الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تصنيف إريكسون ضمن الشركات الأكثر استدامة في العالم

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100 شركة  أداءً من قبل Corporate Knights.

 

ينشر الذراع البحثي للمؤسسة الإعلامية الكندية قائمة سنوية منذ عام 2005 لمقارنة وتصنيف الشركات الكبرى المدرجة عبر مجموعة من البيانات المتاحة للجمهور ومؤشرات الأداء الرئيسية مثل: المواقع الإلكترونية للشركة؛ التقارير السنوية وتقارير الاستدامة؛ التنوع التنفيذي وأعضاء مجلس الإدارة؛ الإيرادات المستدامة؛ الاستثمار المستدام وإنتاجية الكربون.

 

لقد كان اسم إريكسون اسمًا منتظمًا في قائمة أفضل 100 شركة عالمية، ويرجع الفضل في ذلك في المقام الأول إلى نموذج الأعمال المستدام للشركة. شهد هذا العام تحليل 6,733 شركة مقارنة بنظيراتها العالمية في الصناعة. تم الكشف عن قائمة أفضل 100 شركة عالمية لعام 2024 اليوم، 17 يناير.

 

وقالت هيذر جونسون، رئيس قسم الاستدامة والمسؤولية المؤسسية في إريكسون: “يعد هذا التصنيف بمثابة اعتراف بجهودنا الرامية إلى دمج برامج وممارسات الاستدامة عبر الشركة وعبر سلسلة القيمة. نحن فخورون بأن يتم الاعتراف بنا مرة أخرى كواحدة من أكثر 100 شركة استدامة في العالم، وبالقيمة التي تخلقها لشركتنا وأصحاب المصلحة والمجتمع.

يقول توبي هيبس، الرئيس التنفيذي لشركة  Corporate Knights: “لقد تفوق مؤشر Global 100 بمرور الوقت لأن Global 100 تدعم شركاتها الخضراء التزاماتهم بالدولار الاستثماري. وتنمو موضوعات الاستثمار المستدام مثل الطاقة النظيفة بشكل كبير، وتساعد قائمة جلوبال 100، في مختلف القطاعات، على تعزيز الاقتصاد منخفض الكربون وتستعد للازدهار.

أخبار ذات صلة

طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70%

ضمان CGC تطلق منصة لتبادل المعلومات مع البنوك.. وتوفر خدمة التحليل المباشر للمحافظ

سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة “معا أفضل” بالشراكة مع شاهد وTOD و يانجو بلاي وOSN+..

طبيبات يطلقن تطبيق رعاية صحية للعناية بمرضى السكر والسمنة

آند مصر توقع عقد اتفاق لتقديم خدمات اتصالات متطورة عبر القمر الصناعي “طيبة 1”

شركة أوبو الصينية تستعد للإعلان عن سلسلة هواتف Find X8

فيفو تطلق موبايل متوسط بإمكانات رائدة

آخر الأخبار
وزير الخارجية يعقد عدد من اللقاءات الجانبية علي هامش الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل بنك التنمية الصناعية يطلق "حصالة"حساب جاري جديد بعائد يومي 20% وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون الصناعة تُعلن اليوم نتائج الطرح الخاص بالمرحلة السابعة للأراضى الصناعية رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات المصرية وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس... وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة GENERAL MOTORS EGYPT IS THE FIRST AUTO COMPANY TO REACH جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025 حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ... الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة: تصدير المقاولات يتطلب تواجد قوي للبنوك المصرية في الخارج