الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استدعاء 380 ألف سيارة تويوتا تاكوما لهذا السبب

[editpost_code]

تعد تويوتا تاكوما واحدة من أكثر المركبات وعورة على الطريق، ولكن حتى يمكن أن تتعطل بسبب خطأ بسيط في عملية التصنيع. ونتيجة لبعض حوادث اللحام الخاطئة، يتعين على تويوتا استدعاء 381,199 شاحنة بيك آب من طراز 2022-2023.

كما تم تجهيز الشاحنات المتضررة بمحاور من صنع شركة Hino Motors Manufacturing USA والتي تحتوي على نهايات مبيت المحور ملحومة. هذه الأطراف جيدة، ولكن أثناء لحامها، لم يستخدم المورد الإعداد الصحيح لتركيب واقي تناثر اللحام.

إذا كان سطح الجلوس ملوثًا برذاذ اللحام، فقد يؤدي ذلك إلى منع ربط صامولة التثبيت بشكل صحيح. ونتيجة لذلك، يمكن أن ترتخي أدوات التثبيت بمرور الوقت وتسمح لإحدى المجموعات الفرعية لعمود المحور أو كليهما بالانفصال عن الهيكل.

أخبار ذات صلة

نيسان باثفايندر ليست مجرّد وسيلة نقل، بل تجسّد روح المغامرة

سعر أودي Q6 E-Tron موديل 2025 بالسعودية

لوحات معدنية مميزة في مزايدة جديدة

سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن!

شركة هيونداي موتور ومجموعة سكودا

شركة هيونداي موتور ومجموعة سكودا تتعاونان في تطوير تقنية الهيدروجين وحلول كفاءة الطاقة للتنقل

ارتفاع أسعار سيارات فولكس فاجن في السوق المصري

سعر شيفروليه سيلفرادو 2025 بعد إنطلاقها عالميًا

بطولة السعودية تويوتا

ختام ناجح لأولى جولات بطولة السعودية تويوتا لسباق السرعة ” الدراق”

آخر الأخبار
كلية التعليم المستمر بجامعة النيل الأهلية تنظم حفل تخرج للأنشطة الصيفية للشباب نيسان باثفايندر ليست مجرّد وسيلة نقل، بل تجسّد روح المغامرة   "إيميكول" تطلق مكتباً جديداً بقيادة نسائية في إطار التزامها بتقديم خدمات استثنائية للعملاء مولتي ويز تطلق تطبيق " داريا إنترتينر" على هاتف "داريا بوند" الذكي خبراء يوصون  باعتماد الحلول التكنولوجية والذكاء الاصطناعي لدعم نمو القطاع المالي أمنيات" تطلق مشروع "ذا ألبا" في نادي موناكو لليخوت رئيس الرقابة المالية يلقي الكلمة الافتتاحية بفعاليات مؤتمر بورتفوليو ايجيبت وزير الاستثمار يلتقي عدد من الشركات الفرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت وزيرة التخطيط تشهد أعمال اللجنة الوطنية للتحكيم بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية الهيئة العامة للاستثمار تستضيف ورشة عمل لبحث التعديلات المقترحة على "اتفاقية منطقة الاستثمار " جريزمان يعلن رسمياً اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا «آي صاغة»: الذهب يتراجع وسط عمليات بيع مكثفة من المستثمرين هيئة الاستثمار تبحث التعديلات المقترحة على اتفاقية منطقة الاستثمار للسوق المشتركة لدول "الكوميسا" الرعاية الصحية تطلق حملات توعوية بالإجراءات الوقائية لتقليل التعرض للنزلات المعوية وزير المالية : زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المالى والاقتصادي مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي خلال شهر أكتوبر 2024 وزير الاستثمار يشارك في فعاليات منتدى الأعمال المصري الفرنسي بالعاصمة باريس "إي آند مصر" راعيًا وشريكًا تكنولوجيًا لمؤسسة "حلم"من أجل بناء مجتمع أكثر شمولية aiBANK يغير اسمه وعلامته التجارية إلى بنك نكست: بنك ملتزم بالتمكين المالي