الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

طرق تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على الكمبيوتر في 3 خطوات

أصبح من السهل تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب التى ترغب فى رؤيتها أكثر من مرة والاحتفاظ بها على جهازك الشخصى وفقًا لتقرير ديجيتال تريند، وقال يمكن تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب بسهولة على جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول باستخدام العديد من التطبيقات ومواقع الويب.

 

 

ويعد استخدام البرامج المتخصصة أو برامج تنزيل الفيديو من يوتيوب يحكمه طريقتين شائعتين، وهما تذكر التداعيات الأخلاقية والقانونية لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب، وتأكد من الالتزام بشروط خدمة المنصة.

 

وفي عالم الترفيه عبر الإنترنت الواسع، يحتل موقع يوتيوب الصدارة بفضل مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو، بدءًا من المحتوى التعليمي وحتى أحدث الإصدارات الموسيقية، على الرغم من أن البث هو القاعدة، إلا أن القدرة على تنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تفتح عالمًا من الإمكانيات خارج الشبكة.

 

وفى هذا الدليل، سنستكشف طرقًا مختلفة، لمساعدتك في تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب وتحويلها بسلاسة:

استخدام تطبيق YouTube لتنزيل بعض مقاطع الفيديو

1 افتح تطبيق YouTube: قم بتشغيل تطبيق YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصفح الفيديو الذي ترغب في تنزيله.

 

2 اضغط على زر التنزيل: ابحث عن خيار التنزيل أسفل مشغل الفيديو واضغط عليه لحفظ الفيديو مباشرة داخل التطبيق، وبعد ذلك يمكنك البدء في تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب التي تم تنزيلها.

 

3 الوصول إلى مقاطع الفيديو غير المتصلة بالإنترنت: حدد موقع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على يوتيوب  داخل تطبيق يوتيوب، مما يوفر إمكانية الوصول الفوري حتى بدون اتصال بالإنترنت.

أخبار ذات صلة

“شركة البريد للاستثمار”.. تعلن عن إطلاق شركة “إي كوم أفريكا” للتجارة الإلكترونية.. لتعزيز الصادرات المصرية

مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية

بالشراكة مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع مبادرة «المنفذ» تختتم فعاليات النسخة الثانية 

عاكف خان، نائب الرئيس للتحليلات لدى جارتنر

500 مليون مستخدم للهواتف الذكية سيعتمدون على محفظة للهوية الرقمية بحلول عام 2026

مهرجان غيمرجي (Gamergy)

مينا تك تستضيف مهرجان “غيمرجي”أحد أكبر فعاليات الرياضات والألعاب الإلكترونية

باي سكاي تشارك في قمة البنوك والتكنولوجيا المالية وتناقش استراتيجيات بناء العلامات التجارية

شركة MCS تعلن عن شراكتها الإستراتيجية الجديدة مع شركة NOKIA العالمية

«سامسونج للإلكترونيات» مصر تحتفل باليتيم في حفلها السنوي بالشراكة مع جمعية الأورمان

الذكاء الاصطناعي يطرق أبواب الصناعة.. بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية و “مافي” للصناعات الزراعية

آخر الأخبار
توقيع الاتفاقية التشغيلية للمرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين بين الزراعة وبرنامج الأغذية ال... وزير المالية: السياسات المالية ستكون أكثر تأثيرًا فى دفع حركة وتنافسية الاقتصاد المصرى البنك التجاري الدولي مصر يطلق قاموس تعليمي لرفع الوعي بلغة الإشارة للعاملين بالفروع صن رايز جاردن بيتش يحتضن ختام الدورة الثانية لمهرجان الغردقة السينمائي بكتيريا الإيكولاي في أسوان.. تفاصيل عن تفشي المرض وكيفية الوقاية "شركة البريد للاستثمار".. تعلن عن إطلاق شركة "إي كوم أفريكا" للتجارة الإلكترونية.. لتعزيز الصادرات ا... محافظ قنا يكرّم "مصر الخير" لدورها في تنفيذ المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الزمالك الي الرياض شركة النيل للطيران تستضيف قمة SAP لابتكار شركات الطيران قرض السيارة 2024 أونلاين... كل ما تحتاج معرفته عن التمويل الشخصي للسيارة موظفو البنك الأهلي الكويتي - مصر يشاركون في قوافل مؤسسة إبراهيم بدران الطبية للأطفال بمحافظة البحيرة شركة أونتاريو للتطوير العقاري تشارك فى معرض سيتي سكيب بحزمة عروض حصرية بنك التنمية الصناعية يمنح قرض معبرى لشركة تساهيل للتمويل بالتعاون مع شركة جي بي كابيتال للاستثمارات ... السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرة التنمية المحلية اعتماد نتائج أعمال شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول عن العام المالي 2023- 2024 كل ما تحتاج معرفته عن أسعار العقارات في مصر.. دليل المشتري وزيرة التضامن تجتمع مع أعضاء بعثة البنك الدولي لبرامج الحماية الاجتماعية "بي دبليو سي" تنظم ندوتها السنوية حول الضرائب والقوانين في مملكة البحرين "هوتباك" توفر 200 فرصة عمل لمخالفي نظام الإقامة ضمن برنامج العفو أخبار سارة... موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024