الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عمرو دياب يحيي حفلاً قبل انطلاق مباراة الأهلى والزمالك فى نهائي كأس مصر

أحيا الفنان عمرو دياب حفلا صغيرا قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتى تنطلق بعد قليل باستاد “الأول بارك” بالسعودية.

وتفاعل جمهور الأهلي والزمالك الموجود في المدرجات مع أغاني الفنان عمرو دياب.

وجاء تشكيل الأهلي في نهائي الكأس كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات وكريم نيدفيد.

خط الهجوم: محمود كهربا.

وتواجد عل دكة بدلاء الأهلي كل من، عمر كمال وأكرم توفيق ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة، ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد.

بينما جاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – ناصر منسي – أحمد مصطفى “زيزو”.

وتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كلا من، محمد صبحي ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد حمدي ومحمد أشرف “روقا” وناصر ماهر ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

وتأهل الأهلي لـ نهائي الكأس بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة خلال أكتوبر الماضي فى نصف نهائي البطولة، فيما جاء تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3

أخبار ذات صلة

سوسن بدر ضيفة محمود سعد.. الجمعة

هيئة الإعلام الإبداعي تشارك للسنة الثالثة في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في أبوظبي

محمد عادل أمام يدعم لبنان

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا في الأردن

راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان

بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية

كيف احتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها ال ٤٣

حفل غنائي لوائل الفشني في ساقية الصاوي

آخر الأخبار
إعلام إسرائيلي: رصد إطلاق 20 صاروخا من جنوب لبنان على منطقتي الجليل الغربي والكرايوت شمال حيفا ميناء غرب بورسعيد يستقبل 3600 سائح من جنسيات مختلفة على متن السفينة الهولندية NIEUW STATENDAM وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات في ملف التصالح على مخالفات البناء حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر سوسن بدر ضيفة محمود سعد.. الجمعة موعد مباراة ليفربول وبولونيا اليوم في دوري أبطال أوروبا أتلتيكو مدريد ضيفا على بنفيكا اليوم فى دورى أبطال أوروبا مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأربعاء أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم الأربعاء أسعار الدينار الكويتي اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأربعاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء تفاصيل مقـ.ـتل 4 أشخاص من أسرة واحدة في أسيوط هاتف موتورولا يكتسح آيفون وسامسونج في تصنيف جديد هاتف اقتصادي من موتورولا بمواصفات ممتازة علامات غير متوقعة تكشف إصابتك بالزهايمر هاتف يخطف الأنظار بتصميمه الفاخر.. سعر ومواصفات Realme GT5 ملك الألعاب بأدائه السريع وأقوى منافس لله...