الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بيرفكت كورب” تطلق تقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحديد شكل الوجه

يُمثل تحديد شكل الوجه جانبًا مهمًا للتأثير على الاختيارات التي تبدأ من تسريحات الشعر إلى المكياج. من خلال محاكاة التقدم التكنولوجي، أطلقت شركة “بيرفكت كورب” تقنية الكشف عن شكل الوجه المدعومة بالذكاء الاصطناعي، لإعادة تعريف معايير الجمال والموضة. بالإضافة إلى تحديد ما يصل إلى 6 أشكال مختلفة للوجه، تقوم تقنية الذكاء الاصطناعي بتقييم ميزات الوجه الغير ظاهرة وتمكين المستخدمين من فهم شامل لميزاتهم الفريدة. واستنادًا إلى التحليل، يمكن للمستخدمين الحصول على توصيات مخصصة لتقنيات الماكياج وتسريحات الشعر وإطارات النظارات التي تُبرز ميزاتهم الفردية.

تُستخدم تقنية محاكاة شكل الوجه المدعومة بالذكاء الاصطناعي من شركة “بيرفكت كورب” خوارزميات متقدمة لتحليل ملامح الوجه وتحديد مختلف الجوانب مثل شكل الوجه وشكل العين وشكل الشفاه وشكل الحاجب واختيار الألوان التي تتناسب مع البشرة.

كيف تعمل تقنية الكشف عن شكل الوجهة المدعومة بالذكاء الاصطناعي:

  • فحص الوجه باستخدام الماسح الضوئي: يقوم المستخدمون بتنشيط كاميرا الصور الشخصية وبدء تشغيل كاشف شكل الوجه المزود بالذكاء الاصطناعي لمسح ملامح الوجه والتعرف عليها.
  • اكتشاف الميزات: تُسلط تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة الضوء على ميزات الوجه الرئيسية، بما في ذلك حجم الجبهة وعظام الخد وخط الفك والأنف والشفتين والحاجبين.
  • التعرف على الأنماط: وذلك باستخدام خوارزميات التعرف على الأنماط، حيث يُجري النظام مقارنة هذه الميزات مع قاعدة بيانات واسعة من أشكال وميزات الوجه المعروفة لتقديم تقييمات دقيقة.
  • التحليل والتعليقات: عند الانتهاء من التحليل، يتلقى المستخدمون معلومات مفصلة حول شكل الوجه وشكل العين وشكل الشفاه وشكل الحاجب، بالإضافة إلى اختيار الألوان التي تتناسب مع البشرة.

 

تضم هذه التقنية المتطورة عدة خصائص مُتميزة:

  • الدقة: بعد تدريبها على مجموعات بيانات واسعة من الوجوه المتنوعة، تضمن خوارزميات الذكاء الاصطناعي الكشف والتحليل الدقيقين، حتى أنها تلتقط الفروق الدقيقة في الوجه.
  • السرعة: يحصل المستخدمون على نتائج فورية بمجرد تحميل صورهم بفضل إمكانيات الكشف السريع.
  • التحليل الشامل: إلى جانب تحديد شكل الوجه، تقوم تقنية الذكاء الاصطناعي بتقييم ميزات الوجه الأخرى، وتمكين المستخدمين من فهم شامل لخصائصهم الفريدة.
  • توصيات مخصصة: بناءً على التحليل، يتلقى المستخدمون توصيات مخصصة لتقنيات الماكياج وتسريحات الشعر وإطارات النظارات التي تُبرز ميزاتهم الفردية.

لطالما واجه المستهلكون تحديات في اختيار المنتجات التي تُعزز ميزاتهم الفريدة، الأمر الذي من شأنه يؤدي إلى عدم الرضا وانخفاض الثقة. يُعالج كاشف شكل الوجه الخاص بشركة “بيرفكت كورب” هذه المخاوف من خلال توفير تحليل دقيق وتوصيات مخصصة. ومن خلال ميزات التجربة الافتراضية، يمكن إيضاح خيارات مختلفة للمستخدمين من خلال تخيلهم، وتسهيل اتخاذ القرارات المستنيرة وزيادة الثقة في مظهرهم.

أخبار ذات صلة

” كاد ماسترز” تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء

TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16  

إنطلاق أعمال “قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني” غداً

دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها

مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة

قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد

هونر تعلن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200

موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra

آخر الأخبار
تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي " كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات