الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سعد للصرافة وبيلرس الدولية يتحدان لتحويل قطاع الخدمات المالية بشكل جذري

 

 سعد للصرافة، الشركة الرائدة في صرف العملات الأجنبية وتحويل الأموال العالمية في الإمارات، تُعلن عن شراكة استراتيجية جديدة مع شركة بيلرس الدولية لدفع الفواتير، بهدف تبسيط وتسهيل عملية إدارة المدفوعات للعملاء. يجمع هذا التحالف بين خبرات وموارد الرائدين في الصناعة لتقديم تجربة مبتكرة وسلسة في مجال دفع الفواتير.

من خلال هذا التعاون، تتطلع شركتا بيلرس الدولية وسعد للصرافة إلى تحويل منظومة الخدمات المالية، من خلال تقديم مجموعة شاملة من حلول دفع الفواتير التي تلبي الاحتياجات المتطورة للعملاء. يُضمن هذا التعاون استفادة كبيرة من قوى الشركتين لتوفير راحة وأمان وكفاءة غير مسبوقة للأفراد والشركات.

من خلال هذا التحالف، سيستفيد العملاء من مجموعة واسعة من الميزات والخدمات، بما في ذلك عملية دفع الفواتير المُيسّرة التي تتيح للمستخدمين دفع الفواتير من أي مكان وفي أي وقت، عبر منصة سهلة الاستخدام تُبسّط عملية الدفع، مع إشعارات فورية وتنبيهات بتواريخ استحقاق الفواتير، وتأكيدات الدفع، وأي تغييرات في معلومات الفواتير لتعزيز مستوى الأمان.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء على رؤى مالية مُخصصة وواسعة النطاق تمكّنهم من اكتساب تحليلات مالية شاملة، مما يُمكّنهم من اتخاذ قرارات مدروسة حول نفقاتهم وميزانياتهم، وذلك مع دعم قوي للعملاء.

تلتزم بيلرس وسعد للصرافة بتقديم تجربة دفع فواتير خالية من المتاعب وسهلة التدبير تتجاوز توقعات العملاء. من خلال دمج مزايا كل منهما، تهدف هذه الشراكة إلى وضع معايير جديدة في صناعة الخدمات المالية.

وفي هذا السياق، قال السيد هشام حمود، رئيس مجلس إدارة سعد للصرافة: “في سعد للصرافة، نسعى باستمرار لتحسين تجربة عملائنا. تتيح لنا هذه الشراكة مع بيلرس تقديم مجموعة شاملة من حلول دفع الفواتير التي تتماشى مع التزامنا بالابتكار ورضا العملاء. نحن متحمسون لإمكانيات هذا التعاون ونتطلع إلى تقديم قيمة متميزة لعملائنا من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية. كما أبرز السيد هشام جهود سعد للصرافة المتواصلة في تحسين تجربة العملاء.”

 

وأضاف، السيد سيف أ. خان، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بيلرس الدولية: “نحن متحمسون للشراكة مع سعد للصرافة لتحديث طريقة إدارة الفواتير للأفراد. هذا التعاون سيوسع النطاق والقدرة والوضوح للمقيمين والمغتربين الذين يعيشون في الإمارات لدفع الفواتير بسهولة وسرعة، مما يضمن الطمأنينة لعائلاتهم هنا وفي بلادهم. ستواصل بيلرس توسيع تواجدها المحلي والعالمي من خلال تقديم خدمات واسعة النطاق وفتح أسواق إضافية.”

أخبار ذات صلة

30 يونيو .. سطرت مستقبل الجمهورية الجديدة بحزم اصلاحات اقتصادية وسياسية واجتماعية وصحية وثقافية

اعرف موعد إجازة البنوك بمناسبة رأس السنة الهجرية

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد

الاتحاد المصري للتأمين: إدارة الكفاءات أهم تحديات صناعة التأمين

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت

آخر الأخبار
افتتاح أكبر مجمع أبراج في تركيا Monismon روقا يطالب بالرحيل من الزمالك بعد توقيع عقوبة مالية عليه وزيرة التعاون توقع اتفاقيات 6 منح تنموية مع الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية تبدأ من غدًا .. المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمولات التجارية وزير الطاقة القبرصى: مصر شريك مهم في المنطقة ونناقش إمكانية تسييل الغاز وزير التجارة والصناعة يبحث مع مسؤولي عدد من الشركات العالمية خططها لدخول السوق المصري مدبولي يشهد توقيع اتفاقيتين بين المصرية للاتصالات وميدوسا الأوروبية نشاط مكثف لوزيرة التخطيط خلال فعاليات مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة المصرية للاتصالات ومجموعة 4iG المجرية محيي الدين : مصر لديها فرص للتعاون مع دول الاتحاد الأوروبي في مجالات التجارة والاستثمار الزمالك يعلن رسميًا تجديد تعاقد محمد صبحى وزير الزراعة يبحث مع إحدى كبريات الشركات الهولندية التعاون في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس عمرو فتوح : ثورة 30 يونيو اعادت مصر لشعبها وزير التجارة والصناعة يلتقي نائب وزير الخارجية للدبلوماسية الاقتصادية اليوناني عروض صيف الشارقة 2024 تنطلق غدا في كافة مدن ومناطق الإمارة أوليفر وايمان التابعة لمجموعة مارش ماكلينان تطلق باقة Quotient للذكاء الاصطناعي  أنطونيو فيليكس دا كوستا يحقق الفوز ضمن الجولة 13 في سباق هانكوك بورتلاند إي بري كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها في بورتو جيرفو بإيطاليا حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر هيونداي موتور تطرح الصور الأولى لسيارة إنستر الكهربائية بالكامل