الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الملا يجتمع بهيئة مكتب نقابة البترول لمناقشة عدد من المقترحات

اجتمعت هيئة مكتب النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر مع المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروه المعدنية ، بمقر وزارة البترول، لمناقشة بعض الموضوعات التي تهم جموع العاملين بقطاع البترول.

جاء اللقاء بحضور احمد راندى، رئيس الادارة المركزيه للاتصالات بوزارة البترول، احمد السروجى الأمين العام للنقابة، رابح عسل نائب رئيس النقابة، عايدة محى الدين نائب رئيس النقابة لشئون المرأة، عباس صابر امين الصندوق للنقابة.

تناول الاجتماع مناقشة بعض الموضوعات التي تهم جموع العاملين بقطاع البترول والعمل على دراسة ايجاد حلول سريعه لبعض المعوقات التى تخص العاملين، بالإضافة الى مناقشة طرق واليات تطوير منظومة العمل .. ومنها ما هو خدمى يساهم فى بث روح الانتماء للعاملين بالقطاع .. حيث تم الإتفاق على وضع آليات لتنفيذ بعض القرارات بعد دراستها وذلك خلال الفترة القريبه القادمه، والتي سيكون لها الأثر البالغ على العاملين بقطاع البترول.

و اشاد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بجهود العاملين بالقطاع ودورهم الهام من أجل دفع عجلة الإنتاج واستكمال مسيرة التنمية والتطوير وخصوصا العاملين بمواقع الحقول.

و توجه محمد جبران رئيس نقابة البترول بخالص الشكر للمهندس طارق الملا وزير البترول ، مؤكداً على التقدير العميق نيابة عن القاعدة العمالية بقطاع البترول المصري لما لمسناه من جهد كبير خلال تلك الفترة التي تولى فيها المهندس طارق الملا منصب وزير البترول، والتي تمثل مرحلة غاية في الصعوبة.

وقال جبران” ان ما لاحظناه من إهتمام بالغ نحو تطوير منظومة العمل داخل قطاع البترول وإهتمام الوزير بالعاملين خاصةً في الفترة الحالية والتي يتحمل فيها القطاع العبء الأكبر لدعم مصر في جميع الأزمات التي تخص الطاقة يؤكد على نجاح الوزارة فى مواكبة الخطة الإقتصادية للدولة. كما وجه جبران الشكر للوزير لحرصه الدائم على تلبية طلبات ومقترحات النقابة العامة وهو ما يؤكد الحرص على العامل الذي يمثل الركيزة الأساسية في تحقيق تقدم قطاع البترول المصرى.

أخبار ذات صلة

كيونت تستعرض حلول HomePure المبتكره لتنقية المياه وتكشف عن HomePure Rayn أحدث منتجاتها للعناية الشخصية

شركة ادفانسيس تفتتح المرحلة الأولى من مركز خدمات التعهيد لشركة يوتك في القاهرة

«آي صاغة»: قوة الدولار تحد من مكاسب الذهب وسط تزايد التوترات الجيوسياسية

شركة «مونديليز ايجيبت» تنتقل من الكهرباء إلى الطاقة الخضراء في مصانعها بالعاشر من رمضان

المربع الجديد يستكمل حفر وترحيل 10 ملايين متر مكعب من التربة وتحقيق 3 ملايين ساعة عمل آمنة

مجمع دبي للاستثمار -أنغولا  يشهد تقدماً ملحوظاً في أعمال بنيته التحتية

التضامن الاجتماعي تعلن بدء صرف ” تكافل وكرامة” عن شهر أكتوبر

سيلز تعقد شراكات استراتيجية لتعزيز مكانة السعودية باعتبارها مركزًا لوجستيًا عالميًا

آخر الأخبار
HUAWEI WATCH GT 5 is Taking Smartwatches to the Next Level ساعة HUAWEI WATCH GT 5 تأخذ الساعات الذكية إلى مستوى اّخر كيونت تستعرض حلول HomePure المبتكره لتنقية المياه وتكشف عن HomePure Rayn أحدث منتجاتها للعناية الشخص... QNET Showcases Innovative HomePure Water Filtration Solutions at Cairo Water Week الرقابة المالية تشارك في الاجتماع السنوي للشراكة المتوسطية لهيئات أسواق المال في إسبانيا وزير التموين يترأس اجتماع اللجنة العليا للمطاحن لمتابعة انتظام العمل بمنظومة الطحن "السعودية للشحن" توقع اتفاقية تعاون مع "شركة تجمع مطارات الثاني" لتعزيز عمليات الشحن الجوي الرئيس السيسي يستقبل ولي العهد السعودي بمطار القاهرة اليوم الثالث من قمة مستقبل البلوك تشين يناقش دوره المحوري في تعزيز التنمية المستدامة اختتام معرض ريستاتكس في أجواء استثمارية ذهبية اليوم الثالث من "فينتك سيرج" 2024 يسلط الضوء على تطور التعاون بين البنوك وشركات التكنولوجيا المالية وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعى "منطقة الأعمال المركزية" بالعاصمة الإدارية المشاط: اللجنة المصرية العراقية المشتركة تحظى بخصوصية واهتمام كبيرين الرقابة المالية تستعرض التجربة المصرية في الرقابة على أسواق التداول مع هيئة الخدمات المالية بسلطنة ع... اكتشف أماكن شقق دار مصر 2024 في جميع المحافظات تعرف على شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الصحة يؤكد ضرورة الشراكة الفعالة وتعزيز التعاون الإقليمي لمواجهة التحديات الصحية «ثراء مصر» تتعاون مع «هيلتون» لإطلاق فندق «هيلتون جاردن إن» بمشروعها Glee North Coast مواصلات الإمارات توقع مذكرة تفاهم مع الغرير للسيارات في جيتكس جلوبال تحتفل تأجير بستيون بتدشين السيارة الجديدة كليًا بستيون T90 في فعالية خاصة بأوتومول جدة