الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير البترول يستقبل الرئيس التنفيذى لشركة أباتشى العالمية

 

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية جون كريسمان الرئيس التنفيذى لشركة أباتشى العالمية والوفد المرافق حيث شهد اللقاء استعراض خطط وبرامج عمل الشركة لتكثيف عمليات الحفر الاستكشافى للبترول والغاز وعمليات التنمية المخطط تنفيذها خلال العام الحالى ، بالإضافة إلى خططها التوسعية فى مصر من خلال رغبتها فى الحصول على عدة مناطق استكشافية جديدة بالصحراء الغربية.

وشهد اللقاء استعراض الخطة الطموحة للشركة خلال العامين الماليين الحالى والقادم والتى تتضمن حجم أنشطة مكثف لعمليات حفر الآبار حيث تم التأكيد على أهمية الإسراع ببرامج حفر الآبار الجديدة فى إطار استراتيجية الوزارة التى تولى أهمية قصوى لزيادة الانتاج البترولى.

وجرى خلال اللقاء استعراض المجهودات المشتركة فى مجال كفاءة الطاقة والتشغيل وخفض الانبعاثات بمواقع العمل ، بالإضافة إلى خطة تنفيذ مبادرات الطاقة المستدامة وتقليل الاعتماد على السولار وزيادة الاعتماد على الغازات المصاحبة الغير المستغلة في توليد الطاقة ، فضلاً عن المشاركة فى مشروعات المساهمة المجتمعية فى مناطق عملها وخاصة بمحافظة مطروح.

تعد أباتشى العالمية واحدة من أهم شركاء قطاع البترول ومن أكبر الشركات الاستثمارية الأمريكية وأكبر شركة منتجة للزيت الخام فى مصر من خلال مناطق امتيازها وحقولها المتعددة فى الصحراء الغربية والتى بدأت نشاطها منذ ما يقرب من 3 عقود ، وتمثل حقول الشركة فى مصر أحد أهم المناطق فى محفظة استثمارات الشركة على مستوى العالم.

أخبار ذات صلة

أسعار الدولار في مصر اليوم الاثنين

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الإثنين

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين

ارتفاع أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم

ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق العربية

المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار دولار

وزير التموين يجتمع مع وفد من البنك الدولي لمناقشة أليات التعاون المشتركة.

وزيرة التعاون الدولي خلال اجتماعات الامم المتحدة.. مصر أحد الدول متوسطة الدخل علي مستوي أفريقيا

آخر الأخبار
كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي «دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه بفضل رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة وتوترات الشرق الأوسط انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة "إكسب ضعف فلوسك " ويعلن عن أول 6 فائزين