الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران

“جال أمرُك” تقدّم مركزاً عالمياً متميزاً لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة في قطاع الطيران

ستتواجد “جال أمرُك” في المنصة رقم 560 في معرض دبي للطيران، الذي يعقد بين 13 إلى 17 نوفمبر في مطار دبي وورلد سنترال (DWC)

من مقرها الرئيسي في إمارة أبوظبي ومركزها المتقدم للصيانة والإصلاح والعَمرة في مدينة العين، تعتبر “جال أمرك” إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في تقديم خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للطيران العسكري.

 

 أعلنت شركة “جال أمرُك”، الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة العسكرية (MRO)، عن مشاركتها في معرض دبي للطيران، والذي يقام في مطار دبي وورلد سنترال (DWC) في الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر 2023.

يوفر معرض دبي للطيران منصة لشركات الطيران والدفاع لعرض منتجاتها وخدماتها، والتواصل مع المتخصصين في الصناعة، وإبرام صفقات تجارية مهمة. وستكون شركة “جال أمرك” متواجدة في المنصة رقم 560 لإظهار القدرات المتقدمة للشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، في مجال خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للطيران العسكري لكلٍّ من الطائرات النفاثة والمروحية، مع تسليط الضوء على التزامها بالجودة والسلامة.

وخلال فعاليات المعرض، من المتوقع أن يعلن مزود خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة المتقدمة، عن توقيع العديد من مذكرات التفاهم مع شركات الدفاع والطيران العالمية الرائدة، الأمر الذي يعزز من التزام الشركة بتطوير صناعة الطيران في المنطقة.

ومع امتلاكها أكثر من عقد من الخبرة، تضع شركة “جال أمرُك” معايير جديدة لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة في قطاع الطيران، إذ توظف أكثر من 5,000 موظف من 71 جنسية، ويشكل الإماراتيون نسبة 31% من قوتها العاملة.

أخبار ذات صلة

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة

مدينة جنيف

المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن

فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات

مشروع ترميم معبد إدفو يكشف عن نقوش ملونة لأول مرة بسطح المعبد

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم تجربة لا تُنسى احتفالاً باليوم الوطني السعودي

شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات

النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي مطار نيروبي

معرض دبي للهليكوبتر 2024

بدأ العد التنازلي لمعرض دبي للهليكوبتر 2024

آخر الأخبار
جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠ منتدى صحار لرائدات الأعمال الخليجيات ينطلق في أكتوبر المقبل كمنصة للتمكين الاقتصادي شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... وزير الزراعة يزور جناح شركة تكنوسيدز في معرض صحارى لاستكشاف المنتجات المعروضة تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك شيخ الأزهر: الصراع المسلح في شريعة الإسلام له قواعد وضوابط وتشريعات كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشـريف