الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار البيض والدواجن في مصر اليوم السبت

 

نقدم لكم أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت والتي شهدت تراجع جديد.

 

وتراجعت أسعار الدواجن بنحو 11 جنيها في المزارع المحلية خلال تعاملات نهاية الأسبوع الجاري.

 

وسجل سعر الكيلو 84 جنيها، مقارنة بـ95 جنيها في بداية الأسبوع، وفقا لعبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة، بغرفة القاهرة التجارية.

 

انخفض سعر الدواجن للمستهلك النهائي مسجلا 94 جنيها للمستهلك النهائي، مقابل 105 و110 جنيهات في مطلع الأسبوع الجاري.

 

وسجل سعر البانيه ما بين 200 إلى 215 جنيها، مقارنة بـ240 جنيها، وتراوح سعر الأوراك بين 96 و98 جنيها للكيلو.

 

أرجع رئيس شعبة الدواجن بغفة القاهرة انخفاض الأسعار إلى آليات العرض والطلب، قائلا: «عندما قفزت الأسعار في بداية الأسبوع الجاري انخفضت القدرة الشرائية لدى المستهلكين بنسسبة كبيرة، وهو ما أثر على حجم الطلب مقارنة بالكميات المعروضة».

 

وبحسب السيد، تراجعت أسعار الأعلاف (منتج نهائي) خلال الأسبوع الجاري، لتصل إلى 29 ألف جنيه مقابل 32 ألف جنيه للطن، مرجعا ذلك إلى انخفاض سعر الدولار بالسوق الموازية.

أخبار ذات صلة

رئيس الوزراء: اتخذنا إجراءات سريعة لتوفير بدائل تنهي أزمة نواقص بعض الأدوية

وزيرة البيئة تشارك فى الإجتماع الوزارى للمشاورات غير الرسمية لإختيارها ضمن الأطراف الثنائية

وزير المالية: مصر تلعب دورًا ملموسًا في التنمية الإقليمية

وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع مُدير عام منظمة اليونسكو

ارتفاع أسعار الذهب اليوم الأربعاء

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأربعاء

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء

أسعار الخشب اليوم: تعرف على أحدث التغيرات في سوق الأخشاب

آخر الأخبار
رئيس الوزراء: اتخذنا إجراءات سريعة لتوفير بدائل تنهي أزمة نواقص بعض الأدوية وزير الاستثمار يلتقي وفد بنك ستاندرد تشارترد العالمي لاستعراض برامج البنك في مصر مدبولي: نسعى لتجاوز الاستثمار الأجنبي المباشر 20 مليار دولار في السنة مجموعة المنصور للسيارات تهنئ جنرال موتورز بإنتاج مليون سيارة في مصر "زد إف سي" يعلن أولى صفقات الموسم الجديد.. ويضم لاعب النادي الأهلي عمار حمدي تعاون EABA مع الوجهه السياحية الأفريقية الأولى "زنزبار" «آي صاغة»: بيانات اقتصادية ضعيفة تعزز من قوة الذهب والأوقية تسجل قمة تاريخية جديدة وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ مدبولي: منظومة مياه الشرب فى مصر على أعلى قدر من الأمان "دهانات GLC" تشارك في مبادرة مدرسة السعادة الوزراء: جار الانتهاء من إعداد البرامج التفصيلية لبرنامج عمل الحكومة بهدف إرسالها للبرلمان مستشفى مصر للطيران تستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في الكشف المبكر عن أورام الرئه البنك الأهلي المصري يفتتح مشروعات التطوير بمستشفى الحميات بالعباسية شركة المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة MUSE بنيووم مستقبل سيتي وزيرة البيئة تشارك فى الإجتماع الوزارى للمشاورات غير الرسمية لإختيارها ضمن الأطراف الثنائية وزيرة التخطيط : انخفاض الحيز المالي لاستثمارات الطاقة في دول الجنوب العالمي يعيق تقدمها وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقى رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر تداول رسائل على "واتس آب" تزعم إصدار شركة المياه تحذير بعدم استخدام المياه لأغراض الشرب شركة بالم هيلز تطلق "The Village" في مدينة "باديا" - تجربة سكنية مبتكرة واستثمار استثنائي في العقارا... "EdVentures" تعزز محفظتها الاستثمارية بـ 8 شركات ناشئة متخصصة بتكنولوجيا التعليم