الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لافيتا العقارية تطرح مشروع لافيتا 4 عقب نجاحها في تسويق لافيتا 2 بالكامل في وقت قياسي

تعتزم شركة لافيتا العقارية طرح مشروع “لافيتا 4” بالكيلو 82 بالساحل الشمالي عقب إجازة عيد الفطر المبارك خلال أبريل الجاري، وذلك عقب نجاح الشركة في تسويق مشروع “لافيتا 3” في وقت قياسي خلال 3 أشهر فقط، وهو ما يعكس جودة اعمال الشركة ، مما أسهم في تحقيق المصداقية وتنامي سمعتها.
قال عمرو عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، إن الشركة تنفذ سلسلة مشروعات “لافيتا” في الساحل الشمالي، حيث نجحت في إنهاء تنفيذ وتشغيل مشروع “لافيتا 1” والذي يعد نموذجاً للمشروعات السكنية السياحية في الساحل الشمالي، وفيها أنطلقت الشركة بمشروع آخر “لافيتا 2” والذي تم تسويقه بالكامل في وقت قياسي.

وأشار أن “لافيتا 4” عبارة عن مشروع سكني سياحي على مساحة 6 أفدنة ويحتوي على 6 حمامات سباحة واكوا بارك وشلالات صناعية ومساحات خضراء ومول تجارى إلى جانب وحدات بإدارة فندقية سيتم تأجيرها وإدارتها فندقيا لصالح العميل خلال مدة إستغناؤه عنها، وهو ما يتماشى مع خطة الدولة لتصدير العقار وتنفيذ وحدات فندقية تتناسب مع ما يحتاجه العميل الأجنبي وهي الوحدات الفندقية، مما يحقق للعميل عائدا استثمارياً متجدداً من خلال تأجير الوحدة للعميل
وأضاف رامي عبد العزيز نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، أن الشركة بدأت في تنفيذ الأعمال الخرسانية لمشروع “لافيتا2” ويمكن للعملاء في هذا المشروع الاستفادة من جميع مزايا وخدمات مشروع “لافيتا 1″، حيث إن وجود نموذج حقيقي ناجح أمام العملاء في مشروع “لافيتا 1” يعزز اختيارهم وثقتهم في مشروعات الشركة اللاحقة.

و مشروع “لافيتا 2” يضم 160 وحدات بمساحات تتراوح بين 50 و 90 مترا، وهي وحدات تم تصميمها بعد الحصول على التراخيص اللازمة بما يضمن أفضل إستغلال لمساحتها وتسليمها خلال عامين.

وأشار إلى أن الشركة تجهز لمشروع “لافيتا 3” في الكيلو 66 بالساحل الشمالي، والذي يجري استخراج التراخيص الخاصة به، على أن يتم الإعلان عنه وتنفيذه عقب استيفاء الإجراءات والتراخيص، وتختار الشركة مواقع مشروعاتها بعناية تضمن أفضل استثمار لعملائها، كما تقدم لهم أنظمة سداد مرنة ومتميزة تتناسب مع تميز المشروع وقدراتهم الشرائية.

أخبار ذات صلة

انطلاق فعاليات معرضي “ديكوبيلد” و”إيكرس العقاري” 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة

Mercon Developments تطلق احدث مشروعاتها Nurai في القاهرة الجديدة باستثمارات 10 مليارات جنيه

“ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

الإسكان: إطلاق التيار الكهربائي وتشغيل محطة الصرف الصحي في أراضي “بيت الوطن” بالقاهرة الجديدة

«هايد بارك العقارية للتطوير» تشارك في معرض «هذي مصر» بالسعودية للترويج مشروعاتها

“إيكرس العقاري” في دبي يكشف غداً عن مشاريع عقارية ضخمة في كافة إمارات الدولة

غدا..انطلاق معرض «HAZI MISR prime» بشراكة مصرية سعودية في الرياض

الباجو للعقارات تطلق فيلا كورال فيستا الفاخرة ضمن صف المليارديرات في نخلة جميرا

آخر الأخبار
احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر حماس ترحب بالبيان الختامى للقمة العربية فى البحرين بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب :مصر رغم التحديات الاقتصادية العالمية استطاعت أن تحقق نمو في الصادرات الأمم المتحدة: حرب غزة قد تكلف اقتصاد مصر 20 مليار دولار خسائر وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام البيان الختامى لقمة البحرين: نرفض أى إجراء يمس حقوق مصر والسودان بمياه النيل رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقى للسياسات المالية والنقدية انطلاق فعاليات معرضي "ديكوبيلد" و"إيكرس العقاري" 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول " السياحة العلاجية والتحول الرقمي... الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد الرئيس السيسي يلتقي العاهل الأردني على هامش القمة العربية بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 3... هبة عبدالعزيز : صالون كلام ف السيما للمخرج أشرف فايق ..إثراء للقوى الناعمة المصرية