الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مايلستون سيستمز تنضم إلى برنامج الثغرات ونقاط الضعف الشائعة لتعزيز الشفافية في مجال الأمن السيبراني

 

أعلنت مايلستون سيستمز، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الفيديو، عن شراكتها مع برنامج الثغرات ونقاط الضعف الشائعة بصفتها هيئة تصنيف الثغرات الشائعة.

 

يهدف هذا البرنامج إلى اكتشاف المشاكل المعروفة المتعلقة بالأمن السيبراني ووصفها وفهرستها. حيث تقوم الشركات التي تعمل مع البرنامج في جميع أنحاء العالم، بالكشف عن هذ الثغرات والإعلان عنها. كما تقوم هذه الشركات بنشر سجلات تتضمن تفاصيل واضحة حول هذه المشاكل لمساعدة خبراء تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني على مناقشة هذه المشاكل والعمل لإصلاحها.

 

وفي تعليقه على هذه الشراكة قال توماس جنسن، الرئيس التنفيذي لشركة مايلستون سيستمز: “تلتزم مايلستون سيستمز بالشفافية في مجال الأمن السيبراني في جميع جوانب عملها. نظراً لكون التكنولوجيا المسؤولة هي بمثابة ترخيص للعمل، فإننا نعتقد أن من حق الجميع أن يشعروا بالأمان وأنهم قادرون على الوثوق بتكنولوجيا الفيديو.

 

بصفتنا شريكاً في برنامج الثغرات ونقاط الضعف الشائعة، سنعمل على نشر الثغرات التي تتم معالجتها على نطاق واسع، مما سيسمح لمايلستون بتنسيق ومعالجة المشاكل المحتملة بشكل أكثر فعالية. مما يؤدي إلى تعزيز الأمن السيبراني ومواصلة العمل على تعزيز الثقة في برنامج إدارة الفيديو الخاص بالمنصة المفتوحة إكس بروتكت”.

 

سيستمر الإبلاغ عن الثغرات في مجال الأمن السيبراني عبر موقع مايلستون. لكن التسجيل حالياً سيتم بموجب أرقام تعريف خاصة بالبرنامج حيث سيتاح الوصول إليها من خلال الصفحة الخاصة لمايلستون على موقع البرنامج، وموقع milestonesys.com.

 

معلومات حول البرنامج

تتمثل مهمة برنامج الثغرات ونقاط الضعف الشائعة في تحديد الثغرات في الأمن السيبراني وتعريفها وفهرستها التي تم الكشف عنها علناً. يوجد سجل واحد لكل ثغرة أمنية. حيث يتم الكشف عن الثغرات ثم تحديدها ونشرها من قبل الشركات من جميع أنحاء العالم التي عقدت شراكة مع البرنامج. ينشر الشركاء سجلات الثغرات لتوفير أوصاف متسقة للثغرات. حيث يستخدم الأخصائيون في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني هذه السجلات للتأكد من أنهم يناقشون المشكلة نفسها، ولتنسيق جهودهم لتحديد الأولويات المتعلقة بالثغرات ومعالجتها.

أخبار ذات صلة

ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى

جامعة كامبريدج البريطانية

جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة

معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0

معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً

المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024

إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024

شركة "Reno"

إطلاق “Reno”المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات

آي إف إس تستكمل صفقة بقيمة مليار دولار كندي للاستحواذ على Copperleaf  

بروبتيكس تشارك سيتي سكيب في استضافة Egypt Proptech Challenge 2024 لإحداث ثورة في صناعة العقارات

“فيليبس” تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي

آخر الأخبار
حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠ منتدى صحار لرائدات الأعمال الخليجيات ينطلق في أكتوبر المقبل كمنصة للتمكين الاقتصادي شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... وزير الزراعة يزور جناح شركة تكنوسيدز في معرض صحارى لاستكشاف المنتجات المعروضة تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك