الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رئيس جامعة النيل الاهلية مهنئًا رجال الشرطة بعيدهم: “التاريخ لن ينسى تضحياتكم”

 

تقدم الدكتور وائل عقل رئيس جامعة النيل ، بالتهنئة إلى رجال الشرطة المصرية بمناسبة عيدها الـ72 والذي يوافق يوم 25 يناير مشددًا على أن المجتمع الأكاديمي يُشيد ويُثمن تضحيات رجال الشرطة والتي ستظل مبعثًا للفخر والاعتزاز لجموع المصريين على مرّ العصور.

وقال “عقل” – في بيان صحفي أصدره منذ قليل: “أقسمتم على أن تقدموا أرواحكم الذكية فداء للوطن وترابه المقدس.. فكنتم عند القسم أوفياء.. ولم تتهاونوا لحظة في تلبية ندائه.. وضحيتم بالغالي والنفيس من أجله.. فالن ينسى التاريخ بطولاتكم وشهدائكم، سيخلدها بأحرف من نور”.

وتابع رئيس جامعة النيل: “تحملتم مع أشقائكم من رجال القوات المسلحة الكثير طوال السنوات العشرة الأخيرة من أجل الحفاظ على الوطن واستقراره من أي محاولات للعبث أو النيل منه، فكنتم لها بالمرصاد، وفاءً بالعهد أن نسلم راية الوطن عزيزًا شامخًا لأبنائنا وأحفانا قادة الغد.. وأسستوا بدمائكم الغالية عهدا جديدا في تاريخ مصر ليحيا الشعب في أمن واستقرار”.

أخبار ذات صلة

قمة "Ripple Summit"

الأكاديمية العربية تطلق فاعليات قمة “Ripple Summit”لدعم رواد الأعمال

سيلينا بيبر، نائب الرئيس للأسواق العالمية لدى شركة GoDaddy

التحول الرقمي يساعد رواد الأعمال المصريين على الابتكار والتكيف والازدهار

جوائز مصر لرواد الأعمال EEA تعلن عن قوائم المتأهلين للتصفيات النهائية لنسختها الرابعة

مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا تكرم البنك الأهلي الكويتي – مصر خلال حفل التخرج السنوي 2024

باسل رحمي .. نتعاون مع كافة المؤسسات الاهلية المهتمة بدعم قطاع المشروعات و ريادة الأعمال

منى ذو الفقار: 93.4 مليار جنيه إجمالي أرصدة تمويل المشروعات متناهية الصغر

قمَّة المعرفة.. رحلة مستمرة في ريادة المشهد المعرفي وتمكين الابتكار وتحفيز العقول المُبدعة

باسل رحمي: نعمل على دعم الشباب وقدمنا تمويلات بـ 28 مليار جنيه خلال عشر سنوات

آخر الأخبار
موعد القرعة العلنية للفائزين بشقق مشروع فالى تاورز منظمة التعاون الرقمي تطلق "مقياس نُضج الاقتصاد الرقمي" إستونيا تعزز الشراكات الاستراتيجية في مجال التنقل الذكي على مستوى منطقة الخليج كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها الأول في "مراسي جاليريا – المنامة" غرفة الشارقة تطلق ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا لكزس تطلق برنامج العناية الممتدة للسيارات الهجينة لتعزز تجربة تجربتها ببرنامج العناية الممتد إنطلاق فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات رابط نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر 2024.. تعرف على كليتك الآن استعراض شامل لسيارة بيجو 2008 الجديدة.. المواصفات والأسعار دليل شامل.. كيفية التقديم في اللوتري الأمريكي 2025؟ أين تجد أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 2024؟ دليل شامل للمواقع المتاحة استثمر في شهادة البنك الأهلي البلاتينية السنوية واحصل على أعلى عائد فرصة العمر.. حجز شقق صندوق التنمية الحضرية جاهزة للتسليم بأسعار مخفضة ارتفاع أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم ماذا يحدث الآن في أسوان؟ آخر التطورات والأخبار العاجلة المصرية للاتصالات تنفي ع بيع 10% من حصة الحكومة بالشركة نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يقرر إعفاء مديرة مركز طبي النزهة الجديدة العين يضرب أوكلاند بسداسية ويواجه الأهلى فى كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال وزير العمل يوجه بالمتابعة وصرف تعويضات للمصابين ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا وزير الخارجية يعقد عدد من اللقاءات الجانبية علي هامش الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل