الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ميريد تفوز بجائزة رواد التطوير العقاري 2024 عن فئة “مشروع العام لأفضل هندسة معمارية”

[editpost_code]

 

أعلنت ميريد (MERED)، شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة والحائزة على عدة جوائز مرموقة، اليوم عن فوزها بجائزة مشروع العام مع أفضل هندسة معمارية في حفل توزيع جوائز “رواد التطوير العقاري” وذلك عن مشروعها الرائد، برج أيكونيك، القائم في مدينة دبي للإنترنت. تم تطوير البرج الفريد بالتعاون مع شركة بينينفارينا، شركة الهندسة المعمارية الإيطالية العالمية الشهيرة المعروفة بقدرتها الاستثنائية على تصميم مساحات فريدة تتواءم مع أسلوب الحياة المرغوبة، وعلى تقديم طيف من الأعمال والمعالم البارزة التي تجسد بسلاسة التناغم بين التكنولوجيا والجمال الخالد.

 

من موقعه الاستراتيجي في قلب دبي الحيوي، من المقرر أن يغير برج أيكونيك سماء دبي وأن يقوم بإدخال عصر جديد من الحياة الحضرية الفاخرة للغاية. يعكس هذا المشروع الرائد والمبنى الأطول في مدينة دبي للإنترنت حيث يصل ارتفاعه إلى 286.4 متر، التواءم السلس بين  استراتيجيات ميريد العقارية المستقبلية وأسلوب التصميم المميز لشركة بينينفارينا. يدمج المشروع بين موروث بينينفارينا الهندسي الاستثنائي ورؤية ميريد الهادفة لتطوير معلم معماري فريد يجسد الفخامة والابتكار ويضع معياراً جديداً للتميز المعماري، مما يجعل من برج آيكونيك منارة للمعيشة الفاخرة والتصميم المتطور في بيئة زاخرة بالحياة والمناظر الطبيعية الحضرية الآسرة.

 

يضم البرج فائق الفخامة 310 شقة حصرية مع سهولة الوصول لطيف من وسائل الراحة عالمية المستوى المتواجدة في جميع أنحاء البرج بما في ذلك: صالة خاصة، صالة طعام، صالة رياضية مجهزة بأحدث وأرقى الأجهزة، سينما خاصة، مسبح إنفينيتي يطل على البحر، منتجع سبا جليدي، بالإضافة إلى صالات وتراسات خارجية وجاكوزي وساونا وغير ذلك الكثير. كما سيوفر البرج 423 موقف للسيارات، بما في ذلك عدد محدود من المواقف الحصرية والمكيفة.

 

يشهد سوق العقارات السكنية في دبي انتعاشاً كبيراً بفضل الدور المحوري لقطاع العقارات الفاخرة. وفقاً لتقرير نايت فرانك، سجلت دبي أعلى رقم إجمالي لها بقيمة 10 مليون دولار أمريكي من مبيعات المنازل فائقة الفخامة والتي نمت بنسبة 92.4% إلى 431 عملية بيع خلال عام 2023. كما نمت القيمة الإجمالية للمبيعات بنسبة 91% العام الماضي لتصل إلى 7.6 مليار دولار أمريكي، تم تحقيق 28% منها في الربع الرابع من عام 2023 وحده.

 

وبمناسبة الفوز بهذه الجائزة المرموقة، علّقت ديانا نيليبوفسكايا، الرئيس التنفيذي لشركة ميريد، بالقول: “يُعتبر برج أيكونيك معلماً فريداً للفخامة والمعيشة الفاخرة، فهو يعيد تشكيل أفق دبي بأناقة لا مثيل لها. لقد ساعدتنا شراكتنا التاريخية مع بينينفارينا على الالتزام بالارتقاء بالمشهد العقاري في الإمارات. يدمج برج آيكونيك 90 عام من الخبرات المعمارية والموروث الهندسي الإيطالي لشركة بينينفارينا مع ورؤية ميريد المتمثلة في التميز ضمن إطار هادف لتقديم مشروع سكني يصبح معلماً خالداً يجسد الأناقة والحرفية والتكنولوجيا المتطورة.”

 

أخبار ذات صلة

رئيس مكتب مصر بالاتحاد الدولي للعقار يكشف سر تراجع مستوي معرض سيتي سكيب مصر

وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة

شركة « Concrete Developments» تطرح مشروع «jadie Residence »…وتقدم عروضًا حصرية بمناسبة الإطلاق

بشرى سارة عن طرح 137 شقة سكنية للتقديم بهذه الشروط

موعد فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة

شقق سكن لكل المصريين

شقق جنة مصر 2024.. احصل على منزلك المثالي بأفضل الأسعار

بدءًا من اليوم.. خطوات حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 بالرقم القومي

آخر الأخبار
الرعاية الصحية تطلق حملات توعوية بالإجراءات الوقائية لتقليل التعرض للنزلات المعوية وزير المالية : زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المالى والاقتصادي مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي خلال شهر أكتوبر 2024 وزير الاستثمار يشارك في فعاليات منتدى الأعمال المصري الفرنسي بالعاصمة باريس "إي آند مصر" راعيًا وشريكًا تكنولوجيًا لمؤسسة "حلم"من أجل بناء مجتمع أكثر شمولية aiBANK يغير اسمه وعلامته التجارية إلى بنك نكست: بنك ملتزم بالتمكين المالي استثمر أموالك بذكاء: كيفية شراء شهادة البنك الأهلي 2024 مواعيد صرف مرتبات أكتوبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال و اصحاب المشروعات بالمنوفية وزير الإنتاج الحربي يستقبل "سفير كوت ديفوار" محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع الكفاءة للطرق وتحسين الرؤية البصرية بالجيزة رئيس مكتب مصر بالاتحاد الدولي للعقار يكشف سر تراجع مستوي معرض سيتي سكيب مصر 12 مليار جنيه أرباح البورصة أول 20 دقيقة من تداولات اليوم وزارة السياحة والآثار تنظم عدداً من الأنشطة السياحية والأثرية التوعوية للمواطنين هيئة الرعاية الصحية تعلن نجاح الفريق الطبي بمستشفى الكرنك الدولي التابعة للهيئة بنك الاستثمار العربي"aiBank" يغير اسمه وعلامته التجارية إلى" BANK NXT" تي تي داتا تعلن تعيين رامي بيدس مديراً عاماً لأعمالها في السعودية وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء شركات "القابضة للتشييد" لمتابعة مؤشرات الأداء وموقف المشروعات وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة البنك المركزي المصري يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي