الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فؤاد عبدالواحد “مجنون” مع ألحان “طلال” اخراج بسام الترك

فؤاد عبدالواحد مع الموسيقار الدكتور طلال، من خلال أغنية وفيديو كليب “مجنون” الذي طرحها خلال أيام عيد الفطر المبارك من خلال فيديو كليب من إخراج بسام الترك، وكلمات الشاعر علي مساعد وتوزيع سيروس، وإشراف عام من خالد أبو منذر.

حملت الأغنية كلمات مميزة ولحناً جديداً أبدع في تلحينها الموسيقار “طلال” الذي يجدد نجاحه مع فؤاد بعد مجموعة من الأعمال الغنائية، والتي صورها في تركيا على مدار يومين ضمن أجواء مناسبة جميلة فيها الفرح والإبداع بين أجواء البحر والشمس والحياة الطبيعية، والذي يقول في كلماتها:

يا انت مجنون او ناوي تجنني

انا حبيبك ياخي خاف من ربك

ال تسمع الناس واللي انقال صدقني

ال يروح بالك بعيد ويحترق قلبك

وقد عرضت أغنية “مجنون” عبر قناة روتانا في موقع “اليوتيوب”، وباتت متوفرة عبر جميع المنصات الإلكترونية المتخصصة في عرض وبث الأغنيات الصوتية والمصورة.

 

حفل مهرجان دار الزين

ومن جانب الحفلات، أحيا فؤاد عبد الواحد حفلاً غنائياً بمناسبة عيد الفطر المبارك ضمن فعاليات مهرجان دار الزين 2024 في مدينة العين بالإمارات، تميز بالتفاعل الجماهيري الذي أعرب فؤاد خلال الحفل عن اشتياقه لجمهور مدينة العين، ليتنقل بين مجموعة من أغنياته التي قام الجمهور بأدائها معه من أول الحفل الى نهايته، و برفقة فرقته الموسيقية، وقد شاركه بالحفل الفنانة اللبنانية يارا، ومن تنظيم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالتعاون مع Spotlight Live Entertainment.

هذا وينشغل فؤاد عبد الواحد خلال هذه الفترة بإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية بعد الإمارات، بين السعودية في مدينتي جدة والرياض وبين دولة الكويت، منها الحفلات الجماهيرية ومنها حفلات المناسبات المفرحة للجمهور.

 

ملاحظة: الصور المرفقة من كليب “مجنون” ومن حفل مهرجان دار الزين.

 

مرفق لينك أغنية “مجنون” للفنان فؤاد عبدالواحد:

أخبار ذات صلة

وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل

هبة عبدالعزيز : صالون كلام ف السيما للمخرج أشرف فايق ..إثراء للقوى الناعمة المصرية

هبة عبد العزيز في الذكرى ال ٧٦ للنكبة : عار على الإنسانية كلها

دواعي السفر يتصدر نسب المشاهدة في مصر.. ايه الحكاية

حفل لعلي الهلباوي في سياقة الصاوي

وائل جسار يحيى حفل غنائي في قصر يبلوس بلبنان

شمس الكويتية تصل لوس أنجلوس لإطلاق عطرها الجديد “باي شمس”

سلمى أبو ضيف تعلن خطبتها من إدريس عبد العزيز

آخر الأخبار
انطلاق فعاليات معرضي "ديكوبيلد" و"إيكرس العقاري" 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول " السياحة العلاجية والتحول الرقمي... الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد الرئيس السيسي يلتقي العاهل الأردني على هامش القمة العربية بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 3... هبة عبدالعزيز : صالون كلام ف السيما للمخرج أشرف فايق ..إثراء للقوى الناعمة المصرية " oraimo " تتألق في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival وتقدم تجربة لعب مذهلة الصحة: إغلاق 4 اماكن خاصة "جلدية وليزر" مخالفة بمدينة نصر خالد أبو الوفا : الدولة المصرية تولي اهتماماً خاصاً بملف التجارة والصناعة والتصدير «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  وزير المالية.. فى الملتقى المصري الألماني .. وضع سقف للاستثمارات العامة للدولة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,09 % بختام تعاملات اليوم رئيس الوزراء يبحث مع مسئولين سعوديين أوجه التعاون المشترك وزيادة الاستثمارات مؤشرات البورصة تقفز 3% في ختام تعاملات الأسبوع