الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رئيس مجموعة اليابان للتبغ JT يزور مصر لافتتاح مقر الشركة الجديد بالقاهرة

 

زار السيد ماساميتشي تيراباتاكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اليابان للتبغ(JT Group) ، مصر لمدة يومين، برفقة أكيل باردواج، رئيس شركة اليابان الدولية للتبغ (JTI) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لإفتتاح المقر الجديد للشركة بالقاهرة وعقد عدد من الاجتماعات.
خلال زيارته، التقى السيد تيراباتاكي بفريق شركة اليابان الدولية للتبغ في مصر، بقيادة ماريانا مجدي، المدير العام للشركة بمصر، لمناقشة إستراتيجية الشركة المستقبلية في مصر وإعطاء توجيهاته في بعض الأمور الحيوية المتعلقة بالعمل. كما أثنى على الجهد والأداء المتميز لفريق عمل مصر، الذي ساهم في دعم ريادة الشركة في سوق التبغ عالميًا.
وفي هذا السياق، قال السيد ماساميتشي تيراباتاكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اليابان للتبغ: “أنا فخور بالنجاح المتواصل لليابان الدولية للتبغ في مصر الذي يعكس الالتزام الثابت لفريقنا بتطبيق أعلى المعايير العالمية في ضوء إستراتيجية الشركة الرائدة، مضيفًا: “يتمتع السوق المصري بإمكانيات كبيرة لمصنعي التبغ مما يعزز اهتمامنا بترسيخ وجودنا وزيادة حجم إنتاجنا في مصر.”
كما قام السيد تيراباتاكي أيضًا بجولة شاملة في مصنع إنتاج تبغ شيشة (نخلة) التابع لليابان الدولية للتبغ بمحافظة المنوفية، حيث زار كل خطوط الإنتاج المتنوعة، وتابع المعايير الصارمة لعملية التصنيع للحفاظ على أعلى مستويات الجودة. فيما أطلع على التدابير القوية للسلامة والرقابة التي تطبق بالمصنع.
ومن جانبها، علقت ماريانا مجدي، المدير العام لليابان الدولية للتبغ في مصر، على زيارة السيد تيراباتاكي، قائلةً: “نحن سعداء للغاية لإستقبال السيد تيراباتاكي والسيد باردواج في مقر الشركة بمصر، فقد كان دعمهما المتواصل ورؤيتهما ذات أهمية بالغة في مساعدتنا على الاستمرار وتحقيق نتائج غير مسبوقة.” وأضافت: “أود أن انتهز الفرصة للتأكيد على مدى التفاني والإصرار القويين لفريق عمل مصر لتحقيق أفضل أداء على الإطلاق وتحسين النتائج الإجمالية لشركة اليابان الدولية للتبغ.”
كما أعربت مجدي عن فخرها بحصول شركة اليابان الدولية للتبغ في مصر على جائزة أفضل صاحب عمل للعام السابع على التوالي في الشهر الماضي، مما يعكس التزام الشركة المستمر بخلق بيئة عمل رائعة.
وعلى صعيد أخر، التقى السيد تيراباتاكي بالسفير الياباني في مصر السيد أوكا هيروشي، حيث ناقشا أحدث إنجازات الشركة في السوق المصري، مع استكشاف فرص الاستثمار المستقبلية التي يمكنها تعزيز وجود اليابان الدولية للتبغ في مصر.
يُذكر أن مجموعة اليابان للتبغ هي واحدة من أبرز شركات تصنيع التبغ في جميع أنحاء العالم، حيث تمثل الحكومة اليابانية أكبر المساهمين بها، بنسبة تقدر بحوالي 33٪ من أسهم الشركة.

أخبار ذات صلة

وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر

أيمن هيكل، الرئيس التنفيذي لدى دورش جلوبال 

“دورش جلوبال” تعزّز حضورها الإقليمي من خلال ترقية رئيسها التنفيذي

أدنوك للحفر توقع اتفاقية لإنشاء Turnwell وتُسرّع المرحلة الأولية البالغ قيمتها 6.24 مليار درهم

بوابة المقطع وشركة بريسايت توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز قطاعات التجارة والخدمات اللوجستية

الغاليريا جزيرة الماريه يرسم مشهد متنوع وفريد للقهوة في يومها العالمي

وزير البترول يؤكد استمرار دعم الجهود التطويرية لكيانات تسويق المنتجات البترولية

أحدث الاتجاهات في رقمنة قطاع التمويل خلال قمة AIM للاستثمار 2025

  “إيميكول” تطلق مكتباً جديداً بقيادة نسائية في إطار التزامها بتقديم خدمات استثنائية للعملاء

آخر الأخبار
جدول قروض بنك مصر للموظفين: كل ما تحتاج معرفته عن التمويل الشخصي رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر الداخلية تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة "كلنا واحد" لمدة شهر وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على الأسواق سيكون منقوصا الرئيس السيسى يتحدث عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة.. تفاصيل أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع "The Zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان وزير الشباب والرياضة يشهد احتفاليه مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر