الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك قطر الوطني الأهلي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الأربعاء

تصدر سهم بنك قطر الوطني الأهلي ارتفاعات قائمة الأسهم المدرجة بقطاع البنوك بنهاية تعاملات اليوم الأربعاء بنسبة 6.41% ليغلق عند مستوى 32 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 2 مليون جنيه ، من خلال تداول 66 ألف سهم.

واحتل سهم بنك كريدي اجريكول المرتبة الثانية بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 4.64% ليغلق عند مستوى 23 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 9.9 مليون جنيه، من خلال تداول 433 ألف سهم.

ثم سهم البنك المصري الخليجي في المرتبة الثالثة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 1.61% ليغلق عند مستوى 0.315 دولار، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم مليون دولار، من خلال تداول 75 ألف سهم.

يليه سهم بنك التعمير والاسكان في المرتبة الرابعة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 1.03% ليغلق عند مستوى 51.8 جنيه، عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 1.19 مليون جنيه، من خلال تداول 22.9 ألف سهم.

يليه سهم مصرف أبوظبي الإسلامي في المرتبة الخامسة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 0.54% ليغلق عند مستوى 46 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 9.96 مليون جنيه، من خلال تداول 211 ألف سهم.

ثم سهم بنك فيصل الإسلامي بالدولار في المرتبة السادسة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 0.49% ليغلق عند مستوى 1.03 دولار، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 838 ألف دولار، من خلال تداول 17 ألف سهم

بينما تصدر سهم بنك فيصل الإسلامي بالجنيه تراجعات قائمة الاسهم المدرجة بقطاع البنوك بنهاية تعاملات اليوم بنسبة 0.93% ليغلق عند مستوى 32 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 4.4 مليون جنيه ، من خلال تداول 137 ألف سهم.

واحتل سهم بنك البركة مصر المرتبة الثانية بقائمة تراجعات الأسهم بنسبة 0.25% ليغلق مستوى 12 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 4 مليون جنيه، من خلال تداول 333 ألف سهم.

ثم سهم البنك المصري لتنمية الصادرات في المرتبة الثالثة بقائمة تراجعات الأسهم بنسبة 0.18% ليغلق عند مستوى 22.5 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 2 مليون جنيه، من خلال تداول 92.6 ألف سهم

يليه سهم البنك التجاري الدولي فى المرتبة الرابعة بقائمة تراجعات الأسهم بنسبة 0.13% ليغلق عند مستوى 85 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 281 مليون جنيه، من خلال تداول 3.29 مليون سهم.

أخبار ذات صلة

العملات العربية والأجنبية

تعرف على أسعار العملات اليوم الجمعة 4-10-2024

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الجمعة

ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 1.42% خلال الأسبوع المنتهي

بنك مصر يطلق خدمة «إكسبريس تسهيلات» ويرفع حد التمويل إلى 5 ملايين جنيه للمشروعات الصغيرة

البنك المركزى: ارتفاع احتياطى النقد الأجنبى لـ46.737 مليار دولار بنهاية سبتمبر

الرقابة المالية تصدر كتاباً دورياً بشأن نشر أية معلومات وبيانات عن نشاط صناديق التأمين الحكومية

البنك الأهلي يكرم “هشام عكاشة” وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم

تعيين المصرفية البارزة لميس على نجم مستشاراً لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية

آخر الأخبار
محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية ويوجه بالبدء في تطويرهما وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء بعددٍ من المدن الجديدة بالإنفوجراف.. حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة تعرف على سعر الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في مصر منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة تعرف على أسعار العملات اليوم الجمعة 4-10-2024 بنك HSBC يتوقع تباطؤ ارتفاع الذهب بشكل أكبر تقارير: بنك إنجلترا يتجه نحو تسريع تخفيضات أسعار الفائدة الخارجية تتابع حادث اطلاق النار في المكسيك اسفر عن مصرع مصريين الإسكان: نشر الإصدار الأول من كتيب الاستفسارات وأجوبتها حول قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وزير الزراعة يبحث مع مجموعة الغانم الكويتية تعزير استثماراتها في مصر الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس اليوم ودرجات الحرارة آيتن عامر تثير ضجة بفستان لافت الزمالك يستأنف تدريباته غدًا إستعدادًا للسوبر وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بيروت على متن طائرة ايرانية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مصرع شاب على يد 4 أشخاص بالقليوبية أسعار هيونداي إيونيك N5 موديل 2025 بالسعودية