الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار السيارة شيري تيجو 8 موديل 2024

 

شهدت أسعار الأوفر برايس تراجع كبير في السوق المصري، حيث تراجعت هذه القيمة إلى حد كبير بل اختفت تمامًا عن طرازات متنوعة، ويعني مفهوم الـ”أوفر برايس” هو فرض قيمة سعرية غير رسمية من قبل بعض التجار والموزعين مقابل التسليم الفوري.

 

وظهرت السيارة شيري تيجو 8 موديل 2024 للبيع على الانترنت، عبر عدد من المنصات الالكترونية المتخصصة في هذا المجال، بنفس سعرها الرسمي أو بقيمة اضافية وصلت إلى 20 ألف جنيه كحد اقصى، وتعد هذه النسخة واحدة من اشهر السيارات الرياضية التي تقدمها العلامة التجارية الصينية في مصر.

 

 

أول فئة شيري تيجو 8 موديل 2024 بسعر 1,335,000 جنيه.

 

ثاني فئة شيري تيجو 8 موديل 2024 بسعر 1,385,000 جنيه.

 

ثالث فئة شيري تيجو 8 موديل 2024 بسعر 1,410,000 جنيه.

 

رابع فئة شيري تيجو 8 موديل 2024 بسعر 1,460,000 جنيه.

أخبار ذات صلة

جدة تستعد لإستقبال 300,000 زائر في معرضها الدولي للسيارات 2024 إطلاقات حصرية وحضور عالمي

سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية

شيري الإمارات

“شيري الإمارات” تفتتح صالة عرض جديدة في شارع الشيخ زايد بدبي

هيونداي موتور تحقق إنجازًا كبيرًا بإنتاج 100 مليون مركبة عالميًا

مدبولي يلتقي مسئولي شركة “ستيلانتيس للسيارات” لاستعراض مقترحاتهم

بارك بوينت تقدم حلولها المبتكرة بإدارة مواقف السيارات بالمعرض السعودي للمدن الذكية

أوتوميكانيكا دبي 2024 يستعرض قطع غيار السيارات الكلاسيكية ومصنعي معداتها من جميع أنحاء العالم

مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” توقع مذكرة تفاهم مع “هيونداي وكيا وموتور”

آخر الأخبار
البنك الأهلي يكرم "هشام عكاشة" وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم مدبولي ورئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يترأسان جلسة مباحثات مُوسّعة لمناقشة ملفات التعاون المشتر... وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بفعل ارتفاع الدولار عقب صدور بيانات اقتصادية إيجابية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة عيش حياة الرفاهية... وحدة سكنية بمشروع جنة كاملة التشطيب مجموعة ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية والرياضية المميزة في شهر أكتو... إنترسك السعودية يسلط الضوء على إمكانات الذكاء الاصطناعي مع تحذير الخبراء من المخاوف المستمرة جامعة النيل تستضيف الاجتماع الخاص بالتحضير للمنتدى العمراني العالمي الثاني عشر (WUF 12) رابط موقع وزارة التربية والتعليم للتقييم الأسبوعي لجميع المراحل روط الهجرة العشوائية لأمريكا 2024: هل أنت مؤهل للتسجيل؟ وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل جدة تستعد لإستقبال 300,000 زائر في معرضها الدولي للسيارات 2024 إطلاقات حصرية وحضور عالمي تنبيه اعلامي: "أكسنتشر" و" NVIDIA " تقودان الشركات إلى عصر الذكاء الاصطناعي رئيس " صندوق الإسكان الاجتماعي " تُشارك في القمة العالمية للبنية التحتية الرقمية مدبولي ورئيس الوزراء البافاري يشهدان توقيع إعلان نوايا بين الكهرباء وحكومة ولاية بافاريا الألمانية وزير السياحة والآثار يلتقى وزير السياحة السعودي لبحث سبل التعاون المشترك نائب وزير التربية والتعليم يشارك بمؤتمر " (الإيسيسكو) مسقط 2024" ارتفاع كبير في اعداد شهداء غزة