الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق العنوان سكاي فيو يقدم مجموعة من العروض المميزة خلال شهر يناير

 أعلن فندق العنوان سكاي فيو، من موقعه وسط مدينة دبي النابضة بالحياة، عن مجموعة من العروض والتجارب المميزة خلال شهر يناير، ليوفر للضيوف فرصة للابتعاد عن صخب الحياة اليومية والاستمتاع بأجواء الشتاء الجميلة في هذا الملاذ الذي يجمع بين الفخامة وأرفع مستويات الراحة. ويتميز الفندق الفاخر بموقعه الفريد وإطلالاته الخلابة على أفق دبي المذهل، بالإضافة إلى قربه من أشهر الوجهات الرائعة في دبي. ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية وسط أجواء الفخامة وكرم الضيافة التي يشتهر بها فندق العنوان سكاي فيو.

 

تجربة غداء العمل في ذي رستورانت

يقدم فندق العنوان سكاي فيو تجربة غداء عمل مفعمة بالنكهات الشهية في مطعم ذي رستورانت طوال شهر يناير، من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 3:00 عصراً خلال أيام الأسبوع. ويوفر العرض للضيوف فرصة أخذ قسط من الراحة في منتصف النهار والاستمتاع بالأطباق الشهية التي توفرها القائمة المكونة من طبقين رئيسيين، أو تلك المكونة من ثلاثة أطباق رئيسية، والتي يُعدها بعناية أمهر الطهاة في المطعم. كما يمكنهم أثناء الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على أفق مدينة دبي وبرج خليفة المذهل.

 

تجربة الجاكوزي الخاص في ذا سبا

يوفر هذا العرض للضيوف خلال شهر يناير فرصة الاسترخاء وتجديد النشاط في أجنحة سبا خاصة وسط الإطلالات الرائعة على برج خليفة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة جاكوزي خاصة قبل تناول العشاء الفاخر على التراس الخارجي. ويوفر جناح السبا المذهل المكان المثالي لتجديد النشاط والحيوية، إلى جانب أشهى الوجبات الخفيفة على منصة المشاهدة التي يتميز بها الفندق. 

باقة جلسات التدريب الشخصي والوصول إلى أحواض السباحة 

يوفر هذا العرض للضيوف فرصة مميزة لتعزيز صحتهم والحفاظ على لياقتهم وسط أجواء راقية، حيث تشرف نخبة من المدربين الشخصيين المتخصصين على جلسات التدريب في الصالة الرياضية الحديثة والمزودة بأحدث المعدات. كما يشمل العرض فرصة الاسترخاء تحت أشعة الشمس عند أحد أحواض السباحة في الفندق في أجواء من السكينة والهدوء، وتتوفر باقات مخصصة تلائم مختلف متطلبات الضيوف لضمان استمتاعهم بأجمل الأوقات. 

يوم السيدات في ردهة المسبح 

تحتفي ردهة المسبح بالسيدات وتخصص لهنّ أيام الخميس طوال شهر يناير للاستمتاع بالمياه المنعشة لحوض السباحة، فضلاً عن الأنشطة الممتعة التي تضفي المزيد من الحيوية والمتعة إلى الأجواء.

أمسية المأكولات البحرية في ذي رستورانت

يوفر مطعم ذي رستورانت فرصة التلذذ بأطايب الأطباق البحرية من خلال تجربة تيست ذا سي، مساء كل جمعة ابتداءً من الساعة 7:00 مساءً وحتى 10:00 ليلاً. وتتيح التجربة للضيوف الاستمتاع بتجربة بوفيه مفتوح من المأكولات البحرية يشمل محطات طهو حية، إلى جانب تشكيلة واسعة من الأطباق المميزة بما فيها محطة الكافيار والمحار المقشر والمأكولات المشوية الشهية. كما يحظى عشاق المأكولات البحرية والأطباق الشهية بتجربة تناول طعام استثنائية ومتنوعة وعروض ترفيهية حية وسط أجواء مميزة وفاخرة.

كمية غير محدودة من البيتزا في ردهة المسبح

يقدم هذا العرض الذي يتوفر كل أربعاء وخميس في ردهة المسبح مجموعة واسعة من أصناف البيتزا الشهية والمحضرة وفق أعلى مستويات الحرفية، إضافة إلى تشكيلة متنوعة من نكهات الآيس كريم، ما يمنح العائلات والأصدقاء خياراً مثالياً لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بالإطلالة الخلابة لأفق دبي.

 

أخبار ذات صلة

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي

كوبثورن مكة النسيم، مكة المكرمة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية

منتجع شاطئ العنوان

منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري

فندق جنة اكزيكتيف

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي

منتجع سو/ جزر المالديف

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة على مدار يومين

مجموعة فيستا

فيستا تحتفل باليوم الوطني السعودي بنجاح قياسي يبرز القيادة الرؤيوية للمملكة في مجال الطيران

وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC

آخر الأخبار
مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة مصلحة الضرائب: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025 محمد شريف في مهمة مع الخليج ضد الفيحاء في الدوري السعودي   تقام اليوم الجمعة 20 - 9 - 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة ني... أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة غدا ..بدء الدراسة في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي