الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إي إل آند إن لندن تفتتح فرعين جديدين في دبي

كشفت إي إل آند إن لندن، سلسلة المقاهي الشهيرة بأسلوبها الفريد في تجارب تناول الطعام، عن استعدادها لتوسيع حضورها في دبي من خلال افتتاح فرعين جديدين في الإمارة، حيث تقدم العلامة التي تدير حالياً ثلاثة مقاهٍ في جميع أنحاء دولة الإمارات، أشهى أصناف القهوة والمأكولات في دبي هيلز مول ودبي فستيفال سيتي مول. وتتيح الوجهتان الجديدتان لضيوفهما الاستمتاع بقائمة طعام جديدة وسط أجواء مبهجة ومريحة وديكورات تزخر بالألوان الهادئة والتصاميم الفاخرة.

وحققت العلامة الشهيرة حضوراً عالمياً مميزاً منذ تأسيسها في لندن عام 2017، وتدير حالياً مجموعة من المنافذ في مختلف دول العالم، بما فيها فرنسا وإيطاليا وألمانيا وجنوب أفريقيا ومنطقة مجلس التعاون الخليجي. وتوفر مقاهي إي إل آند إن لضيوفها تجارب فريدة بفضل منهجيتها العصرية وديكوراتها الجميلة ومفروشاتها الوردية الجذابة وأجوائها الترحيبية الدافئة.

ويُبرز اسم العلامة تركيزها على الارتقاء بمفاهيم تناول الطعام وأنماط الحياة، وتوفير تجارب قهوة ممتعة وجلسات اجتماعية راقية للضيوف، حيث تتميز جميع المقاهي بقائمة فريدة تضم مجموعة من أصناف القهوة المخصصة والحلويات المبتكرة وخيارات تناول الطعام التي ترضي جميع الأذواق.

وبدأت إي إل آند إن رحلتها في دولة الإمارات بافتتاح ثلاثة فروع في ياس باي بأبوظبي، والزاهية في الشارقة، ومركز دبي المالي العالمي في دبي. وتواصل العلامة نجاحها مع إطلاق أحدث مقاهيها في دبي هيلز مول، إحدى أحدث وجهات التسوق في الإمارة؛ ودبي فستيفال سيتي مول، مركز التسوق النابض بالحياة والذي يوفر مجموعة متنوعة من تشكيلات الأزياء وتجارب الترفيه وتناول الطعام.

ويستمر تركيز العلامة في فرعيها الجديدين على اللون الوردي الكلاسيكي الذي يتناغم مع التصاميم الداخلية العصرية، ويسلط الضوء على الانسجام المثالي بين درجات اللون الوردي الفاتح ومجموعة مشرقة من الألوان الطبيعية. وتهدف منهجية التصميم هذه إلى الحفاظ  على جوهر العلامة مع توفير تجارب نمط الحياة المميزة لدبي، وتقديم أجواء دافئة ومريحة تعكس الطابع الحيوي للإمارة وثقافتها المتنوعة. ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتشكيلة من أشهى الأطباق الكلاسيكية، مثل بينك فيتامين بوست وسلطة الدجاج بتوت العليق، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق المحضرة خصيصاً لعشاق الطعام في دولة الإمارات، بما في ذلك الكاساديا مع خبز الباراتا وأطباق الفطور التركي المميزة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ألكساندريا ميلر، مؤسسة إي إل آند إن لندن: “يمثل التوسع في دبي خطوة هامة لعلامة إي إل آند إن لندن. ويسرنا تقديم تجربتنا الرائدة في عالم المقاهي إلى مجموعة أوسع من الضيوف في الإمارة. وتتميز دبي بأجوائها الحيوية وتنوعها الثقافي وتجارب الطهو الجديدة التي توفرها باستمرار، ما يجعلها مكاناً مثالياً لافتتاح فرعينا المميزين بلونهما الوردي الجميل وأطباقهما التي تثري تجارب تناول الطعام في الإمارة. ونتطلع لاستقبال جميع الضيوف وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بإبداعات العلامة وسط أجواء مثالية في فرعينا الجديدين”.

أخبار ذات صلة

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم

جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة

جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي

بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم

آخر الأخبار
تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي " كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات