الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مصرللطيران الناقل تنقل بعثة النادي الأهلي علي متن طائرة خاصة إلى غانا

مصرللطيران تنقل بعثة النادي الأهلي علي متن طائرة خاصة إلى غانا

 

أقلعت منذ قليل من مطار القاهرة الدولي رحلة خاصة لمصرللطيران رقم MS3911 بأحدث طائرات الشركة من طراز إيرباص A320neo متجهة إلي مطار كوماسي بدولة غانا وذلك لنقل بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغانى فى السادسة مساء الجمعة المقبل بإذن الله، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وقد شهد تشغيل هذه الرحلة تجهيزات فنية وإجراءات من فرق عمل مصرللطيران للحصول علي تصاريح استثنائية للهبوط في مطار كوماسي المخصص للطيران الداخلي فقط بدلا من مطار العاصمة أكرا حرصا علي راحة جميع أفراد البعثة.

مصرللطيران_الناقل_الوطني_المصري تتمني التوفيق دائمًا لجميع الفرق الرياضية المصرية المشاركة في البطولات الدولية.

 

أخبار ذات صلة

مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة يحتفي بالضيوف احتفالات اليوم الوطني السعودي

مصرللطيران للشحن الجوي توقع 3 عقود مع عدد من وكلاء الشحن

وزير الطيران المدني يلتقي برئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية

قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية

صندوق النقد الدولي يشيد بتجاوز السعودية لأهداف رؤية 2030 في قطاع السياحة

منتجعات أتلانتس

منتجعات أتلانتس ترحب ببول بيكر كرئيس

بمنتجع "أتلانتس" النخلة

خصومات استثنائية بمنتجع “أتلانتس” النخلة خلال سبتمبر احتفالًا بذكرى الافتتاح

وزير الطيران المدني يلتقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي”الإياتا”

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة