الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«سي إم إي» تتوسع في مجال التمويل الرقمي بإطلاق «CoorB» في الشرق الأوسط وإفريقيا

[editpost_code]

 أعلنت شركة «سي إم إي» CME؛ وهي شركة رائدة متعددة الجنسيات تتمتع بخبرة تزيد عن 40 عامًا في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة والمتكاملة، عن توسّعها الاستراتيجي في مجال الخدمات المالية الرقمية عبر إطلاق «كور بي» CoorB والتي تمثّل علامة فارقة في مسيرة الشركة، حيث تشق طريقها في قطاع التكنولوجيا المالية، مستثمرةً خبراتها الواسعة في مجال الخدمات والحلول التقنية.

توظّف شركة «كور بي» خبرات «سي إم إي» الشاملة في مجالات الهندسة وتجربة المستخدم والذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات لتوفير حلول وخدمات مالية شاملة ومبتكرة. وبالاستناد إلى فريق متمرّس يضم 500 مهندس، وإرثٍ ممتد في خدمة 80 مليون مستخدم يوميًا، تستعد «كور بي» لتحديث الأنظمة المالية التقليدية باستخدام التقنيات الحديثة، ما يضمن تحقيق تطوّر رقمي سريع يركّز على المستخدم دون الحاجة إلى استبدال شامل للأصول التكنولوجية الحالية. ويسهم هذا النهج الفعّال القائم على دعم الأنظمة التقليدية بالتقنيات المتطوّرة في تمكين الجهات الحكومية والبنوك والمؤسسات المالية غير المصرفية ومشغلي شبكات المحمول من إنجاز تحوّل رقمي يتّسم بالسرعة والمرونة.

وحول هذه الخطوة، قال وسام يوسف الرئيس التنفيذي لشركة «سي إم إي»: “يتماشى إطلاق «كور بي» مع رؤية «سي إم إي» المتمثّلة في إنشاء مركز ابتكار رياديّ متخصص في التكنولوجيا المالية. ولا تعكس هذه الخطوة التزامنا بتعزيز قطاع التمويل الرقمي وحسب، بل تُثري أيضًا محفظة أعمالنا وتتكامل بسلاسة مع أنشطتنا المتخصّصة في قطاع التأمين؛ لتوفير مجموعة واسعة من الخدمات المصمّمة خصّيصًا لتلبية الاحتياجات التطويرية للقطاع المالي”.

وستعمل «كور بي» في الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بما فيها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، لتضع معايير جديدة في صناعة التكنولوجيا المالية.

أخبار ذات صلة

اختيار رئيس اتحاد الغرف السعودية نائبًا أول لرئيس اتحاد الغرف العربية

رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها

مزاد الصقور وسباق الهجن يستقطبان آلاف الزوار ضمن معرض الأصايل في إكسبو الذيد

غرفة الشارقة تؤكد أهمية دعم تسريع التمكين الاقتصادي للمرأة لتحقيق التنمية المستدامة

تحف فنية ذهبية فريدة تتألق في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات”

“طه الدولية للخدمات الصناعية” تحصد جائزة الجمعية الدولية للبوكسيت والألومينا والألمنيوم

الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يعرض مجسم “متحف المستقبل” كأكبر مرية من الذهب في العالم  

مصرف الإمارات المركزي يرفع توقعاته لنمو الناتج المحلي الإجمالي في 2024 إلى 4%

آخر الأخبار
السيسي: دعم مصر للصومال من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا بإثيوبيا راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر كيف احتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها ال ٤٣ اختيار رئيس اتحاد الغرف السعودية نائبًا أول لرئيس اتحاد الغرف العربية الرئيس السيسي يتابع الجهود الجارية لتوطين صناعة معدات ووسائل النقل رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك Your last chance to get the HUAWEI WATCH GT 5 pre-order offers before launch! Order now     The pre-... فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن تقديرا لمجهوداتهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين الأحد.. إجازة رسمية بمناسبة عيد القوات المسلحة "نصر 6 أكتوبر" مزاد الصقور وسباق الهجن يستقطبان آلاف الزوار ضمن معرض الأصايل في إكسبو الذيد استفد من قرض وزارة الأوقاف بدون فوائد: شروط وطريقة التقديم جدول مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024: تعرف على أوقات العمل الرسمية مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن! مؤسسة شباب القادة وكونكريت بلس ينظمان المسابقة النهائية للنسخة الثالثة لبرنامج "قادة الهندسة"