحضرية وممثلين عن وزارات التحضيرات الجارية... البنك العربي يوقع اتفاقية مع مؤسسة بهية لدعم السيدات في مواجهة سرطان الثدي سويلم يشارك فى جلسة "الإدارة الاستراتيجية للموارد المائية لزيادة مرونة المنظومة المائية" حالة الطقس اليوم الثلاثاء ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر حفل غنائي لعلي الحجار في ساقية الصاوي خدمات تنظيمية ترافق حشود الزائرين والمعتمرين في المسجد النبوي محافظ أسيوط يتفقد مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية بمدرسة الوحدة العربية الإب... "دبي للإعلام" تشارك في "جيتكس" وتطلق موقع "البيان" الجديد دليل أماكن شقق الإسكان المتميز في مصر 2024 إيتون تطلق نظام Bridge Energy Control المزود بخصائص تتبع استهلاك الطاقة مجموعة قصص الرعب القصيرة "ذا ريل فايلز" إنجاز غير مسبوق في عالم التلفزيون الخيالي " نسك".. أول منصة سعودية تتيح للمسافرين عيش تجربة الحج والعمرة تايوان إكسلنس تكشف عن أحدث الابتكارات في اليوم الأول من معرض "جيتكس جلوبال 2024" مواعيد مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة