الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

انضمام النجمين باسم يوسف وماز جبراني إلى قائمة المشاركين في فعاليات أسبوع أبوظبي للكوميديا

كشفت لايف نيشن الشرق الأوسط عن مشاركة باسم يوسف وماز جبراني في فعاليات النسخة الأولى من أسبوع أبوظبي للكوميديا، لينضمّا إلى قائمة من ألمع نجوم الكوميديا الارتجالية على مستوى العالم، بمن فيهم عزيز أنصاري وتوم سيجورا. ومن المتوقع أن يلهب الثنائي خشبة المسرح بفقرات كوميدية مشتركة تعكس قدرتهما على تأليف أجمل السرديات والطرائف التي ترسم البسمة على وجه الحضور، وذلك خلال عرضهما المترقب يوم 24 مايو المقبل.

وينطلق هذا المهرجان الكوميدي السنوي، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وجزيرة ياس بالتعاون مع لايف نيشن أبوظبي، بين 18 و26 مايو في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس، حيث تم تطويره ليتصدر مشهد الفعاليات الترفيهية الحية في أبوظبي، ويضمن للحضور الاستمتاع بأسبوع شيّق من العروض الفكاهية بمشاركة نجوم الكوميديا العالميين والمواهب الشابة.

باسم يوسف وماز جبراني (عرض مشترك، باللغة الإنجليزية)

يتشارك الثنائي باسم يوسف، وهو ممثل كوميدي مصري؛ وماز جبراني، أحد أشهر مؤدّي عروض الكوميديا الارتجالية في الولايات المتحدة، خشبة مسرح الاتحاد أرينا يوم الجمعة 24 مايو المقبل ليقدما أمسيةً فريدةً تضمن للجميع الاستمتاع بفقرات حافلة بالبهجة والفكاهة. تحولت مسيرة باسم يوسف المهنية من الجراحة إلى الكوميديا مستفيداً مما يتميز به من الفطنة وحدة الذكاء وتعليقاته الزاخرة بالأفكار. وقدم باسم “البرنامج”، أول عرض سياسي ساخر في الشرق الأوسط، والذي حظي بشعبية كبيرة ووصل إلى 30 مليون مشاهدة في أسبوع واحد. وصنفته مجلة التايمز ضمن قائمة أكثر الشخصيات المؤثرة لعام 2013، كما حصل على الجائزة الدولية لحرية الصحافة.

وبدوره، شارك الممثل والكوميدي العالمي ماز جبراني في العديد من العروض التلفزيونية الشهيرة، بما فيها “جريز أناتومي” و”كيرب يور إنثوسيازم” و”لاست مان ستاندنج” و”شيملس”. كما لعب دور البطولة في الفيلم الكوميدي الهندي الحائز على جوائز “جيمي فيستفود: البطل الأمريكي”، الذي شارك في كتابته وإنتاجه. وتشمل عروضه الكوميدية الارتجالية الأخرى “إميجرانت”، أحد أعمال نتفلكس الأصلية، إلى جانب عروضه الفردية على منصة شو تايم مثل “براون أند فريندلي” و”آي كوم إن بيس”. وقدم في ربيع عام 2016 عرضاً مميزاً في البيت الأبيض، حيث نال شرف لقاء ميشيل أوباما. كما أطلق مؤخراً عرضاً كوميدياً ارتجالياً جديداً بعنوان “ذا بيردس أند ذا بيز”، وهو متوفر حالياً على منصة يوتيوب.

أخبار ذات صلة

هيئة الإعلام الإبداعي تشارك للسنة الثالثة في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في أبوظبي

محمد عادل أمام يدعم لبنان

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا في الأردن

راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان

بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية

كيف احتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها ال ٤٣

حفل غنائي لوائل الفشني في ساقية الصاوي

منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده

آخر الأخبار
هاتف يخطف الأنظار بتصميمه الفاخر.. سعر ومواصفات Realme GT5 ملك الألعاب بأدائه السريع وأقوى منافس لله... آيفون 16 يواصل السقوط.. جوجل وهواوي يكتسحان قائمة الأفضل في التصوير ريلمي تقدم هاتفاً جديداً مقاوم للصدمات بتصميم شبيه بالآيفون المقاولون العرب تنشئ أول كوبري داخل البحر يربط جزيرة أبو قير بالاسكندرية محمد رمضان يصدر 3 قرارات صارمة في النادي الأهلي وزير التموين يلتقي بعدد من السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وزير الأوقاف : نستهدف وضع سياسة إعلامية تنشر ثقافة الحوار وزير الصحة والسكان يشارك في مائدة مستديرة حول استراتيجية الشراكة بين مصر وفرنسا أمازون مصر تستضيف المؤتمر السنوي ﻟﺸﺮﻛـــﺎء اﻟﺒﻴـــــﻊ لتعزيز فرص نموهم حسين عفيفي للتطوير العقاري تستهدف ضخ 5 مليارات جنيه في 7 مولات تجارية بالشروق و التجمع وزير الصحة والسكان يلتقى مسؤولي شركة سانوفي ڤودافون ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات ڤودافون و السويدي توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة في مصر "فيرتف" تعلن توسيع محفظتها الشاملة من أنظمة التبريد الحر ذات السعة العالية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة وزير الاتصالات: نعمل على إعداد الخزانة الرقمية لحفظ مستندات المواطنين رقميًا وزير الطيران يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لبحث التعاون الثنائي بين البلدين تواصل نجاحاتها في الشيخ زايد ، شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان «إيمان موسى» تحصل على الدكتوراه في «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في مصر بالاستفادة من الخبرات ... رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي المصري يفتتحان اجتماع الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصار...