الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“جوميا” تطلق حملة “العيد فرحة” تحت شعار “احتفل معانا” بتخفيضات كبيرة تصل الى 70% خلال الفترة من 25 مارس حتى 14 أبريل

 

أعلنت شركة جوميا، منصة التجارة الإلكترونية في مصر عن إطلاق حملتها الخاصة بعيد الفطر المبارك تحت شعار “احتفل معانا”. تأتي هذه الحملة لتتيح للعملاء فرصة استثنائية للاحتفال بمناسبة العيد من خلال الاستمتاع بخصومات هائلة على مجموعة متنوعة من المنتجات المفضلة لديهم.

 

وتجسد الحملة روح الفرح والبهجة، حيث تتضمن العروض التالية: خصومات تصل إلى 70% على مجموعة واسعة من الأزياء. كما تقدم فرصة رائعة لشراء أحدث الأجهزة الإلكترونية بأسعار مخفضة تصل إلى 25%. ولمحبي التسوق للأجهزة الكهربائية ومستلزمات الجمال، تبدأ أسعار الأجهزة الكهربائية من 399 جنيه، ومستلزمات الجمال من 25 جنيه فقط. وإذا كنت ترغب في تحديث منزلك، فهناك خصومات تصل إلى 75% على الديكورات والأثاث.

 

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الحملة عروضًا خاصة  مثل عروض اليوم الواحد، flash Sale، وكوبونات الخصم، بالإضافة إلى خدمات التوصيل المجاني لمنتجات Jumia Express لضمان تجربة تسوق مريحة وممتعة للعملاء، علاوة على الألعاب مثل صندوق الفوازير ولف التنورة.

 

كما تتيح الحملة إمكانية التقسيط بدون فوائد في عدد من البنوك مثل البنك الأهلي المصري وبنك مصر وشركة سهولة.

بالإضافة إلى ما سبق، يمكن للعملاء الاستفادة من خطط التقسيط بفوائد المتاحة من خلال بنك QNB، HSBC، بنك الإسكندرية، FABMISR ،aiBANK، بنك المشرق، بنك التجاري وفا، وأيضًا عن طريق كل من ValU وأمان.

 

أخبار ذات صلة

التعرف على العوامل التي تعزز صحة النوم فى السعودية

«ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه

بي بي تتحالف مع حسن علام وإنفينيتي باور لبحث سبل تنمية الهيدروجين الأخضر في مصر

وزيرة التعاون توقع اتفاقيات 6 منح تنموية مع الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية

وزير الطاقة القبرصى: مصر شريك مهم في المنطقة ونناقش إمكانية تسييل الغاز

وزير التجارة والصناعة يبحث مع مسؤولي عدد من الشركات العالمية خططها لدخول السوق المصري

محيي الدين : مصر لديها فرص للتعاون مع دول الاتحاد الأوروبي في مجالات التجارة والاستثمار

وزير الزراعة يبحث مع إحدى كبريات الشركات الهولندية التعاون في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس

آخر الأخبار
برنامج "تك بلس " في موسمه الثاني: إطلالة جديدة على جميع منصّات "اقتصاد الشرق مع بلومبرغ" التعرف على العوامل التي تعزز صحة النوم فى السعودية برنامج ولاء “U من إعمار” يعلن عن توسّعه في البحرين انطلاق تصفيات الجمهورية لرياضات التنمية الذهنية بجامعة النيل برعاية الدكتور أشرف صبحي انفوبيب تحصد مجدداً لقب رائدة منصات الاتصالات من جارتنر عروض الصيف من متاجر «ديزاينر أوتليت ماك آرثر جلين»: عنوان الأناقة والفخامة بنك البركة يوقع اتفاقية مع راية للنظم بمنحها حداً ائتمانياً 550 مليون جنيه مصري البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 8 مليارات جنيه التضامن: تسجيل 5 أرقام قياسية جديدة بموسوعة جينيس للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية وزير الري يتابع إنجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري للعام المالي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ صعود جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم الاثنين «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه "بيت الفلسفة" في الفجيرة يناقش  دور الفلسفة في عصر الثورة التكنوإلكترونية الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية ب3 مدن جديدة بي بي تتحالف مع حسن علام وإنفينيتي باور لبحث سبل تنمية الهيدروجين الأخضر في مصر 10 شركات سمسرة تستحوذ على 74.9% من تعاملات البورصة خلال يونيو الماضى حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر مي فاروق تحيى حفلاً غنائيًا بتونس أبل تبدأ طرح نظارة Apple Vision Pro في هذه الدول منصة X تحقق رقمًا قياسيًا