الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اليوم.. انطلاق فاعليات معرض “أوتوتك” بمشاركة 200 شركة محلية ودولية من 15 دولة

هناء يوسف: المعرض يضم كافة قطاعات السيارات لتلبية احتياجات السوق المختلفة
هاني خفاجي: إضافة قطاع السيارات الكهربائية للمعرض تؤكد مواكبتنا للتطورات العالمية

انطلقت صباح اليوم، الأحد، فعاليات معرض “أوتوتك” المتخصص في خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية، وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش، الذي يقام خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بمدينة نصر. وتنظم المعرض شركة “إنفورما ماركتس” الرائدة في مجال المعارض الدولية.
يشهد المعرض عودة قوية للغاية عقب فترة انقطاع طويلة من خلال ضم أكثر من 200 شركة محلية ودولية متخصصة من 15 دولة حول العالم. يستهدف “أوتوتك” إتاحة الفرصة أمام العارضين للقاء والتواصل المباشر مع الزوار المتخصصين في قطاع السيارات وإقامة علاقات مثمرة مع العملاء المحتملين، كما يمثل المعرض فرصة كبيرة للتجار الذين يسعون إلى الحصول على الوكالات التجارية وحقوق الامتياز من الشركات الأجنبية المشاركة.
وقد استقبل المعرض أكثر من 1500 زائر خلال الساعات الأولى من افتتاحه، مما يعكس حرص العديد من فئات المجتمع على زيارة معرض “أوتو تك” المتخصص في قطاع السيارات وخدمات ما بعد البيع التي تشمل كلا من قطع الغيار والمكونات، الإصلاح والصيانة، الإطارات والبطاريات، الإليكترونيات والنظم، تعديل السيارات والإكسسوارات، الزيوت والتشحيم”.
ينضم إلى المعرض هذا العام قطاع السيارات الكهربائية التي تستحوذ على انتباه واستثمارات كبرى شركات السيارات خلال السنوات الأخيرة تمهيداً للتحول نحوها خلال العقد القادم عقب منع سيارات الاحتراق الداخلي بعدد من الدول.
ومن جانبها قالت هناء يوسف، مدير عام المعرض “إننا نشهد عودة قوية للمعرض من خلال مشاركة كبرى الشركات المحلية والأجنبية التي تقوم بعرض أحدث وسائل خدمات ما بعد البيع، وكل ما يخص سوق السيارات في مصر، كما تشهد الدورة الحالية دخول قطاع السيارات الكهربائية بشكل كبير”.
وأكدت هناء أننا نعمل على تغطيات كافة القطاعات لتلبية احتياجات السوق المختلفة، كما يقام على هامش معرض “أوتوتك” مؤتمرا يضم مجموعة متنوعة من المتحدثين من أهم الهيئات بمجال الصناعات المغذية للسيارات لتغطية كافة القطاعات التي يشملها المعرض.
وفي ذات السياق، قال هاني خفاجي، مدير عام “إنفورما ماركتس مصر”: “إن المعرض يشهد عودة قوية خاصة عقب فترة الانقطاع الطويلة، كما تم إضافة قطاع جديد للقطاعات التي يقوم المعرض بخدماتها وهو قطاع السيارات الكهربائية، والذي يعكس دور المعرض في مواكبة أحدث التقنيات والتوجيهات العالمية”.
تقام الدورة الخامسة للمعرض برعاية “العزبي أوتوموتيف” و”ريدي بارتس” التابعة لشركة جي جي أوتو، ” Sea Port”، وبمشاركة كل من ” EZI Egypt، Access Automotive، بشاي لاستيراد قطع غيار السيارات، الوطنية لقطع الغيار، جالتست مصر”.

أخبار ذات صلة

طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري

خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا

التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين

“نواتوم” تدخل سوق الخدمات البحرية التركية

نظام تنقية الهواء من شيري: ابتكار يضمن سلامة العملاء

إكسيد تكشف عن سيارة الدفع الرباعي VX 2024 العائلية الجديدة كلياً

مشاركة بارزة لمؤسسة AIM العالمية ضمن فعاليات النسخة الخامسة من منتدى رواد الأعمال العالمي في البحرين

موعد انطلاق أول سيارة طائرة صينية من Xpeng

آخر الأخبار
تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي " كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات