الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اختيار شركة «ميديا هب» لتولى حملة الترويج للمتحف الكبير و«سينرجى» لتنسيق الاحتفالية

«مفتاح»: اسناد تنظيم الحملة الترويجية لـ 3 شركات دعاية وإعلان محلية
قال اللواء عاطف مفتاح المشرف العام على مشروع المتحف المصرى الكبير والمنطقة المحيطة به، إن ‏المفاوضات التى أجرتها الجهة السيادية المسئولة عن الحملة الترويجية الخاصة بالمتحف الكبير، أسفرت عن اختيار شركتى «ميديا هب» لتتولى حملة الترويج، فيما ستتولى «سينرجي» للدعاية والإعلان التنسيق لاحتفالية المتحف.

وأضاف أن الحملة الترويجية للمتحف الكبير تضم ثلاث ملفات، وهى ملف اختيار الرعاة، ملف تنسيق الاحتفالية وملف الخطة الترويجية.

وأوضح أنه تم سابقا اسناد الحملة الترويجية لجهة سيادية والتى بدورها اختارت 3 شركات محلية متخصصة فى الدعاية والإعلان للتنسيق وتنظيم ‏عملية الترويج.

وتابع أنه جار حاليا دراسة آليات التنفيذ والبدء فى الحملة الترويجية وكذلك اختيار الرعاه والبراندنج، حيث من المقترح بدء إطلاق الحملة بالتزامن مع استقرار الأوضاع الحالية وتراجع انتشار فيروس كورونا المستجد، وكذلك تزامنا مع عودة الحركة السياحية بمعدلات جيدة.

وبشأن مناقصة تنظيم حفل افتتاح المتحف واختيار العرض المالى المناسب، قال اللواء مفتاح إن تعليق حركة الطيران خلال الفترة الماضية أدى لتأجيل هذا الأمر، نظرا لعدم امكانية الإجتماع بالتحالفات المتقدمة بإعتبار أن أغلبها أجنبية.

وكانت المنافسة قد انحصرت بين 3 عروض مالية تُفاضل فيما بينها اللجنة المختصة بالمتحف المصرى الكبير؛ لاختيار عرض منها لتنظيم احتفالية افتتاح المتحف.

وكشف اللواء مفتاح عن جنسية الثلاث تحالفات المتقدمة، حيث تضم تحالف فرنسى -مصرى، وتحالف إسبانى -إيطالى -مصرى وآخر امريكى -مصرى.

وكانت هيئة المتحف المصرى الكبير واللجنة المختصة، تلقتا فى وقت سابق طلبات من 24 شركة تمت تصفيتها إلى 5 شركات، مع اندماج بعض الشركات فى عروضها بشأن تنظيم الاحتفالية، وهو ما ساعد على تقليص عدد المقدمين مؤخرا إلى 3 تحالفات.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات الافتتاح على مدار 10 أيام متتالية، علماً بأن موعد الافتتاح النهائى لمشروع المتحف المصرى الكبير لم يُحدد حتى الآن.

ويذكر أنه تم الانتهاء من حوالى %96 من الأعمال الإنشائية والهندسية بالمتحف، وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع نحو مليار دولار ومساحته 167 ألف متر مربع.

أخبار ذات صلة

وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع

“طيران الإمارات” راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي

هيئة تطوير بوابة الدرعية

الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94

 وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بموسكو بروسيا

” راس بناس ” أكبر تجمع للشعاب المرجانية البكر فى مصر

وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤

آخر الأخبار
وزير العمل يوجه بالمتابعة وصرف تعويضات للمصابين ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا وزير الخارجية يعقد عدد من اللقاءات الجانبية علي هامش الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل بنك التنمية الصناعية يطلق "حصالة"حساب جاري جديد بعائد يومي 20% وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون الصناعة تُعلن اليوم نتائج الطرح الخاص بالمرحلة السابعة للأراضى الصناعية رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات المصرية وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس... وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة GENERAL MOTORS EGYPT IS THE FIRST AUTO COMPANY TO REACH جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025 حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ...