الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع بانيان تري دبي يقدم تجارب إفطار وسحور استثنائية خلال شهر رمضان المبارك

[editpost_code]

 أعلن منتجع بانيان تري دبي من موقعه المميز في جزيرة بلوواترز النابضة بالحياة، عن إطلاق تجارب إفطار وسحور تأسر الحواس طوال شهر رمضان المبارك. ويوفّر المنتجع ملاذاً عصرياً ومساحات خضراء خلابة ليتيح لضيوفه قضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء وسط أجواء رمضانية هادئة.

تجربة الإفطار في بانيان تري دبي

يقدم منتجع بانيان تري دبي لضيوفه تجربة إفطار استثنائية في مطعم أليزيه يومياً من المغيب وحتى الساعة 9 ليلاً. وتتضمن التجربة أشهى الأطباق الرمضانية التقليدية مع لمسة مميزة وسط أجواء المنتجع الهادئة وإطلالاته الخلابة، مما يوفر للضيوف تجربة إفطار لا تضاهى. ويمكن للضيوف الاختيار من بين خمس قوائم طعام محددة والاستمتاع بأنغام عازف العود الموهوب.

وتبدأ التجربة مع مجموعة متنوعة من المقبلات، بما فيها الحمص وشرائح الجبنة وكبة لحم الضأن وشوربة العدس، ويرافقها العديد من العصائر الرمضانية، مثل الجلاب والتمر هندي.

وتليها تشكيلة واسعة من الأطباق الرئيسية الشهية، بما في ذلك القريدس الحر المشوي مع صلصة الطماطم الحارة والفلفل والجوز والكزبرة، وطبق الباشا وعساكرو التقليدي، المحضر من كبة اللحم وصلصة الزبادي العطرية والفطائر المحشوة باللحم واللحم المفروم والكراث وبذور الصنوبر، بالإضافة إلى صالونة الخضار الشهية التي تضم الطماطم والبطاطس والجزر والقرنبيط والكزبرة. كما يوفر المطعم محطة شواء حية تقدم قطع اللحم المتبلة والطازجة، مما يسمح للضيوف بتخصيص وجباتهم والاستمتاع بروائح الأطباق المشوية. ويتسنى للضيوف اختتام تجربتهم مع مجموعة متنوعة من الحلويات، والتي تضم أصناف التمر الشهيرة مثل الخضري والزاوي والمجدول، إلى جانب عيش السرايا والمهلبية والكريم كراميل.

وتقدم تجربة الإفطار في بانيان تري دبي مزيج لا يضاهى من التميز في الطهي ومعايير الضيافة الفاخرة، وتتوفر يومياً طوال شهر رمضان المبارك بسعر 225 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع إمكانية الحجز لضيفين كحد أدنى، وتمنح الضيوف فرصة مثالية لتعزيز الروابط مع العائلة والأحبة وسط إطلالات وأجواء ساحرة.

أخبار ذات صلة

فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن

سوق الهواتف الذكية بمصر

استمتع بتجربة مميزة.. أفضل موبايل بسعر 5000 إلى 6000 جنيه 2024 في السوق المصري

شراكة استراتيجية بين هواوي ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية

رانجيت أتوال، مدير أبحاث أول لدى جارتنر

جارتنر تتوقع شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في عام 2024

شركة ” Integrated Technics ” تعقد مؤتمرها السنوي بمشاركة شركاء أعمالها وتطرح حلول تقنية مبتكرة

ڤودافون بيزنس وإيفا فارما تبرمان شراكة لتوفير حلول ذكية للرعاية الصحية

شركة notchnco تعلن إستقالة الرئيس التنفيذي و تعيين المهندس شادي هاني خلفاً له

وزير الاتصالات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة

آخر الأخبار
السيسي: دعم مصر للصومال من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا بإثيوبيا راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر كيف احتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها ال ٤٣ اختيار رئيس اتحاد الغرف السعودية نائبًا أول لرئيس اتحاد الغرف العربية الرئيس السيسي يتابع الجهود الجارية لتوطين صناعة معدات ووسائل النقل رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك Your last chance to get the HUAWEI WATCH GT 5 pre-order offers before launch! Order now     The pre-... فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن تقديرا لمجهوداتهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين الأحد.. إجازة رسمية بمناسبة عيد القوات المسلحة "نصر 6 أكتوبر" مزاد الصقور وسباق الهجن يستقطبان آلاف الزوار ضمن معرض الأصايل في إكسبو الذيد استفد من قرض وزارة الأوقاف بدون فوائد: شروط وطريقة التقديم جدول مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024: تعرف على أوقات العمل الرسمية مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن! مؤسسة شباب القادة وكونكريت بلس ينظمان المسابقة النهائية للنسخة الثالثة لبرنامج "قادة الهندسة"