الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الاتحاد المصري لتمويل المشروعات يعقد جمعيته العامة لعام 2024 ..ويضيف مقعدين جديدين لـ “المتوسطة والصغيرة”

عقد، الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر جمعيته العامة لعام 2024، وذلك بحضور ممثلين عن الهيئة العامة للرقابة المالية والأعضاء من الجمعيات الأهلية وشركات تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والبنوك.

وعرضت الدكتورة منى ذو الفقار، رئيس مجلس الإدارة، بنود الجمعية العامة للاتحاد، بحضور الأستاذ محمد أبو الليل، مراقب الحسابات المعتمد والأستاذ هشام الحسيني ممثلاً عن الهيئة العامة للرقابة المالية.

واستهدفت الجمعية العامة مناقشة عدد من البنود منها الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية فى ديسمبر 2023 واعتماد تقرير مراقب الحسابات عن القوائم المالية للسنة المالية المنتهية واعتماد القوائم المالية للسنة المالية المنتهية عن نفس الفترة والنظر في موقف عضوية ممثلي الجمعيات فئة (ب) التى تم ترقيتهما الى فئة (أ) خلال مدة عمل المجلس الحالى، فضلاً عن الموافقة على إنضمام عضوين من المجموعة السادسة لعضوية مجلس إدارة الاتحاد والتى تضم الجهات المرخص لها من الهيئة العامة للرقابة المالية بمزاولة نشاط تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة.

وشارك الأعضاء ممن لهم حق الحضور وقاموا بالتصويت على القرارت المطروحة للنقاش وتمت الموافقة على بنود الجمعية العامة وأقرت الجمعية استمرار ممثلي الجمعيات فئة (ب) التى تم ترقيتهما الى فئة (أ) خلال مدة عمل المجلس الحالى.

وانضم الأستاذ/ أحمد إمام المدير التنفيذي لشركة كريديت لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والأستاذ/ أحمد كُريّم، عضو منتدب ثانِ لنشاط تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة بشركة أمان لتمويل المشروعات متناهية الصغر، لشغل مقعدي المجموعة السادسة بمجلس الإدارة الحالي.

يذكر أنه تم انعقاد فاعلية الجمعية العامة خلال العام الجاري بشكل فعلي بعدما كان يتم إقامتها (أون لاين) منذ تفشي جائجة كوفيد-19، لتشهد فاعلية الانعقاد حضوراً مكثفاً من الأعضاء للمشاركة في صنع قرارات جمعيتهم العامة والتأكيد على دور الاتحاد والصناعة في مساندة الاقتصاد القومي.

أخبار ذات صلة

سيلينا بيبر، نائب الرئيس للأسواق العالمية لدى شركة GoDaddy

التحول الرقمي يساعد رواد الأعمال المصريين على الابتكار والتكيف والازدهار

جوائز مصر لرواد الأعمال EEA تعلن عن قوائم المتأهلين للتصفيات النهائية لنسختها الرابعة

مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا تكرم البنك الأهلي الكويتي – مصر خلال حفل التخرج السنوي 2024

باسل رحمي .. نتعاون مع كافة المؤسسات الاهلية المهتمة بدعم قطاع المشروعات و ريادة الأعمال

منى ذو الفقار: 93.4 مليار جنيه إجمالي أرصدة تمويل المشروعات متناهية الصغر

قمَّة المعرفة.. رحلة مستمرة في ريادة المشهد المعرفي وتمكين الابتكار وتحفيز العقول المُبدعة

باسل رحمي: نعمل على دعم الشباب وقدمنا تمويلات بـ 28 مليار جنيه خلال عشر سنوات

نساء في إفريقيا: فوز مروة الشامي بجائزة برنامج “JAMII Femmes” للشركات الناشئة

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة