الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مليون درهم

أعلنت دبي الجنوب، أكبر مشروع تطوير حضري رئيسي يركز على الطيران والخدمات اللوجستية والعقارات، عن توقيع اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي، أحد أهمّ الوكلاء الحصريين لعلامات السيارات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتّحدة، لافتتاح صالة عرض ومركز خدمة جديد بقيمة 500 مليون درهم في دبي الجنوب، لتلبية احتياجات عملاء علاماتها التجارية BMW وRolls Royce وMINI وغيرها.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور سمو الشيخ سلطان أحمد محمد القاسمي، وسعادة خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب،  ونبيل الكندي، المدير التنفيذي لشركة دبي الجنوب للعقارات، ويان فيلتون، العضو المنتدب في البطحاء القابضة، الشركة المالكة للمركز الميكانيكي للخليج العربي، وعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين من كلا الجانبين.

وتمتد المنشأة المتطورة التي سيتم تشييدها وفقاً لأعلى المعايير والتي تتفوّق على جميع المنشآت الموجودة؛ على مساحة 33 ألف متر مربع، وستوفّر صالة عرض لسيارات BMW، وMINI، وRolls Royce، والعديد من العلامات التجارية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، ستضم المنشأة مركز خدمة شامل لتلبية احتياجات العملاء في مرحلة ما بعد البيع وخدمات الصيانة. وتتمتع المنشأة بموقع استراتيجي في “ذا بزنس أفنيو”، وهي وجهة رئيسية على مقربة من مبنى الطيران الخاص ومطار آل مكتوم الدولي، توفر سهولة الوصول إلى شارع الشيخ محمد بن زايد والمنطقة الحرة بجبل علي وشارع إكسبو.

وقال سعادة خليفة الزفين: “يُسعدنا توقيع هذه الاتفاقيّة مع أحد أبرز وكلاء السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستعزيز تواجدها في دبي الجنوب، في أعقاب إنشاء مركز تدريب لمجموعة BMW الشرق الأوسط. وتُعتبر هذه المنشأة الجديدة شهادة على الجاذبية التي تتميّز بها دبي الجنوب للشركات، بفضل منظومتها المتكاملة وبنيتها التحتية الحديثة المصممة خصيصًا لتلبية متطلبات الأعمال. نحن ملتزمون بتقديم كافة أشكال الدعم للمركز الميكانيكي للخليج العربي، للمساهمة في توفير خدمات استثنائية لعملائه في المنشأة الجديدة”.

بدوره أعرب يان فيلتون عن سعادته بالمبادرات التنموية لدبي الجنوب، بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، من خلال توفير أفضل المرافق والخدمات رفيعة المستوى للعملاء. كما وجه شكره وامتنانه لسمو الشيخ سالم بن محمد القاسمي على تشجيعه ودعمه المستمر للاستثمارات.

يشار إلى أن دبي الجنوب يعتبر أكبر مشروع حضري متكامل في دبي، ويرتكز على منظومة الطيران والخدمات اللوجستية، وسيضم أكبر مطار في العالم عند اكتماله و تشغيله بالكامل، كما تم تعزيزه ببنية تحتية للنقل متعدد الوسائط التي تربط مختلف وسائل النقل الجوي والبري والبحري. وتهدف دبي الجنوب إلى خلق مجتمع حيوي من خلال الاستفادة من عروضها وخدماتها الفريدة في مجال الطيران والخدمات اللوجستية والعقارات وحلول البنية التحتية وفق أرقى المستويات العالمية.

بدوره بدأ المركز الميكانيكي للخليج العربي أعماله عام 1976، وهو يقدّم منذ أكثر من 40 عاماً سيارات فارهة وخدمات مميّزة لعملائه في دولة الإمارات العربية المتّحدة، واليوم يقدّم المركز مجموعةً كاملة من خدمات العملاء الاستثنائية التي يديرها أبرع الاختصاصيين في هذا المجال.

أخبار ذات صلة

طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري

خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا

التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين

“نواتوم” تدخل سوق الخدمات البحرية التركية

نظام تنقية الهواء من شيري: ابتكار يضمن سلامة العملاء

إكسيد تكشف عن سيارة الدفع الرباعي VX 2024 العائلية الجديدة كلياً

مشاركة بارزة لمؤسسة AIM العالمية ضمن فعاليات النسخة الخامسة من منتدى رواد الأعمال العالمي في البحرين

موعد انطلاق أول سيارة طائرة صينية من Xpeng

آخر الأخبار
تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي " كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات