الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بالتعاون مع أڤايا

الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية تستثمر في تطوير تجارب الاستخدام المتحوّلة للمواطنين

 

أعلنت الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية (GEOSA) في المملكة العربية السعودية عن شراكة استراتيجية مع أڤايا، الشركة العالمية الرائدة في حلول تجارب العملاء. وتأتي هذه الشراكة في الوقت الذي تسعى فيه الهيئة إلى الاستثمار بشكل أكبر في مجال خدمة العملاء.
وتستعد الهيئة، لتغيير الطريقة التي يتمكن بها المواطنون من التفاعل معها، خصوصا وأنها مسؤولة عن مجموعة واسعة من الخدمات الجغرافية المكانية، بما في ذلك المسوحات الجيوديسية والطبوغرافية والهيدروغرافية والخرائط البحرية وإدارة الشبكة الوطنية لقياس المد والجزر.

ويكمن جوهر هذا التحوّل في خطة الإدارة التنفيذية للتحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات الهادفة إلى إنشاء وتطوير مركز العناية وخدمة العملاء يتضمن نقطه مركزية الاتصال الموحدة بالطابع الاستثماري والتسويقي الجديد كليا، مدعوم بتكنولوجيا أڤايا، ومتكامل بشكل سلس مع حلول متقدمة خاصة بنظام إدارة جودة علاقات العملاء. وتواكب هذه الخطة “رؤية السعودية 2030″، كما تشكل خطوة في سياق الجهود المستمرة لتحديث تجارب العملاء والمستفيدين وأصحاب المصلحة المستهدفين والارتقاء بها.

وسيشكل مركز الاتصال الجديد محورا مركزيا للعملاء والمستفيدين وأصحاب المصلحة المستهدفين، يمكن من خلاله تقديم الطلبات ورفع الشكاوى والوصول إلى المعلومات حول خدمات ومنتجات الهيئة عبر مجموعة متنوعة من قنوات الاتصال.

وقال عبدالفتاح بن علي الشقراوي مدير العام للتحول الرقمي – الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية: “نحن ملتزمون في الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية بتوظيف أفضل التكنولوجيات واعتماد ممارسات تجارية تنافسية عالمية المستوى لتحقيق مهمتنا الحيوية والتسويقية الاستراتيجية. وتتيح لنا الشراكة مع أڤايا الاستفادة من خبرات فرق عملها في إنشاء حلول متقدمة لخدمة العملاء وتوحيد قنوات التواصل وتطوير جسور العلاقات الاستثمارية والتعاونية، ما يضمن تلبية طلبات العملاء والمستفيدين وأصحاب المصلحة المستهدفين بسرعة وكفاءة وجودة”.

وقال زهير دياب، المدير العام لشركة أڤايا في المملكة العربية السعودية : “يعدُّ استثمار الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية في تعزيز تجربة العملاء مثالا رائعا على التحوّل السريع الذي نشهده في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وتفخر أڤايا بدعم هذا التطور والمساهمة في نجاح هذه المهمة البالغة الأهمية في الهيئة”.

الحلول التي يتم تنفيذها في الإدارة التنفيذية للتحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات ستكون من بين مجموعة واسعة من الحلول التي سيتم استعراضها في “ليب” 2024، حيث ستناقش أڤايا أيضا كيف تقوم المؤسسات السعودية بتحقيق التحوّل في التجارب التي يتم توفيرها للعملاء من خلال الابتكارات المُستندة إلى الذكاء الاصطناعي. وجود أڤايا في “ليب” يأتي بالشراكة مع AIC2، Converged Generation Communications Co.، Gulf Applications، Hawsabah، Imperium، NovelVox، Next Generation Networks، Smart Information System، وVision Space.
تشرّفنا زيارتكم إلى جناحنا H1A.D70 في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بين 4 و7 مارس 2024.

أخبار ذات صلة

استمرار ارتفاع الطلب على الشحن الجوي في شهر مايو

“في إف إس جلوبال” تطلق خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” بالتعاون مع “إيه إم إتش” في الإمارات

شركة سايمون كوشر توسع أعمالها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في السعودية

إضاءات المسجد النبوي.. مواصفات عالمية وفنّ من فنون العمارة الإسلامية

دولة الإمارات تتجه نحو التحول إلى مجتمع غير نقدي بنسبة %85 

غرفة الشارقة تؤكد حرصها على دعم التوسع الخارجي لمجتمع الأعمال في الإمارة

معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة يستضيف كبير مستشاري رئيس جمهورية غانا

حازم المنوفي: ضرورة وجود آليات محددة وتوفير بيئة مؤسسية منظمة لتسهيل تداول السلع

آخر الأخبار
وزير النقل والصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,73% بختام تعاملات اليوم وزير الصحة يُكرم ويوجه الشكر لكافة رؤساء الهيئة السابقين على ما بذلوه من جهد لتطوير منظومة العمل رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة بالوزارة البنك العربي يطلق حملة «رابح كل ساعة يوميا»بالتعاون مع« VISA» بالورود...مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس درية نادر مدربة الفيتنس عبر قناة اون تايم سبورت توجه ١٠ إرشادات للحفاظ على الجسم المثالي طيران ناس السعودي يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر الفريق أسامة ربيع يناقش سياسات إبحار السفن الكورية عبر قناة السويس وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة لتهنئته بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف البنك التجاري الدولي وSACE يوقعان اتفاقية لتعزيز فرص التعاون المُشترك بين مصر وإيطاليا استمتع بمستقبل شاشات الأجهزة اللوحية مع الإصدارات المصممة بشكل مبتكر من MatePad PaperMatte من هواوي منصة فاسيت تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع ديناري الأمريكية لتقديم الأوراق المالية المرمّزة جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) تعلن إطلاق جائزة “التميز للشباب” لتعزيز التنمية والابتكار مسابقة "يوني جرين" تختار 5 فرق من شباب رواد الأعمال للفوز بجوائزها أندرو داوود صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب وزير العمل يَتفقد مكاتب العاملين بمقر "العاصمة الإدارية "ويحثهم على تكثيف الجهود وزير الإنتاج الحربي يجتمع بعدد من القيادات بالوزارة 8 وجهات آسرة في العالم لقضاء عطلتك الصيفية