الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

قلوبنا مع غزة

«صيدليات العزبي» تتبرع بأكبر قافلة طبية لدعم الفلسطينين بالتعاون مع «الهلال الاحمر المصري»

 

إيمانًا منها بالمسؤولية الاجتماعية ودورها الخيري في الوطن العربي، تبرعت «صيدليات العزبي»، بأكبر قافلة طبية من أجل دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، وذلك في ضوء تدهور القطاع الصحى، وارتفاع عدد الشهداء والمصابين فى قطاع غزة بسبب القصف الإسرائيلي.

وأكدت صيدليات العزبي تضامنها ودعمها الكامل للشعب الفلسطيني، حيث تضم القافلة الطبية عدد كبير من الأدوية والمستلزمات الرئيسية لدعم سكان غزة، الذين يعيشون في ظل ظروف صعبة بعد اندلاع الحرب .

وقالت صيدليات العزبي :«إيمانا منا بدورنا في نشر الوعي ومساعدة الآخرين ندعو جميع الشركات والأفراد بالتحرك للدعم.. الوقت لا يحتمل الانتظار».

وتضع صيدليات العزبي أعمال الخير ومساعدة المرضى ضمن أولوياتها، في إطار مساندتها للجميع، حيث تبرعت في وقت سابق لدعم ضحايا الزلزال في سوريا، بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري، وذلك ضمن حملة إغاثة لمنكوبي الزلزال الذي أدى إلى وفاة الآلاف في سوريا وتركيا.

ودعت صيدليات العزبي جميع الشركات والأفراد إلى تقديم الدعم للعائلات والأطفال المتضررين من الزلزال المدمر في سوريا، مشيرة إلى تحرك منظمة اليونيسف للاستجابة لاحتياجات المتضررين.

أخبار ذات صلة

مبادرة مدرسة السعادة،

«نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة»

حروق أهل مصر

مستشفى “حروق أهل مصر” يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي

طلاب من أبناء غزة

بعد علاجهم.. 408 طلاب من أبناء غزة يستأنفون الدراسة في الإمارات

للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم

جامعة كامبريدج البريطانية

جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة

مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب في القاهرة يقرر إطلاق اسم محمد بن راشد آل مكتوم على مجمع المباني الطبية

مؤسسة العربي تهدي ٦٠ جهازاً كهربائيا لفتيات المقبلات على الزواج بالمحافظة

جهود المسؤولية الاجتماعية للشركات في فيديكس تُحدث تأثيراً إيجابياً على المجتمعات

آخر الأخبار
كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي