الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

انخفاض مؤشر نيكي في ختام أولى جلسات السوق الياباني

 

تراجع مؤشر”نيكي” في ختام تعاملات اليوم الخميس، بعد العودة من عطلة أسبوعية مطولة في إطار احتفالات رأس السنة، في ظل تضرر معنويات المستثمرين إثر تبعات الزلزال الذي ضرب غربي البلاد هذا الأسبوع.

 

وعند الإغلاق، هبط مؤشر”نيكي” بنسبة 0.53% إلى 33288 نقطة، في حين ارتفع مؤشر “توبكس” الأوسع نطاقاً بنسبة 0.52% إلى 2378 نقطة.

وانخفضت أسهم قطاع صناعة الرقائق بشكل حاد خلال تعاملات اليوم، مع تراجع سهمي “أدفانتست” و”طوكيو إلكترون” بنحو 5% لكل منهما، وذلك على خلفية ارتفاع عوائد الديون السيادية الأمريكية، وفقا “فوجيوارا”.

وارتفعت العملة الأمريكية أمام نظيرتها اليابانية بنسبة 0.24% إلى 143.63 ين .

أخبار ذات صلة

رئيس الرقابة المالية يلقي الكلمة الافتتاحية بفعاليات مؤتمر بورتفوليو ايجيبت

12 مليار جنيه أرباح البورصة أول 20 دقيقة من تداولات اليوم

بلتون لرأس المال المخاطر” توقع اتفاقية استثمار مشترك مع VelyVelo لتعزيز تواجدها في أوروبا وشمال أفريقيا

صعود جماعى لمؤشرات البورصة بجلسة الأحد

57 مليار جنيه أرباح البورصة المصرية الأسبوع الماضي

الرقابة المالية ووزير الرياضة ورئيس البورصة يشهدوا انطلاق النسخة الثانية من قمة الشمول المالي والرقمي للشباب

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء

الرقابة المالية توافق على تأسيس أول شركة رأس مال مخاطر ذات غرض الاستحواذ (SPAC)

آخر الأخبار
برشلونة يواجه يونج بويز السويسرى الليلة في دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا على أرسنال الإنجليزي اليوم مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء شاب ينهى حياته شنقا داخل منزله بنجع حمادى أمن قنا يكشف غموض جثة عجوز نجع حمادى انفنكس تغزو الأسواق بهاتف جديد هاتف جديد من أوبو يقهر iPhone 16 Pro أسباب غير متوقعة لـ سلس البول ريتز تكشف الستار عن أكبر صالة عرض للسيارات الفارهة في مصر Samsung Galaxy S24 FE: مواصفات خيالية بسعر معقول جدول قروض بنك مصر للموظفين: كل ما تحتاج معرفته عن التمويل الشخصي رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر