الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال تعقد مؤتمر  (الإستثمار – الصناعة – التصدير …. المثلث الذهبي للإقتصاد المصري )

إيماناً من لجنة الصناعة والبحث العلمي بجمعية رجال الأعمال المصريين بأن التنمية الإقتصادية المستدامة تمثل الهدف الرئيسي للإقتصاد المصري ، ويعتبر القطاع الصناعي أحد أهم المحاور الأساسية لتحقيق ذلك ، وقد ثبت بالدليل القاطع خلال الأزمات العالمية المتلاحقة في الأربعة أعوام الماضية أن الدول ذات القاعدة الصناعية القوية إستطاعت أن تتحمل تلك الصدمات المتلاحقة .

وبناءً على ذلك فقد قررت اللجنة عقد مؤتمر موسع  خلال النصف الأول من شهر مايو 2024 تحت عنوان : (الإستثمار – الصناعة – التصدير …. المثلث الذهبي للإقتصاد المصري ) ، وذلك من أجل وضع رؤية وخريطة مستقبلية متكاملة لتهيئة المناخ الإستثماري للصناعة المصرية وزيادة نسبة مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي .

ومن المنتظر عقد مؤتمر صحفي موسع خلال الفترة القريبة القادمة  يتم خلاله إستعراض كافة جلسات المؤتمر والمحاور الأساسية لكل جلسة، وأيضاً كافة السادة المتحدثين المختارين بعناية فائقة والذين يمثلون كافة عناصر المنظومة الصناعية سواءً من القطاع الخاص أو القطاع الحكومي ، بالإضافة إلى الخبراء الأكاديميين وممثلي المؤسسات المالية والهيئات الإقتصادية المختلفة .

أخبار ذات صلة

أبطال الأعمال في أفريقيا تأخذ 40 من رواد الأعمال إلى الصين وتمدد الموعد النهائي لتقديم الطلبات لعام 2024

قمة AIM للاستثمار تنظيم جلسات ريادية في إطار محور الشركات الناشئة وشركات اليونيكورن

“بي تي اس القابضة” تقود تحالف لإطلاق أول شركة ناشئة عبر استديو ريادة الأعمال التخصصي

شركة “الإبداع” التعاون للنهوض بقطاع الزراعة وتعزيز الأمن الغذائي العربي

اطلاق العنان لآفاق النجاح: 93% من رواد الأعمال في مصر يتبنون التكنولوجيا

“إن جي إن”: تعزيز قدرات الكوادر البحرينية في مجالات التمويل والتداول

تاسكد ان يفوز بالمركز الأول في مسابقة Founders Live Cairo لرواد الأعمال

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

آخر الأخبار
السيسي يبعث برقية عزاء إلى رئيس دولة الإمارات الشقيقة وزير الصحة يشهد فعاليات المؤتمر العلمي السنوي لهيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية مدبولي : الشغل الشاغل العمل على زيادة حجم الاستثمارات المتبادلة بين القطاعين الخاص بالبلدين ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات الأسبوع بروتوكول تعاون إعلامي بين البلدين .. كرم جبر: آفاق جديدة للتعاون الإعلامي بين مصر والأردن «آي صاغة»: تراجع طفيف في أسعار الذهب وترقب الأسواق لقرار الحكومة بشأن مبادرة "زيرو جمارك" تجديد ترخيص مطار الاقصر الدولي لثلاث سنوات غدًا.. طرح شقق سكنية للمصريين بالخارج بمشروع بيت الوطن نجوى كرم تلتقي الجمهور في "موازين" بالمغرب بعد ألمانيا «الغرف العربية»: ٣٢٠ مليار دولار حجم سوق الذكاء الاصطناعي المتوقع بحلول عام 2025 نتفليكس تضيف خمس ألعاب جديدة على تطبيقها الخاص في مايو بنك الطعام المصرى: نفخر باختيارنا لعضوية أول مجلس أمناء للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي «استيتبوك» راعيًا رسميًا وحصريًا للنسخة الثانية من معرض «The Address Property Show» شراكة بين«جولدن تاون» للتطوير العقاري ورجل الأعمال السعودي أحمد بن عابد لضخ استثمارات ضخمة في السوق ... تقرير كاسبرسكي: نمو بنسبة 32% للبرمجيات الخبيثة التي تستهدف الخدمات المصرفية العالمية عبر الهاتف في ... انهيار كريم عبد العزيز في جنازة والدته.. والسقا ومصطفى شعبان يقرآن لها القرآن الكريم "إعلانات بيتال"  Petal Ads من هواوي تكشف عن حلول إعلانية رائدة لصناعة السياحة الخارجية الصينية في سو... موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفدرالية والقناة الناقلة هواوي وطيران الإمارات تحلّقان إلى آفاق جديدة من خلال اتفاقية تعاون مبتكرة Huawei and Emirates Soar to New Heights with Groundbreaking Cooperation Agreement