الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«ڨي للاستثمار والتطوير العقاري»” حققت معدلات تنفيذ قوية بمشروعاتها رغم التحديات السوقية

أكد المهندس محمد حجازي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة «ڨي للاستثمار والتطوير العقاري» أن شركته نجحت في تحقيق معلات تنفيذ مرتفعة وقوية بمشروعاتها وذلك رغم التحديات الاقتصادية وارتفاع تكلفة التنفيذ، حيث إن قوة الملاءة المالية للشركة ووضوح خطتها الاستثمارية والتزامها تجاه عملائها؛ هي عوامل تعزز دفع حركة الإنشاءات في مشروعات الشركة المختلفة.

وأضاف، أنه منذ انطلاق المشروع الأول للشركة في السوق العقاري فإنها واجهت تحديات اقتصادية عالمية ومحلية، ولكنها نجحت رغم ذلك من الوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها، وتنفيذ وتسليم مشروعاتها في المواعيد المحددة، وهو ما يعزز خططها الاستثمارية المستقبلية، ويرفع حجم قاعدة عملائها باستمرار، لافتا إلى أن العميل الحالي للشركة الناجحة إما أن يكون عميلًا مستقبليًا أو جاذبًا لعميل آخر.

وأشار إلى أن العقارات تظل ملاذًا آمنًا للاستثمار وفرصة للعملاء للحفاظ على مدخراتهم، مما يجعل الإقبال على شراء العقارات مستمرًا مهما كانت التحديات والظروف التي تؤثر على القدرة الشرائية للعملاء، فالعقار أثبت على مدار عقود طويلة قدرته على تحقيق عائد مرتفع للعميل، موضحا أن هناك عددًا من العوامل التي يجب توافرها في الشركة والعقار الذي يشتريه العميل.

ولفت إلى أهمية سابقة الأعمال الجيدة للشركة التي ينوي العميل الشراء منها، والتعرف على التزامها تجاه عملائها في التسليم بالوقت والمواصفات المتفق عليها، كما يجب على العميل التحري عن الموقف القانوني للمشروع الذي يقوم بشرائه، وهي إجراءات تحوطية يجب على العميل القيام بها للاطمئنان على استثماراته، مشيرا إلى أن العميل أصبح لديه وعي قوي وقدرة على الاختيار.

وقال إن شركة “ڨي للاستثمار والتطوير العقاري” مستمرة في تنفيذ خططها التوسعية الطموحة وذلك رغم التحديات السوقية، حيث إنه رغم هذه التحديات إلا أنه تظل هناك فرص استثمارية جادة للشركات الطموحة ذات الرؤية الواضحة والملاءة المالية القوية والخبرات التراكمية في العمل بالسوق العقاري.

أخبار ذات صلة

“غرفة الشارقة” تستعرض فرص الاستثمار العقاري في خلال مشاركتها في “إيكرس 2024”

«كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق

إنطلاق معرض Red EXPO في نسخته العاشره يونيو القادم

مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد

الإسكان تدرس استخدام مواد بناء صديقة للبيئة بمشروع سكن لكل المصريين 

“إيكرس2024” يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية

وزير الإسكان يعلن موعد بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة التكميلية بمدينة العبور الجديدة

هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث

آخر الأخبار
رئاسة الجمهورية تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الاثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين أرباح بنك تنمية الصادرات تقفز 106% إلى مليار جنيه بنهاية الربع الأول 2024 العثور على جثمان الرئيس الإيراني بعد تحطم طائرته أوبر وتطبيقات النقل الذكي أمام النواب .. اليوم زيادة في أسعار السيارة شيفروليه الدبابة أوبل تطرح نسختها الجديدة كليًا "كورسا" موديل 2024 في السوق المصري ميزة جديدة تعتزم شركة آبل إطلاقها فوائد عديدة لبذور الحلبة .. تعرف عليها أحمد الفيشاوي يحتفل بالعرض الأول لفيلمه الجديد بنقدر ظروفك محمد الحلو وعلى الحجار فى حفل غنائي بالأوبرا اليوم يوفنتوس يواجه بولونيا الليلة فى الدوري الإيطالي الأهلي يبدأ التحضير لمباراة العودة أمام الترجي التونسى بنهائي أفريقيا مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة تحذير مهم لمستخدمي آيفون وآيباد .. تفاصيل جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش الزمالك بطلًا للكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربى بنك القاهرة يحصد جائزة "أفضل بنك فى مجال الخزانة والمراسلين لعام 2024" من مجلة «Global Economics»