الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محافظ الشرقية يزور شركة تدوير قمامة ومخلفات صلبة بالصين

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالنهضة التكنولوجية التي تمتلكها دولة الصين واقاليمها المختلفة مشيرًا الى ضرورة الاستفادة من التكنولوجيا الصينية في مجال البيئة خاصة ان الصين لها السبق والريادة في المشروعات التي من شأنها الحفاظ على البيئة.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم السبت لشركة SUSTAINABLE WASTE MANAGEMENT  التي تعمل في مجالات  الإستثمار والبناء والتشغيل والتحويل الفني للنفايات الصلبة إلى طاقة كهربائية ، وتغطي استثمار وبناء وتشغيل المناطق الصناعية  ، والتوريد الكامل لمعدات الحرق والتقنيات الرئيسية ، والتخلص من الحمأة ومخلفات البناء و معالجة التربة وحلول الطاقة الجديدة ومجالات الأعمال الأخرى.

تأتي هذه الزيارة لتعزيز أوجه التعاون بين المحافظة والشركة ولجذب مزيد من الإستثمارات وإقامة مشروعات كمصانع تدوير القمامة لتستطيع المحافظة الإستفادة من التكنولوجيا الرائدة والمتطورة  للتخلص من القمامة وتحويلها إلى طاقة كهربائية ، بما يعود بالنفع على البيئة والمجتمع.

قال المحافظ: نظراً لضخامة المتولد اليومي من القمامة من المقالب العمومية والنقاط الوسيطة والتي تصل إلى 4 آلاف طن قمامة يومياً ، فحري بنا ان يكون تفكيرنا الأول في كيفية الإستفادة من هذا الكم الهائل والتاريخي من القمامة والمخلفات الصلبة بمشروعات ذات جدوى إقتصادية وبيئية، لخلق جو صحي آمن للمواطنين.

أخبار ذات صلة

فوائد تتناول فلفل أخضر كل يوم

فوائد تناول اللب الأبيض؟

تحذير من كارثة صحية منتشرة بين جميع الطبقات

ماذا يحدث لجسمك عند تناول خل التفاح بكثرة

وسائل للإقلاع عن التدخين.. تعرف عليها

ماذا يحدث للجسم عند تناول التفاح الأخضر

ماذا يحدث لجسمك عند تناول البطيخ

وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة

آخر الأخبار
السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى القمة العربية بالبحرين الأرصاد الجوية : الموجة الحارة تستمر أسبوع والحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر حماس ترحب بالبيان الختامى للقمة العربية فى البحرين بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب :مصر رغم التحديات الاقتصادية العالمية استطاعت أن تحقق نمو في الصادرات الأمم المتحدة: حرب غزة قد تكلف اقتصاد مصر 20 مليار دولار خسائر وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام البيان الختامى لقمة البحرين: نرفض أى إجراء يمس حقوق مصر والسودان بمياه النيل رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقى للسياسات المالية والنقدية انطلاق فعاليات معرضي "ديكوبيلد" و"إيكرس العقاري" 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول " السياحة العلاجية والتحول الرقمي... الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد الرئيس السيسي يلتقي العاهل الأردني على هامش القمة العربية بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال