الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

باسكال ويرلين يستعد لتقديم أداء قوي سباق جائزة الدرعية إي بري في السعودية

 يستعد سائق الفورمولا إي “باسكال ويرلين” للمشاركة في السباق المزدوج الذي تستضيفه حلبة الدرعية خلال عطلة الأسبوع، مؤكداً أنه يحتاج إلى تقديم أداء دون أخطاء في حال أنه أراد إكمال مسيرة نجاحاته في المملكة العربية السعودية.

ويتجه سائق فريق بورشه نحو الجولتين الثانية والثالثة بعد تحقيق الفوز في الجولة الافتتاحية للموسم في المكسيك. وفي الموسم الماضي، سيطر الألماني على كلا السباقين وهو يدرك تماماً أنه سيواجه تحدياً صعباً إذا أراد تكرار أداءه خلال يومي السبت والأحد.

يقول ويرلين: “إنه الضغط الأكبر الذي أضعه على نفسي لأنني أريد الفوز وأريد تحقيق ذلك بلا أخطاء. يسعى جميع السائقين لتحقيق الفوز، وهم يقومون بعمل جاد، لذلك علينا أن نذهب إلى الدرعية بالكثير من الثقة. قدمنا في المكسيك أداءً قوياً، ولكن يجب علينا الاستعداد والجاهزية بنسبة 100%. ما زلت بحاجة إلى القيام بهذه المهمة وآمل أن نتمكن من قضاء عطلة أسبوع قوية في الدرعية”.

تشهد الرياض أول سباق مزدوج لهذا الموسم، كما أنها تشهد إقامة السباقات الليلية الوحيدة ضمن جدول البطولة.

وأضاف ويرلين: “تعد حلبة الرياض من أكثر الحلبات الليلية المميزة وهذا أحد أكبر الاختلافات لأنها حلبة شوارع نموذجية للفورمولا إي. الظروف في الرياض مختلفة بعض الشيء حيث توجد رمال على المسار، ولكنها تزول تدريجياً مع مرور الوقت، مما يعني تقليل زمن اللفات مع الوقت سيكون الأمر صعباً لكننا جاهزين لذلك“.

والجدير بالذكر أن الجولتان الثانية والثالثة لموسم الفورمولا إي تقامان على حلبة الشوارع المحيطة بموقع اليونسكو للتراث العالمي، وهو أحد أكثر المواقع الخلابة في التقويم المكون من 16 سباقاً، والسباقان الوحيدان اللذان يقامان في المساء ضمن موسم الفورمولا إي.

أخبار ذات صلة

أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية

شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV

سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود

سيارة رينو "أركانا" الجديدة

“أركانا” الجديدة كلياً من رينو… بداية فصلٍ جديدٍ من التميّز والنجاح

كيا سبورتاج L

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L

العربية للسيارات

أسعار السيارات في مصر اليوم… نصائح لاختيار السيارة المناسبة لميزانيتك

سكوتر

سكوتر أحلامك في متناول يدك.. قرض سكوتر بدون مقدم وبفائدة منخفضة

المجدوعي شانجان

المجدوعي شانجان تدشن طرازها الرياضي UNI-V Sport

آخر الأخبار
 وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بموسكو بروسيا وزير التربية والتعليم ومحافظ أسيوط يتفقدان ٩ مدارس  لمتابعة جاهزيتها قبيل انطلاق العام الدراسى خلال زيارته للعاصمة واشنطن، وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع المبعوث الأمريكي لليمن مجموعة موانئ أبوظبي تبرم اتفاقيات إعادة تمويل ديون بقيمة 2.25 مليار دولار لخفض تكاليف الاقتراض المس... غرفة الشارقة تختتم مشاركتها في منتدى الشارقة للاستثمار خمس شركات ناشئة تسطر نجاحات باحثين وطلاب وخريجين من جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي " راس بناس " أكبر تجمع للشعاب المرجانية البكر فى مصر وزير التربية والتعليم ومحافظ أسيوط يتفقدان ٩ مدارس بالمحافظة لمتابعة جاهزيتها صعود 9 قطاعات بالبورصة خلال أسبوع على رأسها "الاتصالات" وفاة الفنان منصور عبد الغني ودفنه بكفر الزيات التشكيل النهائي لمجلس إدارة بنكي الاهلي المصري ومصر وزيرة التخطيط  تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص عقار مصر : كيميت اكسبو بورسعيد ينطلق بمشاركة أكثر من 80 مطور عقاري «آي صاغة»: الذهب عند أعلى مستوياته، بفعل تزايد الرهانات على مزيد من خفض أسعار الفائدة في 2024 أحمد كجوك : الوضع الاقتصادي فى مصر «مطمئن» ونسعى إلى بيئة أعمال «صديقة للمستثمرين» وزيرة التخطيط تلتقي سفير دولة قطر بالقاهرة لتعزيز سبل التعاون بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة محافظ القاهرة يوزع 1000 حقيبة مدرسية بالأدوات للمستفيدين من تكافل وكرامة طقس غد حار رطب نهارا ورياح نشطة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة وزير الاستثمار والتجارة يشارك في جلسة نقاشية حول فتح آفاق الاستثمار في مصر