الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيرميس تتصدر قائمة شركات السمسرة فى البورصة

تصدرت شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية، ترتيب قائمة شركات الوساطة المالية، من حيث قيمة التداول بالسوق داخل وخارج المقصورة وبورصة النيل خلال جلسات الأسبوع المنتهي، بقيمة تداول بلغت 5.7 مليار جنيه، بحصة سوقية بلغت 17.4%، وجاءت شركة التجاري الدولية للسمسرة في الأوراق المالية، في المركز الثاني بإجمالي قيمة تداول بلغت 3.1 مليار جنيه تمثل حصة سوقية بنسبة 9.5%.

وحلت شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية في المركز الثالث، بقيمة تداول بلغت 2.2 مليار جنيه، أمنت لها حصة سوقية بنسبة 6.9%، وفي المركز الرابع تأتى شركة مباشر لتداول الأوراق المالية، بقيمة تداول بلغت 2.185 مليار جنيه بحصة سوقية بنسبة 6.7%، وفي المركز الخامس شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية، بقيمة تداول بلغت 1.8 مليار جنيه، بحصة سوقية بنسبة 5.5%.

وجاء في المركز السادس شركة عربية اون لاين للوساطة في الأوراق المالية بقيمة تداول بلغت 1.7 مليار جنيه، بحصة سوقية بنسبة 5.4%، وشركة أسطول لتداول الأوراق المالية، في المركز السابع، بقيمة تداول 1.6 مليار جنيه بنسبة 5%، وحل في المركز الثامن شركة كايرو كابيتال سيكيورتيز لتداول في الأوراق المالية بقيمة 1.5 مليار جنيه بنسبة 4.6%.

وحلت في المركزين التاسع والعاشر، شركتا تايكون للوساطة في الأوراق المالية، والعربي الأفريقي الدولي لتداول الأوراق المالية بقيمة تداول 1.481 مليار جنيه، 1.304 مليار جنيه، بنسبة 4.5%، 4% على التوالي، جاء ذلك وفقًا للتقرير الأسبوعي للبورصة عن ترتيب شركات الوساطة.

أخبار ذات صلة

مؤشر البورصة يقفز 5% خلال تعاملات الأسبوع الماضي

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,62% بختام تعاملات اليوم

صعود جماعى لمؤشرات البورصة ورأس المال السوقى يربح 8.4 مليار جنيه

رئيس البورصة يستعرض أهم مستجدات تنفيذ استراتيجية التطوير مع قيادات الشركات الأعضاء

صعود جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم الخميس

البورصة المصرية تواصل مكاسبها ورأسمالها السوقي يرتفع بقيمة 14 مليار جنيه بختام تعاملات اليوم

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,34% بختام تعاملات اليوم الثلاثاء

ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات اليوم الاثنين

آخر الأخبار
إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية بنفس نتيجة الدور الأول.. الأهلى يهزم فاركو بثنائية "الشحات" 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطينى: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات نجوى كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024 .غدا انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 37 والإسكندرية 31 وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠" وزارة التضامن تتعاون مع وزارة الصحة والسكان في إطلاق حملة "من بدري أمان" Escape to Paradise this Summer at Danat Jebel Dhanna Resort منتجع دانات جبل الظنة يمنح ضيوفه فرصة الاستجمام ضمن أجواء صيفية منقطعة النظير Explore Captivating Lands of Georgia with Qartuli السعودية تشارك في الاجتماع الثالث لمجموعة عمل التجارة والاستثمار لمجموعة العشرين دمج "ذا لاكجري ريل استيت" مع "سكوربيون العقارية" لتوحيد قاعدة حصرية من القوائم العقارية «إكسترا نيوز» تبرز انجازات «ابدأ» لتوطين الصناعة: حافظت على وظائف 35 ألف عامل تاكسي دبي توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين ردتاغ تطلق تشكيلة آسرة من الأزياء لموسم الصيف 2024 تركيا ترفع أسعار الكهرباء بنسب تتراوح بين 20 و50% بدءا من يوليو بقوة 3.6 ريختر.. زلزال عنيف يضرب السعودية الشركة القابضة تكشف أهم أسباب انقطاع الكهرباء وتدعو المواطنين لاتخاذ هذا الإجراء