الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

يعقد منتدى ومعرض السياحة الإفريقية “2024 ATF24Egypt”  خلال الفترة من 20 إلى 21 مايو الجاري في مركز شرم الشيخ الدولي للمؤتمرات بمصر , برعاية “ ATF24Egypt“ومجموعة فنادق ريكسوس مصر.

ويأمل المنظمون  أن يكون هذه المنتدى في دورته الاولى بمثابة التجمع السياحي المهني الأكثر إنتاجية في إفريقيا بمشاركة وحضور اكثر من 2000 مسؤول من وكالات السفر ومشغلي الفنادق ومحترفي صناعة السياحة . 

وسيعمل منتدى ومعرض السياحة الإفريقية، الذي سيجمع بين المتخصصين في الصناعة والمستثمرين، على تعزيز التعاون ومناقشة التطورات في القطاع وتقييم فرص الاستثمار ووضع استراتيجيات للمستقبل.

يجمع منتدى ومعرض السياحة الإفريقية، الذي أسسته منظمة جي ام تي فير “ GMT Fair“، بين العلامات التجارية الرائدة ومحترفي السياحة والمستثمرين في هذا القطاع، ليتيح الفرصة لاستكشاف الإمكانات السياحية في أفريقيا ومصر وتعزيز الروابط المهمة في هذا القطاع، ويقدم للمشاركين تجربة مليئة بالأفكار المبتكرة من خلال المؤتمرات واللجان والاجتماعات والدورات الخاصة.

ميرال: “منتدى السياحة الإفريقي بداية مبتكرة

وقال سلجوق ميرال، رئيس مجلس إدارة شركة “ GMT Fuarcılık“،   ” إننا نهدف من اطلاق منتدى ومعرض السياحة الإفريقية في شرم الشيخ ,خلق قيمة مضافة لقطاع السياحة ومحترفي السياحة والمستثمرين والديناميكيات، لتمهيد الطريق لخلق وجهات نظر جديدة، وتقديم منصة لتبادل الأعمال والمعلومات للجميع بالطريقة الأكثر فعالية، تمامًا مثل معرض أنطاليا السياحي في تركيا الذي يستمر لمدة 5 سنوات.

وأضاف قائلا ” من المقرر أن يفتح منتدى ومعرض السياحة الإفريقية أبوابه– في نهاية شهر مايو من كل عام، وذلك بعد انطلاقته يومي 20 و21 مايو من هذا العام في شرم الشيخ. وسيكون منتدى السياحة الأفريقي بمثابة بداية لهذه المبادرة المبتكرة. “

من جانبه قال إركان يلدريم، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس مصر، “إنه لشرف كبير لنا  أن تكون فنادق ريكسوس مصر هي راعي الإقامة لمنتدى ومعرض السياحة الأفريقي، وهو أول تجمع من نوعه في أفريقيا ومصر.

واضاف” نحن في فنادق ريكسوس مصر، نرى هذه الفرصة بمثابة مسؤولية كبيرة في تشكيل مستقبل السياحة , حيث يمتد التزامنا إلى ما هو أبعد من توفير الإقامات الفاخرة؛ فنحن نهدف إلى إضافة قيمة رائعة لقطاعي السياحة في كل من مصر وإفريقيا من خلال تعزيز التعاون والابتكار وتعزيز الاتصالات.

وقال ” نحن نعمل معًا لخلق مستقبل ترتفع معدلات السياحة والسفر، ويتم الاحتفاء بجمال كل وجهة. واعتبارًا من عام 2025، سيصبح هذا المنتدى تقليدًا سنويًا يهدف إلى الاحتفال بالتنوع وتعزيز ازدهار صناعة السياحة في مصر وأفريقيا.

منتدى السياحة الإفريقي: تشكيل سياحة الغد

يعد منتدى السياحة الإفريقي هو الإصدار الأول من معرض أفريقيا للسياحة، والذي من المقرر أن يصبح أكبر معرض سياحي في مصر وإفريقيا، مما يجلب الحركة والإثارة إلى هذا القطاع. وسيساعد هذا الحدث العلامات التجارية الرائدة في القطاع على صياغة خططها للفترة 2024-2025، مع التركيز على المزايا الرئيسية لقطاع السياحة مثل النمو الاقتصادي والتوظيف وتوليد الإيرادات. إنتهى

أخبار ذات صلة

مصر للطيران

كيفية التقديم على وظائف مصر للطيران 2024

المال للتطوير العقاري تكشف عن المزايا لفندق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان في رأس الخيمة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم تعلن عن افتتاح فنادق جديدة في القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024

وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي

روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول

استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة

منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة

آخر الأخبار
النتائج الكاملة لقرعة مجموعات دوري أبطال أفريقيا "ICT MISR" تشارك في منتدى دل تكنولوجيز كراعٍ ذهبي للعام الثاني على التوالي رأس المال السوقي للبورصة المصرية يربح 28 مليار جنيه في أولى جلسات الأسبوع وزير الشباب والرياضة ورئيس البورصة ونائب رئيس الرقابة المالية يفتتحون جلسة التداول احتفالاً بأسبوع ا... البنك الأهلي يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية في 2024 على مستوى الفرق القانونية الكبرى العاملة بأفريقي... Dubai Gears Up to Host the 21st Edition of IPS from April 14 to 16, 2025 دبي تحتضن فعاليات الدورة ال 21 من معرض آي بي إس (IPS) خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025 إيجل جروب تعلن إطلاق مشروعها الرابع "جلوري جاردنر" في قلب العبور الجديدة أرتال للتطوير العقاري تطلق STRIDE أحدث مشروعاتها في القاهرة الجديدة باستثمارات تصل لحوالي 12 مليار ج... كيفية التقديم على وظائف مصر للطيران 2024 الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزير المالية «آي صاغة»: ارتفاع طفيف في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3585 جنيهًا النيابة العامة: إحالة المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا إلى المحاكمة الجنائية "هيتاشي إنرجي" تعزز قدرتها التصنيعية في أمريكا الشمالية باستثمارات إضافية تزيد عن 155 مليون دولار الصندوق السعودي للتنمية يوقع مذكرة تعاون مع المنظمة العالمية للمياه لدعم مشاريع المياه حول العالم انفينكس تطلق Infinix AI∞ أول منصة متكاملة للذكاء الاصطناعي التوليدي في الشرق الأوسط وأفريقيا توقيع الدفعة الثانية لتراخيص الجيل الخامس 5G مع ثلاث شركات للمحمول في مصر نائب رئيس الوزراء: حماية الأمن القومي مرتكز رئيسي في برنامج الحكومة وزير الزراعة يشارك في اجتماعات اللجنة الفنية العليا المصرية الرومانية المشتركة بالعاصمة بوخارست رئيس الرقابة المالية يشارك في جلسة نقاشية حول تمكين القطاع الخاص بالمؤتمر السنوي لـ“CIPE“