الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

في منتدى النقل الكهربائي

قطر للسياحة، والخطوط الجوية القطرية وسيب للتأمين ينضمون إلى قائمة الشركاء رفيعي المستوى

 

انضم كل من قطر للسياحة، والخطوط الجوية القطرية وسيب للتأمين إلى قائمة الشركاء رفيعي المستوى في منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة (Autonomous E-Mobility Forum) والمزمع إقامته على أرض الدوحة في دولة قطر خلال الفترة من 30 أبريل وحتى 2 مايو 2024.

 

أعلن منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة (Autonomous E-Mobility Forum)، وهي فعّالية رائدة تحظى باستضافة وزارة المواصلات في قطر بالتعاون مع الشريك المنظّم، شركة Just Us & Otto Marketing Services، عن أحدث شراكاته التي من شأنها أن تسهم في صياغة الخطاب العالميّ حول النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة، والذي يعدّ من الموضوعات التي تحظى بأهمية بالغة على الساحتين المحليّة والعالميّة.

 

وبموجب هذه الشراكة، تضطلع قطر للسياحة بدور الشريك السياحيّ. وفي هذا الصدد، تعكس مشاركة قطر للسياحة في منتدى (AEMOB) تفانيها في الترويج لدولة قطر باعتبارها مركزًا رئيسيًا للتبادل المعرفيّ الذي يرمي إلى تحقيق الاستدامة على الصعيد العالميّ وإيجاد حلول فعّالة للتنقل.

 

علاوة على ذلك، انضمت الخطوط الجوية القطرية، الناقل الوطنيّ لدولة قطر، والمعروفة بالتزامها الصارم بأقصى درجات التميّز في الرحلات الجويّة، إلى قائمة الشراكة لتصبح الشريك الرسميّ للطيران في منتدى (AEMOB). وبفضل خبرتها الواسعة وانتشارها العالميّ، تبدي الخطوط الجوية القطرية توافقًا سلسًا مع الرؤية الدولية للمنتدى.

 

وفي الوقت ذاته، ترتبط شركة سيب للتأمين، وهي واحدة من أبرز الشركات في قطاع التأمين في دولة قطر، بعلاقات وطيدة مع هذه النخبة المرموقة من الشركاء، حيث يعدّ انضمام الشركة إلى منتدى (AEMOB) تعبيرًا عن توافقها مع رؤية المنتدى وتجسيدًا لتفانيها المستمر في مجال التكنولوجيا والابتكار في السياسات.

 

من جانبه، أعرب إلياس شديد، رئيس العمليات ونائب الرئيس التنفيذيّ لشركة سيب للتأمين، عن وجهة نظر الشركة قائلًا: “يعدّ منتدى (AEMOB) منصة رائدة تتيح لنا فرصة مشاركة خبراتنا في مجالات إدارة المخاطر الحرجة وتنظيمات التأمين وسياساته، إضافة إلى دورها في إفساح مجال لتقديم الدعم اللازم لأقراننا وشركائنا من أجل التغلب على التعقيدات الشاملة التي تكتنف صناعتنا”.

 

يذكر أن هذه الشراكات الاستراتيجية تعمل على إتمام الأهداف المنشودة من المنتدى، والمتمثلة في تطوير حلول فعّالة للنقل المستدام واستكشاف ابتكارات جديدة في مجال النقل الكهربائيّ والتنقل ذاتي القيادة، وذلك من خلال تفعل الأدوار المنوطة بكل جهة معنيّة بهذا المجال. ومن ثمّ، لا تدخر كل من قطر للسياحة، والخطوط الجوية القطرية وسيب للتأمين جهدًا في تعزيز الابتكار، ودعم أقرانهم من العاملين في الصناعة والمساهمة في تحقيق النجاح المأمول لمنتدى (AEMOB 2024).

أخبار ذات صلة

ننشر أسعار البنزين والسولار بعد الزيادة الجديدة اليوم الجمعة

Sugababes تستعد لإحياء حفل ضمن بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي

أبوظبي تعزز نموها الاقتصادي وتستعرض أبرز مبادراتها خلال فعاليات جيتكس جلوبال

منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة

جائزة “إبداع” تتيح الفرصة للمصممين الناشئين للمشاركة في نسختها الثانية عشرة

أبوظبي تستضيف مؤتمراً عالمياً رائداً في مجال معالجة اللغات الطبيعية

بي دبليو سي تستعرض المشهد المتطور لشؤون الزكاة والشؤون الضريبية والقانونية على مستوى المملكة

الإعلامي المصري القدير عماد الدين أديب ينضم إلى فريق سكاي نيوز عربية

آخر الأخبار
المغني الإسباني نينو فارجاس ينبهر بجمال شاون ويحتفي بالضيافة المغربية خلال تصوير كليبه الجديد كل ما تريد معرفته عن قانون البناء الموحد الجديد 2024 رشا عبد العال:وضع حد أقصى لغرامات التأخير بحيث لا يجاوز 100%من أصـــل الضريبة وزير الصحة يؤكد أهمية تقييم التكنولوجيا الطبية في تعزيز الوضع الصحي وزيرة التضامن تتلقى تقريراً عن فعاليات حملة الهلال الأحمر المصري ووحدات التضامن الاجتماعي وزيرة التنمية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة وزير الإسكان: إتاحة 5 % "426 قطعة أرض" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 8521 قطعة وزيرة البيئة تلتقى وزير البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية رسوم استمارة بطاقة الرقم القومي 2024: تعرف على أحدث الأسعار وزارة التموين: غرفه عمليات لمتابعة توافر المحروقات وإلتزام المحطات بالأسعار الجديدة وزيرة التنمية تبحث مع بعثة البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج تنمية الصعيد وملفات التعاون وزير التموين : عدم المساس بسعر رغيف الخبز البلدي المدعم بعد تحريك أسعار السولار. كيف تستفيد من شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الهمم؟ البنك المركزي الأوروبي يقرر خفض أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس بنك أوف أمريكا يتوقع استقرار برميل البترول عند 70 دولارا تعرف علي تفاصيل وظائف بنك القاهرة 2024 أسعار لكزس RX موديل 2025 الجديدة رابط حجز قطع أراضي الإسكان المتميز .... احجز أرضك الآن أسعار سيارة نيسان باثفايندر 2025 في السعودية النجم أحمد عز يصور فيلمه الجديد فرقة الموت