الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أفتتاح معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2023 في الإمارات

 

افتتح اليوم معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2023، أكبر معرض تجاري للتجميل والعافية في المنطقة، في مركز دبي التجاري العالمي.

ويستمر معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط حتى الأول من نوفمبر، ويقدم للزوار وصولاً لا مثيل له إلى تسعة من القطاعات الأسرع نموًا في الصناعة: العطور، ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، والشعر والأظافر ولوازم الصالونات، والعناية الشخصية والنظافة، وتكنولوجيا التجميل، وسلسلة التوريد والخدمات جنبًا إلى جنب مع Clean + Conscious (المعروف سابقًا باسم Natural and Organic) وإطلاق أحدث فئة من العروض؛ برستيج باك، .

وينتشر بيوتي ورلد الشرق الأوسط في أكثر من 15 قاعة لمعرض 2023، وقد زاد حجمه بنسبة 20% عن الأحداث السابقة، ومن المتوقع أن يستقبل أكثر من 1750 عارضًا من حوالي 57 دولة. وتَعِد نسخة هذا العام بالاستفادة من النجاح الذي حققه معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط العام الماضي والذي كان الإصدار الأكثر نجاحاً والأفضل حضوراً في تاريخ الحدث.

ويشهد معرض هذا العام عودة مؤتمر “التالي في الجمال”، الذي يبرز التفكير الجديد والرؤى الجديدة واستراتيجيات الأعمال المتقدمة في المقدمة. يوفر Next in Beauty، الذي يستمر طوال أيام العرض الثلاثة، منصة لأكثر من 40 خبيرًا في الصناعة لمناقشة موضوعات مثل الاستدامة والابتكارات التكنولوجية والتنوع والشمول والبيانات التي تعتمد على البيانات حول اتجاهات الصناعة.

“بينما نفتتح الدورة السابعة والعشرين لمعرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط، فإن حدث هذا العام مهيأ ليصبح الأكبر والأكثر جرأة على الإطلاق. ومع زيادة المشاركة من الأجنحة والعارضين الدوليين، ومجموعة ملهمة من الميزات وأبرز العروض الجديدة التي من المتوقع أن يستمتع بها زائرونا الذين يزيد عددهم عن 50.000 زائر، فإن نمو وتنوع العروض في جميع القطاعات هو شهادة على حجم الفرصة المتاحة للصناعة في العالم. وأوضح فلين روبرتس، مدير المحفظة الاستثمارية في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض، أن: “المنطقة الآن وفي المستقبل”.

يحظى الحاضرون في بيوتي ورلد الشرق الأوسط بفرصة لا مثيل لها لتوسيع الشبكات المهنية واكتشاف منتجات جديدة وإطلاق العنان لإمكانات الأعمال الهائلة في أحد مراكز التجارة الرئيسية في العالم. ابقَ في صدارة هذا السوق الديناميكي سريع التطور في الفترة من 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبر لفتح عالم من الإمكانيات في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2023.

أخبار ذات صلة

علامات تشير للإصابة بالنزلات المعوية

كيف تحمى نفسك من التهابات المرارة

أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

عادات يومية خاطئة تزيد من خطر الإصابة بالسكري

أعراض تقدم تليف الكبد

أعراض غير متوقعة تكشف التهاب الكبد A

نقص هذا الفيتامين يسبب العصبية الشديدة

هبة عبدالعزيز : ثالوثية “طيب” أهم وأقدم صالون ثقافى فى تاريخ السعودية

آخر الأخبار
"بيك الباتروس للفنادق " المصرية تستحوذ على ٤ فنادق في المغرب هذا العام شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان والعمليات العسكرية السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى وزير الأوقاف يعقد لقاءً مطولا مع صحفيي الملف الديني من كافة الصحف والمواقع الإخبارية كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي