الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

معرض عمارة المسجد النبوي يجتذب أكثر من 200 ألف زائر خلال العام الماضي

استقبل معرض عمارة المسجد النبوي أكثر من 200 ألف زائر خلال سنة 2023 لإثراء تجربتهم المعرفية واطلاعهم على عمارة المسجد النبوي.

 ويبرز المعرض الجوانب المعمارية للمسجد النبوي، ويحتوي على عدد من التقنيات الحديثة والشاشات التفاعلية مع الزوار التي تتحدث عن العمارة والمعلومات المتعلقة بالمسجد النبوي، بالإضافة إلى الأفلام التلفزيونية وقاعة للعروض السينمائية.

كما يضم قاعة خاصة للمقتنيات الثمينة يوجد بها عدد من أنفس وأندر مقتنيات الحرمين الشريفين والقطع الأثرية القديمة المحفوظة عبر العصور، ويسلط الضوء للزوار على معالم المسجد النبوي منها المنبر والمحراب، والقـبـاب والمظلات، والأبواب، والأذان والمؤذنين والمآذن والمنارات.

ويستقبل المعرض زواره يوميًا على مدار الأسبوع من الساعة 6 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً.

 ويأتي معرض عمارة المسجد النبوي ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030 في إثراء تجربة الزائر وإبراز جوانب عمارة المسجد النبوي وما يقدم فيه من خدمات.

أخبار ذات صلة

مركز دبي التجاري العالمي

مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات

سوبربراندز 2024

سوبربراندز 2024 تكرّم ستة وثلاثين علامة من أبرز العلامات التجارية في الإمارات

أبوظبي

جرب أجواء الفوز في الغاليريا جزيرة الماريه

دينا توفيق، نائب رئيس النمو في "بيت.كوم"

بيت.كوم تعمل على تمكين الشباب الإماراتي في “رؤية” معرض الإمارات للوظائف 2024

مراسي جاليريا – المنامة"

كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها الأول في “مراسي جاليريا – المنامة”

غرفة الشارقة تطلق ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا

المملكة العربية السعودية

في عامها الثامن .. اكتمال 87% من مبادرات رؤية المملكة 2030

الجمعية البحرينية الإندونيسية للصداقة

“البحرينية الإندونيسية” تدعو التجار البحرينيين للمشاركة في “إكسبو إندونيسيا”

آخر الأخبار
حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي «دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه بفضل رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة وتوترات الشرق الأوسط انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة "إكسب ضعف فلوسك " ويعلن عن أول 6 فائزين بنك saib يقدم قروضا للأطباء والصيادلة حتى 1.5 مليون جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة بنك مصر يرفع مساهمته في “القاهرة” إلى 25.25 مليار جنيه بنهاية 2023 استشاري دولي في حواره بالصنايعية يضع روشتة للقضاء على البيروقراطية بالجهاز الإداري للدولة رئيس الوزراء يتابع مع وزير التربية والتعليم انتظام العام الدراسي الجديد رئيس البنك الآسيوى يكرم «كجوك» عميد المديرين التنفيذيين.. ويتمنى له التوفيق فى «مجلس المحافظين»