الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

متي بشاي: المشاركة الإيجابية في الانتخابات حق وواجب على كل مواطن

 

قال المهندس متى بشاي رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، هي حق وواجب على كل مواطن، كما أنها تمثل فرصة حقيقية للتعبير عن رأي المواطنين في اختيار من يمثلهم لقيادة الدولة.
وأشاد بشاي، بوعي الشعب المصري في المشاركة بفعالية في الانتخابات، مؤكدا على ضرورة النزول بكثافة إلى صناديق الاقتراع لإظهار الوجه المشرف للدولة المصرية.
وأضاف متي بشاي، في تصريحات صحفية اليوم، أن المصريين دائما يقدموا دروسا كبيرة في الوطنية والالتفاف حول القيادة السياسية، وهو يضعهم أمام مسؤولية كبيرة وهي الحفاظ على العرس الوطني، وضرورة المشاركة بكثافة أيام 10 و12 و13 ديسمبر الجاري.
وأوضح أن هذه الانتخابات ستكون نموذجا للممارسة الديمقراطية، وستعكس أمام العالم صورة الشعب المصري الذي يدرك دقة المرحلة الراهنة ومتطلباتها في ظل ما يشهده الإقليم والعالم من أزمات وتحديات متصاعدة، تتطلب توحيد الجبهة الداخلية، والعمل بكل جدية من أجل تخطيها، دون أن تؤثر على أمن واستقرار هذا الوطن.
وأشار إلى أن الانتخابات المصرية تجري في ظروف غير عادية، لإحاطة مصر بالاضطرابات من الجهات الأربع، ولكن إجراء الانتخابات الرئاسية في مثل هذا التوقيت يؤكد قوة الدولة.
وأعاد بشاي، التأكيد على الدور المحوري للشباب في رسم مستقبل الدولة المصرية، فهم أمل المستقبل وعليهم يقع عاتق تقدم هذا الوطن وازدهاره.

أخبار ذات صلة

التعليم تعلن عن إتاحة التقدم للمدرسة الفنية المتقدمة للتكنولوجيا التطبيقية للطاقة النووية بمدينة الضبعة”

السيسى من الأكاديمية العسكرية: ضرورة تكثيف الجهود لإعداد أجيال وكوادر عالية الكفاءة

وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يتفقد المركز القومى للتحكم التبادلي بالعباسية

وزير التموين يُصدر قراراً وزارياً بتحديد اختصاصات نائب الوزير

رئيس الوزراء يلقي بيان الحكومة أمام مجلس النواب بمقر البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة

مدبولي: نستهدف زيادة معدل نمو الصادرات بما يتجاوز 15% سنويا من خلال تحفيز الصادرات

مدبولي: نستهدف زيادة نصيب قطاعات الصناعة والزارعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من الناتج المحلي الإجمالي

مدبولي: الحكومة ستواصل مسيرة الإصلاح الاقتصادي

آخر الأخبار
2.7 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر مايو 2024 شنايدر إلكتريك تتصدر قائمة أكثر الشركات استدامة في العالم وفقا لمجلة التايم ومنصة ستاتيستا اوربن لينز للتطوير العقاري توقع شراكة مع محرم باخومACE - لإسناد أعمال الاستشارات الهندسية والإنشائية... تطابق مناهج الدراسة بكلية طب الأكاديمية العربية مع جامعة موناش العالمية إجازة عائلية مفعمة بالمرح والبهجة هذا الصيف في منتجع ريكسوس باب البحر ضرورة الابتكار والتطور المستمر في وظيفة المشتريات لضمان البقاء في المقدمة مالطا تستضيف المهرجان الموسيقي المنتظر"سمردايز" في أغسطس المقبل تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين الإمارات: تطبيق الذكاء الاصطناعي وتحسين عائدات الاستثمار أهمّ أولويات خبراء التسويق مجموعة أغذية تفتتح مصنعاً متطوراً لمنتجات البروتين والأغذية المجمدة بالمملكة العربية السعودية اتش سي لتداول الأوراق المالية والسندات تحصل على جائزة أفضل توقع لأحد المؤشرات الاقتصادية لمصر من Foc... آفاق الإسلامية للتمويل توقع اتفاقية استراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي الفنانون الرقميون يبدعون أعمالاً فنية مذهلة في أحدث الألعاب بتقنيات إنفيديا اتش سي : تتوقع أن ينمو صافي دخل البنك التجاري الدولي بمعدل نمو سنوي مركب 24٪ CIB Launches the First Private Mastercard World Elite Metal Credit Card in Egypt CIB يطلق أول بطاقة ائتمان معدنيةWorld Elite بالتعاون مع ماستركارد التعليم تعلن عن إتاحة التقدم للمدرسة الفنية المتقدمة للتكنولوجيا التطبيقية للطاقة النووية بمدينة الض... Madinet Masr Signs MoU with Aboelwafa for Contracting & Real Estate Investment to Carry Out Construc... مدينة مصر تتعاقد مع أبو الوفا للمقاولات لتطوير مشروع سراي باستثمارات مليار جنيه مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة "بوما" العالمية لبحث فرص تصنيع منتجاتها بمصر